أبرز لقطات جنازة سهير البابلي: معز مسعود الإمام وابنتها في حالة انهيار
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

أبرز لقطات جنازة سهير البابلي: معز مسعود الإمام وابنتها في حالة انهيار

المشاهير يودعون سهير البابلي إلى مثواها الأخير، الحزن سيطر على ابنتها وأقاربها خلال مراسم الجنازة التي شيعت قبل يومين من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، كما نعاها بعض النجوم بكلمات مؤثرة.

وحرصت كاميرا ليالينا على نقل أهم اللقطات التي حدثت خلال تشييع الجثمان.

انهيار ابنة سهير البابلي في جنازتها

ظهرت ابنة الفنانة سهير البابلي السيدة نيفين الناقوري وهي في حالة سيئة، فكانت منهارة من البكاء وحاول المقربون منها التخفيف عنها لتتمالك نفسها من شدة البكاء.

وكان زوج ابنة الراحلة الفنانة سهير البابلي قد كشف حالة ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري بعد رحيل والدتها، مؤكدا أنها صابرة وثابتة كون الراحلة رسخت فيها مبدأ الثبات وتقبل القدر والقضاء والرضا به. 

قال: الحقيقة نيفين بنت بارة بأمها جدا وأشهد لها وهي زوجتي إن كان سيكون لها مقام في الجنة وسيكون بسبب برها بوالدتها، كانت دائما قاعدة تحت رجليها، والراحلة زرعت فينا دائما الانتماء للعرض والثقافة والتاريخ والثقافة المصرية الأصيلة بعيدا عن تجريف العقول، كانت منتمية للأرض المصرية وكانت دائما تتحدث عن 25 آية وردت في القرآن تتحدث عن مصر وتاريخها وتطلب تفسيرها دائما وتتساءل لماذا أحب الله مصر بكل هذا القدر".

معز مسعود الإمام في جنازة سهير البابلي

تولى الداعية معز مسعود إقامة صلاة الجنازة والدعاء لها، حرص عدد كبير من صناع الفن الحضور خلال الجنازة لوداع الراحلة سهير البابلي وتقديم واجب العزاء لأسرتها.

النجوم في جنازة سهير البابلي

كان أشهر الحضور دنيا سمير غانم ورامي رضوان وأشرف زكي ووفاء عامر ومنى عبد الغني وحلا شيحة.

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عن الرسائل التي تلقتها النقابة فور رحيل الفنانة سهير البابلي، وتحدث أيضا عن تكريم النقابة لها خلال الفترة الماضية.

أما الفنانة وفاء عامر نعت سهير البابلي برسالة مؤثرة عبر كاميرا ليالينا.

وفاء عامر تنعي سهير البابلي لكاميرا ليالينا

وقالت وفاء عامر تعليقاً على وفاة الراحلة سهير البابلي: "البقاء لله رب العالمين، فنانة مميزة لن تتكرر مرة أخرى، عملت نوع من أنواع الكوميديا والتراجيديا مميزة جداً"

تابعت وفاء عامر: "أنا عايزة كل اللي بيسمعنا دلوقت يدعي لها بقدر إخلاصها وحبها للوطن وبقدر إحساسها بالمسؤولية الفنية وقدر ما قدمته من فن محترم"

وفاة سهير البابلي

جدير بالذكر أنه توفيت الفنانة القديرة، سهير البابلي، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج به منذ فترة، عن عمر يناهز 86 عامًا.

وكانت البابلي قد دخلت في غيبوبة بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم أدت إلى مضاعفات صحية، حيث أدخلت إلى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات في ١١ نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بمضاعفات المرض.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا نعت فيه سهير البابلي جاء فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى جموع الفنانين والشعب المصري في وفاة المغفور لها بإذن الله الفنانة الكبيرة سهير البابلي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي:

كشفت مصادر مقربة من الفنانة سهير البابلي، عن كواليس الساعات الأخيرة في حياتها، حيث كانت راقدة في غيبوبة تامة منذ أيام قبل الوفاة، تأثراً بمضاعفات غيبوبة السكر التي تعرضت لها قبل دخول المستشفى.

سهير البابلي أفاقت من غيبوبتها قبل وفاتها بفترة بسيطة، لتردد الشهادة أكثر من مرة، كما كانت حريصة على ترديد بعض الآيات القرآنية رغماً من ثقل لسانها وعدم قدرتها على التحدث بطلاقة.

كما كانت سهير البابلي حريصة على سماع آيات القرآن الكريم أثناء تواجدها في المستشفى خلال الفترة الماضية.

المزيد: