أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى
تاريخ النشر: : السبت، 28 نوفمبر 2020

أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى

تعرض المدون الكويتي أحمد السالم زوج ملكة كابلي للكثير من النقد والهجوم بعد اتهامه بالابتعاد عن ابنته من زوجته الأولى وإهماله لها، وهو ما دفعه للرد وتوضيح شكل علاقته بابنته بالدليل القاطع.

أحمد السالم زوج ملكة كابلي

خلال الفيديو رد أحمد السالم وأكد أن البعض يستفيد من الشائعات ويحاول فقط ملاحقة التريند حتى وإن كان ذلك على حساب حياة الناس وسمعتها، ووضح أنه لا يتحدث هنا عن جمهوره الذي يحبه ويحترمه كثيراً لكن البعض يحاول الإساءة إليه من خلال اتهامات باطلة عن علاقته بابنته.

ونشر أحمد السالم فيديو للحوار المستمر بينه وبين ابنته وكيف أنها تُرسل له باستمرار صورها ويتحدث معها طوال الوقت، كما أرسل لها عدد من الصور حتى تختار هدية عيد ميلادها بنفسها وهو ما أسعد ابنته كثيراً وأذاع التسجيل الصوتي لابنته خوخة وهي تشكره على الهدية الرائعة في عيد ميلادها.

وأكد أحمد السالم خلال حديثه أنه يسافر باستمرار إليها ويحاول قضاء أغلب وقته معها، بجانب حرصه الدائم على نشر صور وفيديوهات تجمعه مع ابنته الصغرى قمر في مختلف الأوقات بخاصة وأنها أكملت عامها الأول منذ فترة قصيرة.

أحمد السالم مع ابنته قمر

انفصال ملكة كابلي عن زوجها

على جانب آخر انتشرت في الأيام الأخيرة الكثير من الأخبار حول انفصال خبيرة التجميل ومدونة الموضة ملكة كابلي عن زوجها أحمد السالم مرة أخرى دون أن يؤكد أو ينفى أحدهما هذا الخبر إلا أن أحمد السالم نشر فيديو زاد من الشكوك حول انفصاله عن زوجته.

خلال الفيديو تحدث السالم عن الحالة التي وصلت لها حياته وأنه لم يخطط للأمور بهذا الشكل أبداً وأوضح أن الكثير من الأسئلة تصل إليه عن حياته الشخصية وذلك منذ أسبوعين أو أكثر في إشارة فهم منها البعض أن الانفصال عن زوجته تم منذ أسبوعين أو أكثر لكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الأمر.

أحمد السالم

انفصال أحمد السالم وملكة كابلي ليس الأول، فمنذ عدة أشهر تحدثت ملكة كابلي عن الانفصال عن زوجها وصرحت إلى أنها تعرضت للخيانة وهو ما تسبب في جدل كبير حول الأمر لكنها عادت إليه في النهاية في ظل تأكيد السالم أنه لم يكن على علاقة بسيدة أخرى كما اتهمته زوجته ملكة كابلي.

المزيد: