أحمد حاتم يليق بهنا الزاهد أكثر منك: معجب يحرج أحمد فهمي وهكذا رد عليه
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

أحمد حاتم يليق بهنا الزاهد أكثر منك: معجب يحرج أحمد فهمي وهكذا رد عليه

حياة الفنانين الشخصية، عُرضة للكثير من الشائعات التي تنطلق هنا وهناك، ربما دون وجه حق أو ثبوت أدلة، وعلى الفنان التعامل بحكمة والرد بتريث، حتى لا يتورط في أمر هو في غنى عنه.

ومؤخراً رد الفنان أحمد فهمي على منتقدي زواجه بالفنانة هنا الزاهد، وكشف حقيقة خلافه مع الفنان أحمد حاتم بسبب تمثيله مع زوجته، إليكم في هذه الحلقة أهم التصريحات التي كشفها أحمد فهمي عن علاقته بزوجته.

علاقة أحمد فهمي وأحمد حاتم

كان أحمد فهمي ضيف برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، وأكد أن علاقته بأحمد حاتم جيدة جدا ولم يحدث بينهما أي خلافات.

وقال إنه لم ينزعج أو يعترض على تمثيل زوجته معه في أي عمل قادم معا، مؤكداً أنه إذا شعر بالانزعاج من أحد المشاهد سيتحدث مع زوجته أو مخرج العمل.

وكشف فهمي أن دليل صدق كلامه أنه بعد فيلم قصة حب قدما معا فيلم الغسالة، وحاليا يعملان على مسلسل جديد.

أحمد فهمي يرد على معجب أحرجه بشأن هنا الزاهد

رد أحمد فهمي على تعليق أحد معجبيه قال له إن هنا الزاهد شكلها أفضل بجانب أحمد حاتم، وأضاف المعجب في تعليقه: "أحمد حاتم لايق عليها أكتر منك".

وأكد فهمي أنه لا يهتم كثيرا برأي الناس ولا حديثهم حول هذا الأمر تحديدا، ففي النهاية هنا زوجته هو في الحقيقة وظهورها بجانب أحمد حاتم تمثيل، ووصف هذه التعليقات بأنها كلام فاضي لا يعطيه قيمة ويعلق عليه.

زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد رغم الانتقادات

علاقة هنا الزاهد بزوجها أحمد فهمي واجهت نقدا كبيرا من جمهورها، فكشفت في أحد اللقاءات أن واحدة من جمهورها طلبت منها الانفصال عنه في مرحلة الخطوبة، وقالت إن السبب في ذلك هو فارق السن بينهما بالإضافة إلى تجربة الزواج السابقة بمنة حسين فهمي.

رغم الانتقادات، تزوجت هنا الزاهد بأحمد فهمي عام ألفين وتسعة عشر 2019 في حفل كبير ضم كافة نجوم الفن.

وتعليقاً على تكرار شائعات انفصاله عن هنا الزاهد، أوضح أن الأمر يرتبط أيضاً بأنه كان له تجارب زواج سابقة، وبالتالي يرى البعض أنه لن يُكمل زيجته مرة أخرى.

وأكمل: "هنا عارفة شخصيتي، عارفة إنها مش متجوزة أبو تريكة.. هي عارفة إني شخصية جدلية وسيرتي بتيجي على طول، علشان كده نقفل على نفسنا ونعيش حياتنا ويكون قرارنا من دماغنا".

وتابع: "أي اتنين فنانين متجوزين بيكون خبر انفصالهم حلو وهيعمل تريند وهيبيع".

وانتظر الكثيرون من متابعيها عبر إنستقرام صور شهر العسل، لكنها تعرضت للإصابة بمرض خطير أثناء وجودها خارج مصر، ونشر أحمد فهمي صورها وهي على سرير المستشفى ليكشف عن وضعها الصحي.

يشارك أحمد فهمي متابعيه الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته عبر إنستغرام، وفي بعض الأحيان يرد على التعليقات غير اللائقة بحدة.

زيجات أحمد فهمي السابقة

وتحدث أحمد فهمي عن زيجاته السابقة، مشيراً إلى أن جميع زوجاته السابقات محترمات ومن عائلات محترمة، كما أنهن تزوجن حاليا من أشخاص محترمين رافضاً الحديث عن أسباب فشل العلاقة بينهم، وأنه وليس من الرجولة أن يتحدث عنهن بأي شكل ولا أن يتطرق لتفاصيل حياتهن الشخصية.

ورداً على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة البرنامج: "اتجوزت كتير علشان بتزهق بسرعة؟، رد أحمد فهمي قائلاً:" الزهق مش من الجوازات الكثير، لكن بيكون من السفر ولعب كورة، وكل زوجاتي السابقات محترمات ومن عائلات كبيرة ومتجوزين رجالة محترمة ومش من الرجولة إني أتكلم في الموضوع ده نهائي".

وعبر عن استيائه من تكرار تداول الشائعات حول أسباب انفصاله في زيجاته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تلك الأمور شخصية ولا يحق لأي شخص أن يعرف مثل هذه الأمور، مشيراً إلى أن البعض يحاول تخمين الأسباب بتداول أشياء غير حقيقة عبر السوشيال ميديا خاصة أن الصورة الكاملة ليست واضحة للجمهور.

وتابع معلقاً بسخرية: "الوسط الفني لو كان فيه سوشيال ميديا زمان كانت تبقى مصايب".

المزيد: