هنا الزاهد تروي تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 18 يوليو 2024

هنا الزاهد تروي تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن تجربة انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، أكدت على أنها تجاوزت هذه المرحلة بسهولة بفضل العائلة، وقررت أن تركز مع نفسها، وتحاول التعافي من هذه التجربة، مضيفة أن صناع فيلمها الأخير فوجئوا بخبر انفصالها.

هنا الزاهد تروي تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تُقدّمه الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت لأول مرة عن تجربة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وأكدت هنا على أنها فوجئت برد فعلها بعد هذه التجربة.

أوضحت هنا الزاهد خلال تصريحاتها أنها كانت تعتقد أنها ستشعر بالضيق والانزعاج، لكنها فوجئت بأنها تجاوزت الأمر بسهولة حتى أنها لم تبك أبدا. أكدت هنا على أن الموضوع بالنسبة لها كان قد انتهى تماما، وبدأت تتعافى من هذه التجربة، وساعدها على ذلك وجود أسرتها معها.

كشفت هنا عن أنها كانت مؤمنة تماما بأن هذا القرار رغم صعوبته، لكنه كان الأفضل لها، مضيفة أنها خلال أزمتها مع زوجها السابق أحمد فهمي كانت منشغلة بتصوير أحدث أعمالها السينمائية "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وأكدت على أنها كانت تخفي الأمر تماما عن كل العاملين معها في الفيلم، حتى إن هشام ماجد عندما علم بالأمر في آخر أيام التصوير سألها عن سبب إخفاء مشاكلها، فأكدت على أن عملها لا علاقة له بحياتها الشخصية. تابعت هنا أن أجواء التصوير والكوميديا الموجودة في الفيلم كانت سبباً في خروجها من الحالة الصعبة التي كانت تمر بها.

المزيد: