تعرفوا على أسعار وتفاصيل إطلالات زفاف هنا الزاهد
تاريخ النشر: : السبت، 11 ديسمبر 2021

تعرفوا على أسعار وتفاصيل إطلالات زفاف هنا الزاهد

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار بفستان زفافها الذي ارتدته وحمل توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس، وذلك بفضل ستايل سندريلا وتطريزه بالكامل على نحو أنيق للغاية.

هنا الزاهد سحرت العيون بفستان زفافها الذي جاء باللون الأبيض وأكمام طويلة وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش لتشبه أميرات قصص الخيال وعالم ديزني وحمل توقيع المصمم سامو هجرس.

كانت هنا الزاهد أطلت بـ 3 فساتين في حفل زفافها، فجاء الفستان الأول الذي حضرت به جلسة التصوير ناعماً قصيراً مزيناً بالريش، أما الفستان الثاني الخاص بإطلالتها الرئيسية والذي حمل طابع أميرات ديزني، بينما جاء الفستان الثالث ناعماً خالياً من التفاصيل الثقيلة حتى يسهل حركتها.

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف أقيم بفندق الفورسيزون المطل على نهر النيل بحضور عدد كبير من المشاهير الذين حضروا لتهنئة العروسين ومن بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وآيتن عامر ولبلبة.

وهذه هي تكلفة إطلالة حفل زفا النجمة هنا الزاهد.. 

سعر إطلالات زفاف هنا الزاهد:

قبل الحفل، ارتدت هنا فستانًا قصيرًا باللون الروز الفاتح قبل حفل الزفاف الرسمي للخضوع لجلسة تصوير خاصة، وتميز الفستان بصيحة الريش والتطريزات الهادئة بنفس لون الفستانوأكملت الإطلالة بتصفيفة الشعر الانسيابي على جانب واحد، وحرصت على اعتماد المكياج بدرجات الألوان الترابية.

قبل عامين احتفلت الفنانة هنا الزاهد بحفل زفافها إلى الفنان أحمد فهمي، وخطفت الأنظار بفستان زفافها الذي ارتدته وحمل توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس الذي اعتمد استايل سندريلا وكان موديله مطرزا بالكامل.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي سعر فستان هنا الزاهد الفخم الذي راوح بين مئة ألف ومئة وخمسين ألف جنيه، واستغرق تصميمه نحو خمسة  شهور، حسب تصريحها لإحدى الصحف المصرية.

وكان فستان هنا باللون الأبيض والأكمام الطويلة وتنورة واسعة ممتدة بذيل طويل منقوش لتشبه أميرات قصص الخيال وعالم ديزني.

وكانت هنا الزاهد أطلت بثلاثة فساتين في حفل زفافها، فجاء الفستان الأول الذي حضرت به جلسة التصوير ناعما قصيرا مزينا بالريش

أما الفستان الثاني الخاص بإطلالتها الرئيسية الذي حمل طابع الأميرات، فشبهها بسندريلا

بينما جاء الفستان الثالث بتصميم ناعم خال من التفاصيل الثقيلة لتتمكن من الحركة بسهولة خلال حفل الزفاف.

الفستان جاء كاشفاً ومحدداً لمنحنيات الجسم، لكنه كان مطرزاً بالكامل بالكريستال، بينما حافظت العروس على نفس تسريحة الشعر والتاج الناعم الذي تزينت به، بينما اختار زوجها أحمد فهمي تبديل بدلته البيضاء ليرتدي بدلة توكسيدو أخرى ولكن سوداء هذه المرة.

ويبدو أن العروس قد قررت تغيير إطلالتها حتى تتمكن من الرقص بحرية مع زوجها وأصدقائها على أنغام أغنيات النجم محمد حماقي الذي قام بإحياء الحفل.

تطريزات فستان زفاف هنا الزاهد:

قالت مصممة الأزياء المصرية رشا أمين، إن فستان الفنانة هنا الزاهد، يتكلف ما بين 100 إلى 150 ألف جنيه مصريوأضافت، "تفاصيل الفستان المميزة والورود، جزء من التكلفة العالية، إضافة إلى أن العمل فيه استغرق أكثر من ٥ أشهر، على يد مصمم الأزياء سامو هجرس".

وتابعت: "فستان هنا الزاهد يشبه الأميرات وبالأخص باربي الفستان"، مشيرة إلى أن جماله في بساطته، لأن المصمم سامو هجرس معروف بتفوقه في تصميمات وموديلات فساتينه".

ويقوم مصمم الأزياء سامو هجرس، بتصميم فستان زفاف هنا الزاهد، بناء على طلبها، حيث حرصت على أن يكون أنيقا، وجذابا، مشيرة إلى أنه وضع اللمسات الأخيرة عليه خلال اليومين الماضيين.

إطلالات هنا الزاهد المميزة:

ولم تكن الأناقة شيئا حديثا على النجمة ذات الطابع المميز هنا الزاهد، فكثيرا ما تختار إطلالات تحبس الأنفاس أثناء ظهورها على السجادة الحمراء؛ ففي مهرجان القاهرة بدورته الأخيرة، ظهرت بفستان أسود ممزوج بالقماش اللامع والمخملي بتصميم ذي شق عال

وقبل أسابيع خطفت الأنظار في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست مدحت العدل، واختارت هنا فستانا قصيرا بدرجات الأخضر الفاتح، بتوقيع مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس، واعتمد فستانها من الخلف على قماش من الشيفون الطويل، وزاد من جمال إطلالة هنا الزاهد اعتمادها على ماكياج ناسب ملامحها، وشعر "ويفي" أضفى على إطلالتها لمسة عصرية ساحرة.

المزيد: