تعرفوا على بعض أسعار إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكية
تاريخ النشر: : السبت، 04 ديسمبر 2021

تعرفوا على بعض أسعار إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكية

الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية وزوجة الملك عبدالله الثاني، هي بلا شك واحدة من أكثر السيدات الملكيات أناقة في العالم، لديها الكثير من حس الموضة الرائع وهذه البراعة في ارتداء الملابس بشكل مثالي لكل مناسبة.

منذ أن تزوجت الملكة رانيا من ملك الأردن عبد الله الثاني في عام 1993، وهي تعمل بجد، وتشتهر بحسها العصري بالأناقة. وعلى مر السنين، أثبتت الملكة رانيا أن أذواقها لا تشوبها شائبة، فهي لديها ميل للمظهر أحادي اللون والألوان الزاهية الثابتة ومن أبرزهم اللون الأبيض.

لذا تعتبر الملكة رانيا أيقونة فى عالم الجمال والأزياء، فهي تنتقي أزيائها بعناية وتعلم جيداً ما يناسبها، كما وإنها دائماً ما تمزج بين المظهر المحتشم الراقي، مع الطابع الانثوي الشرقي

هي بالفعل واحدة من أكثر أميرات العرب أناقة، وأيقونة وضعت نفسها في منافسة مع أميرات أوروبا.. إنها الملكة رانيا.. ومن خلال التقرير التالي، تعرفوا على سعر إحدى إطلالاتها الكلاسيكية.. 

أسعار أبرز إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكية:

تعتبر من أكثر النساء العربيات أناقة، فكل لقاء لها أو ظهور رسمي تضع اسمها بخط عريض وسط صفحات الموضة ليس وسط الصفحات العربية فحسب بل العالمية أيضا.

فقبل أسابيع ظهرت خلال زيارتها للبيت الأبيض برفقة الملك عبدالله والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

واختارت الملكة رانيا في هذا اللقاء الظهور بإطلالة بسيطة بعيدة عن التكلف؛ حيث ارتدت فستانا أحمر من تصميم اللبناني حسين بظاظا، خاليا من التطويرات مع حذاء من ماركة Manolo Blahnik. هكذا هي الملكة رانيا.. تجذب الانتباه بإطلالات بسيطة لا تقل أناقة عن أميرات أوروبا.

وقبل عامين زارت الملكة رانيا مدينة نيويورك الأمريكية برفقة الملك عبد الله وكانت إطلالتها حينها كلاسيكية شتوية ساحرة، مكونة من جاكيت مع بنطال من النقشة نفسها من توقيع المصمم إرمانو سكيرفيو، وبلغ سعر الجاكيت ألفين وأربعمئة واثنين وثمانين دولارا أمريكيا، فيما كان سعر البنطال ألفين وثلاثمئة وواحدا وأربعين دولارا.

سر أناقة الملكة رانيا:

لم تكن أناقة الملكة رانيا جديدة ولكنها بدأت مع دخولها القصر الأردني منذ زفافها إلى الملك عبدالله الثاني في تسعينيات القرن الماضي، ففي حفل زفافها صمم البريطاني بروس أولدفيلد، فستان زفاف خصيصا لها تميز بالأكمام القصيرة وكان مطرزا بالذهب في حفل زفاف ملكي ضخم.

واليوم تلجأ بعض الفتيات إلى السير على خطى الملكة رانيا في الأناقة خاصة أن اختياراتها تناسب عادتنا العربية، فتتميز إطلالتها بالحشمة والرقي.

ومنها تلك العباءة البيضاء المطرزة من دار آباديا السعودية ودعمت إطلالتها في ذلك اليوم بحقيبة من تصميم موناز وآية عبدالرؤوف.

فستانها الذي ارتدته في حفل عيد الاستقلال الأردني الثاني والسبعين الذي اصطبغ باللونين الكحلي والبرغندي، وكان من مجموعة Layeur "لايير" للمصمم اللبناني جورج شقرا.

فالملكة الأردنية الفخورة بعروبتها وبثقافة بلدها، كثيرًا ما تتألق بالثوب الأردني الذي يحمل تطريزات دقيقة صنعته أيادي أردنية من فترة لأخرى، وتضفي عليه لمساتها الشخصية الخاصة اختيار الأقراط والقلادات المتلائمة مع الإطلالة الأردنية الأصيلة وغالبًا ما تختار اكسسوارات مزينة بالأحجار الكريمة الملوّنة.

وتمتاز الملكة رانيا بلمساتها الشرقية الخاصة، في اختيار إطلالاتها سواء من دعمها للمصممين الأردنيين أو العرب، حيث أطلت كثيرًا بمجموعة من التصاميم من توقيع عدد من المصمّمين العرب، منهم أردنيين ولبنانيين ومصريين وسعوديين، فضلًا عن دعمها وتشجيعها للصناعة الأردنية الفلكلورية البسيطة، حيث سبق أن ارتدت ثوب أردني حمل توقيع جمعية "بصمة خير" الخيرية في السلط، دعمًا للمصميين الأردنيين، كما سبق وأطلت بأزياء للمصممين NafsikaSkourti وZDSuzani من الأردن.

وتختلف إطلالات الملكة رانيا في الاحتفالات الوطنية في الأردن. حيث تحرص على أن تكون معبرة عن هويتها العربية بشكل كبير وقد ظهر هذا بوضوح مع الكثير من الإطلالات التي ظهرت بها على مدار السنوات إلى جانب بعض الإطلالات التي لا يمكن نسيانها.

كما يعد القفطان والجلباب الشرقي البسيط من القطع الأساسية التي دائماً ما تكون اختيار الملكة رانيا خاصة إن كانت ترغبين في الحصول على مظهر فخم وذلك باختيار الموديلات المطرزة، أو باعتماد التصميمات البسيطة لمظهر هادئ وشرقي

حيث تحرص على اختياره باستمرار سواء عند زيارتها الرسمية لبريطانيا في التسعينيات وحتى أحدث إطلالتها في عامنا هذا. حيث تحرص على اختيار الموديلات البسيطة المنسدلة على القوام بشكل راقي مع بعض التطريزات البسيطة. كما تهتم بتنسيقها مع المجوهرات الفخمة التي تعكس أناقتها.

المزيد: