أسعار إطلالات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل وصدمت الجمهور
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 18 يناير 2022

أسعار إطلالات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل وصدمت الجمهور

دائماً ما تثير الفنانة رانيا يوسف جدل واسع بسبب جرأتها واعتيادها لفت الأنظار بارتدائها فساتين جريئة ومكشوفة تبرز أنوثتها.

تظهر النجمة المثيرة للجدل وهي تستعرش إطلالتها، ومن المناسبات التي حضرتها وأثارت الجدل بإطلالتها مهرجان الجونة السينمائي في نوفمبر الماضي، فمن لحظة الافتتاح وحتى اليوم الرابع للمهرجان لفتت رانيا يوسف أحدثت رانيا يوسف ضجة بإطلالاتها.

أسعار إطلالات رانيا يوسف

من إطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة 2020 فستان طويل متعدد الألوان مزينة بالكامل برسومات بالنجوم الصغيرة من قماش التل الشفاف من منطقة الصدر وصل ثمنه ل 1652 دولار ، ما أثار جدل واسع وصدمة بسبب السعر الخيالي للفستان.

ومن الإطلالات التي أحدثت بها رانيا يوسف ضجة كبيرة تلك الإطلالة السوداء التي أطلق عليها فستان البطانة. والفستان من توقيع أليسا إيزافرانشي ويصل سعره لألف مائة وأربعين يورو.

فستان البطانة

وفي مهرجان الجونة السينمائي، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بمجموعة من إطلالاتها، إلا أن إطلالتها مع ابنتها ، والتي ظهرت فيها الأخيرة مرتدية الفستان المثير للجدل،  أحدثت ضجة، حيث ظهرت ابنتها وهي ترتدي "فستان البطانة" وهو ما عرض والدتها لانتقادات كثيرة، خاصة بعد وضع هذا الفستان الأم في أزمة كبيرة وصلت حد المقاضاة.

وقالت الفنانة رانيا يوسف إن فكرة ظهور ابنتها «نانسي» بـ«فستان البطانة» كانت فكرة ابنتها وليست فكرتها، موضحة أن الجيل الحالي أكثر اطلاعًا على حياة المشاهير والسوشيال ميديا ويختار لنفسه كل شيء.

وأوضحت في برنامج MBCTrending أنها لم تكن تخشى من الهجوم على ابنتها بسبب الفستان لأنها استنفدت الهجوم فيما يتعلق بهذا الفستان، موضحة: “السوشيال ميديا أصبحت سخيفة للغاية، وأصبح من له ومن ليس له ذوق يتدخل في شؤون الآخرين وينتقد حياتهم، ولم يبق إلا أن يختاروا لهم قائمة الطعام! كما أن ابنتي ليست فنانة ومن حقها وحريتها ارتداء ما تشاء، وللفنانة أيضا أن ترتدي ما تشاء دون أن ينتقدها أي شخص، ويمكن لمن لا يعجبه ذلك ألّا ينظر”.

وعن التعليقات والسخرية التي تواجهها بسبب إطلالاتها، قالت في تصريحات لبرنامج The Insider: «فيه شوية قلشوا عليا بس اقلشوا زي ما أنتم عايزين، أنا ما بزعلش بالعكس بضحك أنا عايزة الحياة تبقى لايت»، مضيفة: «فيه حاجات تافهة كتير ما تقفش قصادها لازم تركز على أولوياتك.. شغلك وولادك وحياتك لكن التفاهات الصغيرة ما نقفش عندها إحنا أكبر من كده».

وأكدت «كان زمان فيه مقولة للموسيقار محمد عبد الوهاب قال فيها لو كل واحد هيضربني بالطوبة هقف عنده هقع لكن انا آخد الطوب ده كله وأقف عليه وهبقى محمد عبد الوهاب، فأنا بحط كل التعليقات السخيفة تحت رجلي وأقف عليها».

إطلالات رانيا يوسف

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على لفت الأنظار وأثار الجدل بإطلالاتها المتنوعة، وفي عيد ميلادها الـ47، إليك أبرز الإطلالات التي ورطت النجمة المصرية في أزمات شهيرة، أبرزها فستان البطانة وتصريح الديناصورات.

فما بين إطلالات جريئة مثير للجدل، ورقصات عرضتها للانتنقادات، كانت الفنانة رانيا يوسف دائماً تتصدر حدي مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى في إطلالاتها الرياضية لم تنج الفنانة الشهيرة من الانتقادات، حيث دعمت، خلال الأيام الماضية فريقها الكروي على طريقتها الخاصة، ونشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص ما عرضها لانتقادات واسعة.

تحرص الفنانة المصرية، رانيا يوسف على مكافحة ظاهرة التحرش من خلال استخدامها لصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تترك قضية تعرضت فيها أي فتاة للتحرش، إلا وتعبر عن رأيها وتطالب باتخاذ الاجراءات القانونية بكل حزم.

 وتعرضت رانيا يوسف لانتقاات كثيرة بسبب دفاعها عن ضحايا التحرش، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب التحرش بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة بكلمات حادة، ومواقف حاسمة، مثلما حدث مع عدد من متابعيها اللذين أرسلوا لها كلمات خادشة، لترد بإعادة نشر هذه الكلمات بصور وأسماء أصحابها.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقى الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

لم تظهر النجمة المصرية، رانيا يوسف إلا وتسببت في إثارة الجدل، حي اعتادت على لفت الأنظار بفساتين بتصميات متنوعة منها الفساتين القصيرة، وأخرى التي تعتمد على مناطق مفتوحة في الجسم، ورما ستختلف الأذواق حول جمال إطلالاتها، إلا أنه من المؤكد أنها ستير الجدل في كل الأوقات.

المزيد: