نجمات أثرن الجدل بإطلالات بحرية ومايوهات جريئة
تاريخ النشر: : الخميس، 06 يوليو 2023

نجمات أثرن الجدل بإطلالات بحرية ومايوهات جريئة

أثارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة باسم لجين أم الرموش الجدل بإطلالات جريئة خلال عطلتها في المالديف وتعرضت بعدها لانتقادات حادة من الجمهور.

 ظهرت لجين في إطلالاتها معتمدة على توب أبيض ضيق يكشف عن منطقة الصدر وجيب ضيقة وكشفت الإطلالة عن منطقة البطن وفي إطلالة ثانية ظهرت بفستان بحر يعتمد على تصميم الشبك.

 لجين أم الرموش ليست وحدها التي أثارت الجدل بإطلالاتها البحرية ولكن تصدرت الفنانة المصرية ميرهان حسين حديث منصات التواصل الاجتماعي بظهورها بمايوه ورغم إطلالتها الجريئة إلا أنها نالت الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها برشاقتها.

إطلالات النجمات بالمايوهات

 الفنانة ياسمين رئيس هي أيضا ظهرت بمجموعة من المايوهات التي تعرضت بسببها لبعض الانتقادات، كما نشرت مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها على إطلالات صيفية جريئة عرضتها للانتقادات.

أما الفنانة نور الغندور فانضمت إلى النجمات المثيرات للجدل بإطلالاتهن البحرية وفي إحدى الإطلالات ظهرت النجمة المصرية الكويتية بإطلالة بحرية اعتمدت فيها على اللون الأزرق .

 كما ظهرت الفنانة نسرين طافش مع زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي أثناء قضاء عطلتها الصيفية في أحد المدن الساحلية بإطلالة بحرية.

 وتصدرت الفنانة منى فاروق حديث منصات التواصل الاجتماعي بإطلالات جريئة خلال قضاء عطلتها الصيفية في مدينة شرم الشيخ.

 واختارت مايا دياب مجموعة من المايوهات لعطلها أما اللوك الذي أثار الجدل هو ظهورها بإطلالة جريئة على البحر روجت من خلالها لألبومها الجديد.

المزيد: