أجرأ إطلالات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل في صيف 2023
تاريخ النشر: : الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023

أجرأ إطلالات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل في صيف 2023

إطلالات رانيا يوسف محط اهتمام الجمهور دائما بين مؤيد ومعارض، شاهدي معنا أبرز إطلالاتها للصيف وكيف حرصت على إبراز رشاقتها.

تثير رانيا يوسف الجدل دائما بإطلالاتها الجريئة وكان الهوت شورت قطعة أساسية في إطلالاتها لهذا الصيف. ولكن في الفترة الأخيرة كان لها اختيارات مختلفة فلم تكتف فقط الفنانة المصرية على اختيار ألوان الفساتين التي تناسب بشرتها بعناية وإنما حرصت على تنسيقها مع مجموعة من الإكسسوارات التي تماشت مع الصيف وأجوائه.

إطلالات جريئة لرانيا يوسف

لم تكن هذه الإطلالات هي الوحيدة التي تتسم بالجرأة من بين إطلالات رانيا يوسف الصيفية، فظهرت النجمة المصرية معتمدة على إطلالات اعتمدت فيها على فساتين قصيرة جدا، وكان اللون الفاتح هو اختيارها الأول فيها، فنشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام  ظهرت فيها بفستان باللون الوردي بدرجة غامقة، فضلا عن إطلالة أخرى لفتت فيها الأنظار بقصر الفستان، الذي نسقته مع حذاء أبيض رياضي منح إطلالتها لمسات كاجوال.

 وفي إطلالة أخرى اختارت الفنانة رانيا يوسف تصميم الفساتين البودي كون، كما أوضح الفستان تفاصيل جسمها بشكل لافت وهو ما كشف عن زيادة ملحوظة في الوزن على غير ما اعتاد عليه الجمهور من رشاقة تميزت بها الفنانة المصرية في الفترات الماضية.

 وتألقت الفنانة رانيا يوسف في كل إطلالاتها الصيفية بنظارات شمس تعتمد فيها على أحدث خطوط الموضة، حيث اختارت الفنانة المصرية نظارة شمسية سوداء تناسبت مع شكل وجهها لأحد إطلالاتها التي اعتمدت فيها على فستان أحمر قصير منقوش، وفي تعليقها وجهت رانيا يوسف نصيحة لمتابعيها كتبت فيها: "هذه هي حياتك لا تجعل أحد يشعرك بالذنب فقط لأنك تريد أن تعيشها على طريقتك".

وأثارت هذه الإطلالة الجدل في تعليقات الجمهور التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة الفنانة المصرية، وأخرى تساءلت عن سبب زيادة وزنها.

المزيد: