أجرأ تصريحات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 فبراير 2022

أجرأ تصريحات رانيا يوسف التي أثارت بها الجدل

تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل دائماً بتصريحات صادمة، وفي هذه الحلقة ستشاهدين معنا أجرأ تصريحات رانيا يوسف.

تصريحات رانيا يوسف عن الإغراء

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بالحديث عن أدوار الإغراء التي تقدمها وأعادت التعليق على أزمة بطانة الفستان في مهرجان القاهرة من جديد مشيرة إلى أنها ترفض الزواج حالياً وتحتاج إلى من يتفهم ظروف عملها كممثلة.

وأكدت رانيا يوسف في تصريحاتها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC، أنها لا تفكر في الزواج حالياً معلقة: "الجواز ملوش لازمة بالنسبالي حاليا، وشغلي بيطغى على حياتي".

وأشارت إلى أن مفهوم الزواج في المجتمعات العربية غير صحيح ويعتمد على الخلفة والنسب والمصالح معلقة: "الناس بيتجوزوا عشان يخلفوا أو لإن العلاقات المفتوحة مش موجودة وده طبيعي في المجتمعات العربية".

شاهد أيضاً: رانيا يوسف: قد أقبل حاليا ما رفضته في الماضي وما هي الخطوط الحمراء؟

وأوضحت أن كثير من الرجال لن يتفهم طبيعة عملها خاصة أنها تضطر في بعض الأوقات للعودة من التصوير في الـ 5 صباحاً أو أن تظل في الأستديو لمدة 3 أيام.

وعلقت رانيا يوسف مازحة: "الرجل ملاك في بداية العلاقة ويتغير بعد 3 شهور"، مؤكدة أن الحديث عن رجل الأحلام يوجد في الروايات فقط.

وحول التعليقات التي تتلقاها رانيا يوسف بسبب جرأتها في الأدوار التي تقدمها أو ملابسها أكدت أنها تنال إعجابها

وقالت: ""بطل لقب لذيذ وحلو، ولا أخشى من وصفي بفنانة إغراء"، معتبرة أن مشوارها الفني لطيف ومثير، مؤكدة أنها راضية عن مشوارها الفني وكافة الأعمال التي قدمتها.

ولفتت إلى أن تقديم الأدوار الجريئة طبيعي لها كممثلة قائلة: "قدمت أدوار جريئة، ومفيش عندي خطوط حمراء في التمثيل لأني محترفة، ولو العمل الدرامي أو السينمائي يستدعي القبلة أو البكيني هوافق"، مؤكدة أنها لا تخشى أن يطلق عليها لقب ممثلة إغراء علي لأنها ليست وصمة عار.

 تصريحات رانيا يوسف عن الرجال

تحدثت الفنانة رانيا يوسف بكل صراحة في برنامج "عرب وود" عن حياتها الشخصية، كاشفة أنها أفضل حال بعد الطلاق، وازدادت جمالاً وبريقاً عن السابق.

وبررت رانيا يوسف سبب جمالها في الوقت الحالي وبريقها بعد الطلاق قائلة: "غالبا الرجالة بتطفينا"، مضيفة أن أعباء الزواج والمسؤولية تجعل المرأة تشعر بالعبء، وبعد الطلاق يصبحن أكثر اعتماداً على أنفسهن ويرون الأمور بشكل مختلف.

وطرح على رانيا يوسف سؤالاً يخص شعرها وهل تنوي قصه مثلما فعلت بعد طلاقها الأول، لتجيب بالنفي وأنها لا تنوي فعل هذه الخطوة مازحة: "أنا خلاص اتعودت".

وأعطت رانيا يوسف نصائح للسيدات بضرورة الانتباه من استغلال الرجل العاطفي لأنه أبشع من الاستغلال المادي، وفي حالة لو وجدت أنها تقوم بأمور هي غير راضية عنها فعليها الانسحاب فوراً من هذه العلاقة.

وعن إمكانية دخولها في قصة حب جديدة، أشارت رانيا يوسف أن شهور عادتها انتهت الأسبوع الماضي فقط، وقرار الحب والارتباط ليس أمراً سهلاً، مضيفة أن الحياة بشكل عام تستمر ولا تقف على رجل أو امرأة وعلى الجميع أن يتعايش مع هذه الحقيقة.

تصريحات رانيا يوسف عن مؤخرتها

أشعلت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بجرأة عن أنوثتها، لتتعرض لانتقادات واسعة ويتبادل مستخدمو السوشيال ميديا بكل منصاتها مقطع الفيديو ما بين السخرية والانتقادات الواسعة.

وظهرت رانيا يوسف في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!".

وبعد هذا اللقاء واجهت رانيا يوسف هجوم شديد، لتتهم بعدها مقدم البرنامج بالتشهير بهان وهو ما دفع نزار الفارس للرد عليها في بيان رسمي قبل أن يتجه لمقاضاتها.

قرر الإعلامي العراقي نزار الفارس أن يقاضي الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد رفعها دعوى ضده تتهمه فيها بالتشهير  وتغيير اللقاء التليفزيوني الذي تم عُرضه قبل أسابيع.

حيث حلّت يوسف ضيفته وقد أثارت تعليقاتها بالحلقة الجدل خاصةً تصريحاتها حول الحجاب.
وأصدر هيثم عباس محامي الفارس بياناً صحفياً جاء فيه "كما يعلم الجميع لقد قام الإعلامي نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية".

وأضاف البيان: "وانتقل الإعلامي نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير أبدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الأسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الإعلامي نزار الفارس".
وتابع البيان:" وبالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد في أقرب فرصة".

واستكمل البيان: "سريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامي نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وإقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالإعلامي نزار الفارس وان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على إجابتها في أثناء الحوار".

وجاء بأخر البيان: "تمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف وألصقت بالإعلامي نزار الفارس اتهام بأنه اقتص أجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغير معنى ما قالته أو ما قصدته الفنانة رانيا يوسف وهو أمور ان صحت في حق الإعلامي نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية وتخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة ولكن حقيقية الأمر أن السيد الإعلامي نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ في حق الفنانة رانيا يوسف ولم يتم اقتطاع أي جزء من الحوار نهائيا بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه تم الاستجابة لها حرصا عليها ولما تعرضت له من هجوم".

تصريحات رانيا يوسف عن الحجاب

تسببت الحلقة المشار إليها في أزمة أخرى كبيرة؛ حيث سأل المذيع رانيا عن الحجاب وهو ما أجابت عليه إجابة وصفها البعض بأنها غير لائقة، خاصة مع ذكرها آية قرآنية.

تسبب ظهور الحلقة في مواجهة رانيا دعوى قضائية وهو ما أجابت عليه رانيا يوسف بأنها قد تم استدراجها من قبل المذيع، وأن ما كانت تقصده هو أن تجيب بسخرية على ما رأته من سماجة الأسئلة، على حد وصفها.

تصريحات رانيا يوسف عن كورونا

لم تتسبب تصريحات رانيا يوسف دائما في الأزمات؛ فبعض تصريحاتها أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها تصريحها عند سؤالها عن فيروس كورونا خلال مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث قالت: "أنا مبسوطة جدا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات.. إحنا مش هنحارب الكورونا؟! هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

وهو ما علقت عليه على حسابها بموقع تويتر، قائلة: "يا جماعة، قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

المزيد: