لقطات تشاهدونها لأول مرة من زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 07 يونيو 2023

لقطات تشاهدونها لأول مرة من زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني

في هذا الفيديو ستشاهدون كواليس زفاف الملكة رانيا العبدالله والملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، وهو الزفاف الأسطوري الذي أبهر العالم قبل 30 عام.

 ستشاهدون معنا في هذه الحلقة مجموعة من اللقطات التي لم تشاهدونها من قبل، وكيف تألقت الملكة رانيا بفساتين زفاف ساحرة وإطلالات لا تنسى.

زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

أقيم حفل الزفاف في قصر الزهران في العاصمة عمان بحضور كبار شخصيات العالم ورموزه، بموكب ملكي كبير تجول الزوجان يؤدون التحية على جموع الشعب الأردني وبدت الفرحة على العروس بشكل لافت خطف قلوب المحبين.

احتشد الشعب الأردني لإلقاء التحية على ولي العهد، حينها وعروسه، وغطت كبرى قنوات العالم والصحف الحدث، وسط تركيز على ملامح العرس الأسطوري.

إطلالات الملكة رانيا في زفافها

وشهد حفل الزفاف الأسطوري إطلالات مبهرة لافتة للملكة رانيا، فدخل الملك عبدالله بالزي الرسمي وفي يده الملكة رانيا ففي الإطلالة الأولى ارتدت الملكة رانيا فستان زفاف بتوقيع مصمم الأزياء العالمي بروس أولدوفيلد ومع دخول الليل  قامت الملكة رانيا بارتداء فستان آخر بتصميم فريد ومميز نال إشادات الجميع.

مع اقتران هذا العام بالمناسبات السعيدة وأفراح العائلة المالكة التي بدأت بزفاف الأميرة إيمان والتي اختتمت بزفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، استرجع الجمهور تفاصيل قصة الحب التي جمعت الملكة رانيا والملك عبد الله والذي بدأ بلقاء بالصدفة في حفل عشاء لتتوج بعدها الملة رانيا كواحدة من أقرب الملكات في قلوب شعبها.

المزيد: