لقطات تثبت تشابه الملكة رانيا ورجوة آل سيف
تاريخ النشر: : الأحد، 14 مايو 2023

لقطات تثبت تشابه الملكة رانيا ورجوة آل سيف

منذ إعلان خطوبة ولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف، خطفت الفتاة السعودية الأنظار بأناقتها ورقيها اللافت، وشبهها قطاع كبير من الجمهور بالملكة رانيا، ليس فقط بسبب شكلها ولكن أيضاً تصرفاتها في المناسبات العامة.

ستايل شعر رجوة آل سيف

ومن أبرز جوانب التشابه بين الملكة رانيا والآنسة رجوة هو ستايل الشعر المنسدل مع تمويجات ناعمة، والميل إلى البساطة في تصفيف الشعر.

فتتنوع تسريحات رجوة بين الشعر المنسدل وغالباً ما يكون مرفوعا من أحد الجانبين وذيل الحصان، ونفس التسريحات هي المفضلة للملكة رانيا.

كما شاهدنا تشابه العباءتين وستايل الشعر في حناء الأميرة إيمان، وليس فقط ستايل الشعر لكن أيضا أظهرت الكثير من الصور تشابه إطلالتهما إلى حد التطابق، والاثنتين تعتمدان إطلالات ناعمة وألوان زاهية
ولاحظ الجمهور  التطابق في شخصياتهما مع التقاط العدسات بكاء تأثر الملكة رانيا في عرس ابنتها وبكاء الأميرة رجوة في خطبتها.

قصة حب الملكة رانيا

وقارن كثير من المتابعين بين قصة حب الملك عبد الله والملكة رانيا بقصة حب ولي عهد ورجوة حتى صورهما التي جمعتهما معا وكأنها نسخ ولصق.

ظروف تعارفهما على بعضهما والتي حكاها ولي العهد مؤخرا وكيف وقع في الحب من أول نظرة عندما رأى الآنسة رجوة تماما مثلما حدث مع الملك عبد الله في أول مرة يرى فيها الملكة رانيا.

إكسسوارات ومجوهرات الملكة رانيا

ومن الواضح قرب الآنسة رجوة من حماتها الملكة رانيا والتي بدأت تعيرها قطعا من إكسسوارتها مثل الحزام الذهبي الذي زينت به إطلالاتها في الخطوبة والذي ظهرت به من قبل الملكة رانيا في أكثر من مناسبة.

أو الحلق الألماس الذي ظهرت به في جلسة تصوير خاصة مع ولي العهد الأمير الحسين وفي مناسبة أخرى ظهرت رجوة بأقراط خاصة بالملكة رانيا.

رومانسية العائلة المالكة

وغير الإطلالات والشكل قارن كثير من المتابعين بين رومانسية ولي العهد والآنسة رجوة في حفل زواج الأميرة إيمان برومانسية الملك عبد الله والملكة رانيا، وينتظر الجمهور العربي حفل الزفاف الملكي الثاني للعائلة الملكية الأردنية.

الآنسة رجوة آل سيف

ومن المقرر أن تتم مراسم زواج الأمير الحسين والآنسة رجوة في شهر يونيو القادم، ورجوة من مواليد الرياض، عمرها 28 سنة، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز وهو رجل أعمال 
ومالك شركة السيف للمقاولات.

ووالدتها هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري، تلقت رجوة تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأمير الحسين ولي عهد الأردن

أما الأمير الحسين فهو أكبر أبناء الملك عبد الله، وله شقيق واحد هو الأمير هاشم وشقيقتان هما الأميرة إيمان والأميرة سلمى، وأنهى الحسين تعليمه الثانوي في مدرسة كينغز أكاديمي في مادبا في الأردن عام 2012.

ودرس التاريخ الدولي في جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تخرج منها عام 2016، كما تخرج الأمير الحسين من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا 2017، ويحمل رتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي منذ نوفمبر 2021.

خطبة رجوة آل سيف والأمير الحسين

وبعد إعلان خطوبة الحسين على الشابة السعودية رجوة، خطفت العروس الجديدة الأنظار بملامحها الناعمة بدون مكياج متكلف، وبأناقتها والتي شبهها الجمهور بستايل كيت ميدلتون، واختارت رجوة فستانا أزرق ملكي ناعم، تميز بأكمام منتفخة وهو تصميم كلاسيكي  يناسب الأميرات.

 الفستان حمل توقيع  دار أزياء كوستاريلوس، وبلغ سعره 3373 ريال سعودي وقدم لها الحسين خاتم ألماس من مجوهرات غراف  بلغ سعره 900 ألف ريال سعودي

المزيد: