أسعار إطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الزفاف
تاريخ النشر: : الخميس، 20 يوليو 2023

أسعار إطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الزفاف

مرحباً بكم في حلقة جديدة من "بارادايس"، البرنامج الذي ينقل لكم أحدث أخبار الموضة والجمال والمشاهير في هذه الحلقة، سنتحدث عن سعر إطلالة الملكة رانيا ورجوة الحسين في أول ظهور بعد الزواج، وسنرى كيف تألقتا بفساتين صيفية رائعة وإكسسوارات فخمة.. هل ترغبون في معرفة المزيد؟ تابعوا معنا.

الملكة رانيا والأميرة رجوة

هذه هي الصور التي نشرتها جلالة الملكة رانيا العبد الله على حسابها الشخصي على إنستغرام والتي تجمعها بزوجها وابنها وزوجته، خلال مشاركتهم في ملتقى صن فالي الاقتصادي في أمريكا وأبدى المتابعون إعجابهم بالصور وبالإطلالات الأنيقة للملكة رانيا والأميرة رجوة التي تألقتا بفساتين صيفية مناسبة.

إطلالة الملكة رانيا كانت مبهرة بفستان طويل بدرجات الكحلي من تصميم علامة فوكافاكا يبرز جمال قوامها بثنيات تحدد منطقة الخصر، يبلغ سعر هذا الفستان نحو 1490 يورو، أي ما يعادل حوالي 5600 ريال سعودي، ولإضافة لمسات من درجات البني إلى إطلالتها، اختارت الملكة حقيبة يد من دار بوتيغا فينيتا، مصنوعة من جلد العجل، بغطاء قابل للطي، تتميز هذه الحقيبة بفتحة واسعة وشكل مستطيل.

 يبلغ سعر هذه الحقيبة 23.400 دولار هونغ كونغي، أو ما يعادل حوالي 88 ألف ريال سعودي واختارت صندل "Lyna" من دار جانفيتو روسِّى، مصنوع من جلد الضأن المرِّن، تتمِّز هذه الصَّنادِل بأَبَزِیْم ذَھَبِیَّة كَبِیرَة الحجم مع أحزمة مبطنة ومثبتة فوق منصات عالية الارتفاع وأحذية ذات كعب عالٍ.

يبلغ سعر هذه الصنادل 895 دولار أمريكي، أو ما يعادل حوالي 3350 ريال سعودي، وفي إطلالة أخرى، ظهرت الملكة مع ابنها الحسين وكنتها رجوة مرتدية نظارة شمسية باللون الوردي من دار سيلين

تتميز بإطار مستدير وعدسات متدرجة. يبلغ سعر هذه النظارة 213.50 يورو، أو ما يعادل حوالي 800 ريال سعودي
ثم ظهرت بإطلالة مختلفة في اليوم الثاني من قمة صن فالي، وهي ترتدي تنورة بليسيه متوسطة الطول من القطن المخلوط برباط خصر من دار ستود. يبلغ سعر هذه التنورة 600 دولار أمريكي، أو ما يعادل حوالي 2250 ريال سعودي

فيما أطلّت الأميرة رجوة بإطلالة ناعمة وشبابية، حيث ارتدت سترة هودي بدرجات الأزرق بفتحة رقبة على شكل V وأكمام طويلة من توقيع دينام Denim. يبلغ سعر هذه السترة 1.150 يورو، أو ما يعادل حوالي 4300 ريال سعودي
وأكملت الإطلالة بتنورة بجيوب جانبية وينتهي بحزام جلدي عريض من نفس الماركة يبلغ سعر هذه التنورة 1.255 يورو، أو ما يعادل حوالي 4700 ريال سعودي.

كما أضافت لإطلالتها حقيبة جلدية سوداء من دار ديور، مصنوعة من جلد العجل الأسود الفائق اللمعان، يبلغ سعر هذه الحقيبة 4.400 دولار أمريكي، أو ما يعادل حوالي 16 ألف ريال سعودي، هذه هي إطلالات الملكة رانيا ورجوة الحسين في أول ظهور بعد الزواج، التي أبهرت الجميع بأناقتها وتنوعها. أي إطلالة أعجبتكم أكثر؟ وهل تودون اقتناء أي من هذه القطع؟

المزيد: