دموع وفرح: لقطات مؤثرة من حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف
تاريخ النشر: : الأحد، 28 مايو 2023

دموع وفرح: لقطات مؤثرة من حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف

الأردن كانت على موعد مع ليلة حناء ملكية تزينت فيها الأميرات والملكة رانيا للاحتفال بالأميرة المستقبلية والعروس رجوة آل سيف.

حنة رجوة آل سيف

الحفل كان مبهجا ومرتبا كثيرا وبالتأكيد الديكورات كانت فخمة، حيث تم تصميم مكان خاص في مقصورة خارجية بقصر الزهران بعمان ليستمتع الضيوف بالأجواء والعشاء في الهواء الطلق.

وأحيا الحفل فرقة حليم للموسيقى والذين غنوا الكثير من الأغاني الشعبية والتراثية، كما شارك في إحياء الحفل كل من النجمات ديانا كرزون ونداء شرارة وزين عوض.

دموع في حناء رجوة آل سيف

ومع دخول العروس المكان على أنغام الزفة، استقبلتها الملكة رانيا والأميرات إيمان وسلمى وشاهدنا للمرة الأولى أم العروس  السيدة عزة بنت نايف، أما الملكة رانيا فكان من الواضح تأثرها ودموعها التي حاولت أن تخفيها أول ما رأت رجوة آل سيف.

وكان لها كلمة مؤثرة وجهتها لرجوة ووالدتها، وكلمات الملكة رانيا أبكت رجوة والتي حاولت أن تتمالك دموعها.

إطلالة رجوة آل سيف في الحنة

وبالتأكيد إطلالة رجوة آل سيف كانت حديث العالم، حيث تألقت بفستان من تصميم المصممة السعودية الشهيرة هنيدة الصيرفي والتي نشرت مقاطع توثق مراحل تصميم الفستان.

إطلالة الملكة رانيا 

وكعادتها خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار في الحفل  بإطلالة أنيقة تمزج بين الثوب التراثي الشرقي والتصميم العصري المميز.

اختارت الملكة رانيا فستانا بتصميم قفطان باللون الأزرق السماوي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Said Kobeisy من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023.

تميز تصميم القفطان بكسرات مع حزام ملفوف على الخصر وأكمام طويلة بتصميم يشبه السترة مع زخارف متدرجة بدرجات اللون الأزرق ولمسات من الدانتيل زينت الفستان من الأمام  مع رقبة عالية 
وأكملت الملكة رانيا إطلالتها الساحرة بحذاء من نفس لون الفستان، واختارت تصفيفة شعر بتسريح نصف مرفوعة مع مكياج ناعم وهو اللي بتفضله الملكة دايما.

ونسقت الملكة رانيا مع إطلالتها أقراط ألماسية من مجوهرات VANLELES Diamonds.

إطلالات الأميرات

واختارت الأميرة إيمان فستان موف ناعم مزين بالدانتيل، أما شقيقتها الأميرة سلمى فتألقت  بفستان أحمر بسيط مزين بتطريزات تراثية. 

وفي تمازج رائع بين الحضور، تمت دعوة أميرات البيت الهاشمي والأقارب جنبا إلى جنب مع سيدات المجتمع الأردني بمختلف طبقاته للفرح بالحسين.

ضيفات الحنة

كما رأينا شقيقات الملك عبد الله الأميرة زين والأميرة عائشة والأميرة الجليلة والأميرة عالية، كما حضرت السيدة إلهام ياسين والدة الملكة رانيا ودينا ياسين شقيقة الملكة رانيا وبناتها.

ونجحت الأميرة فهدة، زوجة الأمير هاشم بن الحسين، في لفت الأنظار لها في حفل الحناء، وظهرت الأميرة السعودية فهدة، وهي تجلس إلى جانب الأميرة سارة بنت فيصل والأميرة عائشة بنت فيصل والأميرة مريم الغازي.

المزيد: