كالأميرات: تعرفي على تفاصيل إطلالات أمل كلوني في زفافها
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

كالأميرات: تعرفي على تفاصيل إطلالات أمل كلوني في زفافها

تصدرت إطلالات زفاف الناشطة والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، الشهيرة بأمل كلوني زوجة النجم الشهير جورج كلوني أغلفة المجلات العالمية تعرفوا معنا على التفاصيل.

زواج جورج كلوني وأمل علم الدين

في عام ألفين وأربعة عشر 2014 كان حفل زفاف الفنان العالمي جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين محط أنظار العالم وظلت الاحتفالات ممتدة في فينيسيا عدة أيام قبيل الزفاف، ووقع اختيار الثنائي على تلك المدينة الإيطالية الأكثر رومانسية.

ولفتت أمل الأنظار بكل إطلالة أطلت بها واختارت أرقى الإطلالات من أشهر الدور العالمية واعتمدت طابعاً مميزاً، وأما تكاليف زواج جورج كلوني وأمل علم الدين فتقارب ثلاثة عشر مليون دولار ولكن هذه التكلفة لم تتضمن إطلالات أمل التي أصبحت فيما بعد أمل كلوني.

فساتين زفاف أمل كلوني

كانت إحدى إطلالات الزفاف فستانا قصيرا من جيامباتيستا فالي وقد تميز بلونه الأوف وايت المزين بالزهور الوردية والأرجوانية وبلغت قيمته ألفين وستمئة وستة وسبعين دولارا.

وكذلك كان من ضمن إطلالات زفاف أمل كلوني جامبسوت أبيض بسيط التصميم حمل توقيع ستيلا ماكارتني وقد بلغت تكلفته نحو ألف وسبعمئة وثمانية وسبعين دولارا.

أما تلك الإطلالة الحمراء الساتان المميزة فكانت تحمل توقيع ألكسندر ماكوين وقد بلغت تكلفته نحو ألفين ومئة دولار ولم تنس أمل كلوني أن تختار إطلالة خلال أيام زفافها من الدار الإيطالية العريقة دولتشي أند غابانا فاختارت فستانا باللونين الأبيض والأسود ووصلت تكلفته إلى ألف وثمانية وخمسة وعشرين دولارا.

أما فستان الزفاف الرئيسي فلم يتم الكشف عن تكلفته لكنه يعتقد الكثير أنه ثمين فكان فستان زفاف أمل كلوني هو آخر فستان زفاف صممه Renta Fiallo صاحب دار Oscar de la Renta قبل وفاته.

وظلت إطلالات أمل من أرقى الاختيارات في حفلات زفاف المشاهير وكللت إطلالتها هذه أغلفة أشهر المجلات العالمية.

قصة حب أمل وجورج كلوني

وكانت أمل كلوني قد تحدثت عن قصة حبها الغريبة مع جورج كلوني والتي بدأت بلقاء بالمصادفة وتحولت لعلاقة رائعة مليئة بالمشاعر الدافئة.

قالت أمل كلوني في تكريم زوجها جورج كلوني حفل معهد الفيلم الأمريكي في دورته السادسة والأربعين: "كنت أظن أنني سأكمل حياتي كامرأة عانس، ثم بدأنا نلتقي وشعرت وقتها أنني لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر مهما حصل.. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل وتجعلني ابتسامته أذوب في كل مرة".

وقام جورج كلوني بالرد على كلمات زوجها بقوله: "أنا حقاً اعتقدت أنه لا يمكنك أن تحصل على كل شيء، فإذا كنت تمتلك مسيرة معنية عظيمة، فهذا يعني أنه لا يمكنك أن تحظى بحب حقيقي في حياتك، وبعدها ظهرت أمل".

الجدير بالذكر أن المحامية البريطانية من أصل لبناني لديها طفلان توأم من زوجها هما إيلا وألكسندر عمرهما عام واحد، حيث تزوجت الممثل والمخرج الأمريكي عام 2014.

بينما كشف النجم العالمي جورج كلوني عن التبرع لأصدقائه بمبلغ قيمته مليون دولار أميركي لكل صديق، وكشفت زوجته  أمل عن موقفها تجاه ما حدث.

وقالت علم الدين في تصريح نشرته مجلة GQ أنه إن كان كلوني متزوجاً في الوقت الذي تبرع فيه ما كان سيفعل هذا قط.
وقد كان كلوني صرّح أنه لم يكن لديه أسرة لينفق عليها وقت تبرعه، لذا شعر بالسعادة لمنح أمواله لأصدقاء ساعدوه با واقترض منهم الأموال قبل شهرته.

والجدير بالذكر أن النجم الكبير جورج كلوني قد كشف في وقت سابق، أنه قدّم قبل سنوات عديدة هدية قيمة لـ 14 من أفضل أصدقائه، فنال كلاً منهم مليون دولار أمريكي.

وفي مقابلة مع مجلة GQ، وأثناء تكريمه بأيقونة العام بالمجلة، للمرة الأولى أكد كلوني تلك القصة التي يتم تداولها عبر سنوات وتُعرف باسم "قصة الدولارات السخية".

وقد قام صديقه راندي غربر بالحديث للمرة الأولى عن القصة على MSNBC وكان ذلك في عام 2017.
وأضاف كلوني في لقائه بالمجلة المذكورة أن حياته قبل أن يلتقي بـ أمل كلوني لم تكن مكتملة، وقد تغير كل شيء بعد زواجه منها، فقد كان هناك فراغ كبير في حياته وهي وأبنائه ملؤوا هذا الفراغ.

المزيد: