أسعار حفلات زفاف المشاهير التي حبست الأنفاس بأرقام خيالية
تاريخ النشر: : الأحد، 24 سبتمبر 2023

أسعار حفلات زفاف المشاهير التي حبست الأنفاس بأرقام خيالية

أبهر عدد من النجوم الجمهور بحفلات زفاف تجاوزت الملايين، وفي هذه الحلقة سنتعرف معا على أسعار حفلات زفاف النجوم التي حبست الأنفاس.

حفل زفاف حسن شاكوش

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن رقم ضخم لحفل زفافه، وقال نجم المهرجانات الشهير في عدد من اللقاءات التليفزيونية التي ظهر بها مؤخرا أن الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان تامر حسني الذي جاء إلى الحفل مجاملة لنجم المهرجانات، وقال إن تكلفة حفل الزفاف قدرت بـ 4.2 مليون جنيه .

حفل زفاف بلقيس فتحي

يعد حفل زفاف بلقيس من أشهر حفلات زفاف المشاهير التي تجاوزت المليون، فقد كان من أفخم حفلات الزفاف في الوسط الفني. ارتدت النجمة الشهيرة فستانا مرصعا بأربعة وعشرين ألف قطعة ألماس. وبنت جسر مخصوص فوق الماء حتى تمشي عليه للوصول للقاعة. 

تكلفة حفل زفاف بلقيس تجاوزت ثلاثة ملايين دولار. وحتى بعد الانفصال لم تندم على هذه التكلفة رغم خاصة وأنها عاشت ليلة من أفخم ليالي العمر التي عاشها النجوم.

وفي 30 ديسمبر لعام 2016 احتفلت بلقيس فتحي بحفل زفافها على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف في فندق برج خليفة في دبي واستخدمت التكلفة الفخمة في تصميم أجواء مبهرة للغاية وديكورات الحفل امتازت بالرفاهية وكل ترتيبات الحفل كانت فخمة وفي أحد التقارير التليفزيونية تم الإعلان أن حفل زواج بلقيس وصل إلى  10 مليون درهم إماراتي .

زفاف علي غزلان وفرح شعبان

كان حفل زفاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان من أكثر حفلات المشاهير التي أثارت الجدل بتكلفتها الضخمة، حيث بلغ سعر الفستان وحده إلى مليون جنيه.  حيث تم تزيينه باثني عشر فصاً  من الألماظ وزنها ستة قراريط. 

حفل زفاف آيتن عامر

أما حفل زفاف آيتن عامر ومحمد عز العرب فيعد واحدا من أشهر حفلات زفاف المشاهير حيث اقتربت تكلفة الحفل من نصف مليون جنيه مصري. وتألقت آيتن عامر بفستان خيالي مطرز إلا أنه لم يتم الإعلان عن تكلفته.

حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أقيم حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الجونة وتجاوزت تكلفة حفل الزفاف مليون جنيه خاصة وأنهم تحملوا تكلفة طيران الضيوف من القاهرة. 

أما عن فستان زفاف إيمي سمير غانم فكان بتوقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وتجاوزت تكلفته ثمانون ألف جنيه إلى جانب تكلفة المكياج والشعر  التي تجاوزت الأربعين ألف جنيه. 

حفل زفاف الأمير هاري وميغان

هناك حفلات بأرقام فلكية وأخرى تنضم إلى قائمة حفلات الزفاف الأسطورية، وكان حفل زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري واحدا من بين أكثر حفلات الزفاف الأسطورية، حيث وصلت تكلفته خمسة وأربعين مليون دولار! ورغم أن ميغان ماركل لم تبالغ في إطلالتها إلا أن حفل الزفاف تجاوز حفل زفاف الأمير وليام ب10 ملايين دولار.

وفي إطلالتها اعتمدت ميغان ماركل على فستان من الحرير بلغ سعره 340 ألف دولار، أما حفل الاستقبال الخارجي وحده فتكلف 400 ألف دولار  وذلك فضلا عن قيمة الأطعمة والمشروبات التي تم تقديمها للضيوف والتي تجاوزت الـ680 ألف دولار، فيما تم تخصيص ميزانية بلغت 1.2 مليون دولار على بعض التفاصيل الأخرى في حفل الزفاف مثل طبع قوائم ودعوات الزفاف وكذلك كعكة الزفاف. 

الأمر لم يقف فقط عند هذه التكاليف وإنما انتقل العريس والعروس إلى حفل الاستقبال عن طريق سيارة خاصة إليكترونية  تصل قيمتها لنصف مليون دولار، وفي إطلالتها الثانية تألقت ميغان ماركل بفستان ناعم بلغت قيمته 100 ألف دولار.  

تأمين الحفل تطلب ميزانية خاصة تخطت 40 مليون دولار، وهو ما يجعل إجمالي قيمة حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري لا تقل عن 45 مليون دولار.

زفاف كيم كاردشيان وكانييه ويست

أما كيم كاردشيان وكانييه ويست فتجاوزت العشرة ملايين دولار. وذلك رغم أن الحفل اقتصر فقط على عائلة النجمين وحضور عدد قليل للغاية من الدوائر المقربة لهم من أصدقائهم.

المزيد: