ساعات المشاهير التي حبست الأنفاس بأسعار صادمة
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

ساعات المشاهير التي حبست الأنفاس بأسعار صادمة

يحرص المشاهير على اقتناء أفخم الإكسسوارات ومن بينها الساعات الفاخرة، فلفت الكثير من نجوم العرب الأنظار بساعات فخمة حبست الأنفاس بأسعارها،  تعرفوا على أفخم وأغلى ساعات المشاهير العرب في التي سنعرضها لكم في هذا الفيديو.

ساعة تامر حسني

النجم تامر حسني أثار الجدل بساعة فخمة، وذلك بعد أن ظهر في صورة الملصق الدعائي لألبومه "خليك فولاذي" ، مرتديا ساعة يد من ماركة "Richard Mille" السويسرية، والتي يبلغ سعرها مليون يورو وثمانمئة وخمسة وثمانين ألفا وخمس مئة يورو ، أي ما يزيد عن اثنين فاصل ثلاثة مليون دولار أمريكي، وفقا لموقع " my - watchsite " وتتميز الساعة بأنها مصنوعة بالكامل من الياقوت الصلب ويحيطها حزام من النانو .

ساعة عمرو دياب

ظهر الهضبة عمرو دياب  في الملصقات الدعائية لألبومه "يا أنا يا لا " ، بإطلالة شبابية أنيقة وكان يرتدي ساعة من ماركة " Patek Philippe " والتي تتميز بحزام من جلد التمساح، وصنعت الساعة من الذهب الوردي وتحتوي على خمس وثلاثين ماسة صغيرة ، ووفقا للموقع الرسمي للشركة يبلغ سعر الساعة مئة وعشرة آلاف دولار.

ساعة محمد صلاح

الأمر لم يقف فقط عند نجوم الفن وعشقهم للساعات باهظة الثمن، وإنما ظهر عدد من نجوم كرة القدم الأشهر في العالم بساعات حبست أسعارها الأنفاس وعلى رأسهم النجم العالمي محمد صلاح،  فيقتني هداف ليفربول ساعة يد من نوع " Royal Oak Concept Flying Tourbillon صدرت في عام ألفين وثمانية عشر 2018 ويبلغ سعرها في الوقت الحالي مئة وسبعين ألف 170.000 دولار أمريكي ، وفق موقع " ablogtowatch ". وتعد ثاني أغلى ساعة بين ساعات لاعبي ليفربول.

ساعة محمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام على صفحته الخاصة بتطبيق تبادل الصور، إنستقرام، مرتديا ساعة من العلامة التجارية " Audemars Piguet "، ويصل سعر الساعة التي ارتداها النجم المصري إلى تسعة وعشرين ألفا وثمان مئة وثلاثين جنيها إسترلينيا، وذلك فقا لموقع " thewatchsource "، وهي مصنوعة من الاستانلس ستيل، على طراز " Royal Oak Offshore Chronograph 44 mm ".

 ساعة نانسي عجرم

نانسي عجرم كما ظهرت نانسي عجرم بساعة يد سوداء من تصميم ماركة " Bulgari " الإيطالية ، ويبلغ سعر الساعة ثلاثة آلاف وخمسمئة دولار أمريكي ، وفقا لموقع " thewatchcompany " ، عند ظهورها بأحد برامج المسابقات الغنائية التي كانت تحكم فيها.

ساعة محمد رمضان

محمد رمضان معروف بولعه بالساعات والإكسسوارات الفاخرة ومن بين أغلى ساعاته ساعة من Philipe Patek ، مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار ثمانية عشر ومرصعة بتسع مئة وثلاثة ماسات لامعة ومئة وإثنتين وثمانين 182 ماسة باجيت يبلغ مجموعها حوالي ثمانية عشر فاصل اثنين 18.2 قيراط يقدر سعرها بحوالي مئتين وخمسة وسبعين 275 ألف دولار.

 ساعة أحلام شامسي

أحلام تملك ضمن مجموعة ساعاتها ساعة من Rolex تعتبر من أغلى الساعات في العالم ، وتعد ثالث أغلى ساعة قامت العلامة بتصميمها. الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها ثمانية عشر 18 قيراطا من الجانبين مليئة بحبات الألماس، وتتحمل هذه الساعة ضغطا تحت مئة 100 متر أسفل الماء وتتميز بالتموجات الماسية داخلها، أما سعرها فيبلغ أربع مئة وخمسة وثمانين ألف دولار وثلاث مئة وخمسين 485,350 دولارا.
 

المزيد: