أغلى ساعات النجمات والمشاهير العرب
تاريخ النشر: : الإثنين، 05 سبتمبر 2022

أغلى ساعات النجمات والمشاهير العرب

اقتناء الساعات الفاخرة، هي هواية بعض المشاهير، والذين يمتلكون ساعات يصل سعرها إلى ملايين الدولارات وعلى رأسهم بالتأكيد النجمة أحلام، ملكة الساعات والمجوهرات الفخمة..

ساعات أحلام

ظهرت أحلام أكثر من مرة وهي ترتدي أغلى الساعات، ففي حلقة من حلقات أراب أيدول ارتدت ساعة يد بلغ ثمنها ما يقارب مليوني ريال سعودي، وتعتبر هذه الساعة ثالث أغلى ساعة قامت شركة روليكس بتصنيعها.

والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطا، ومن الجانبين مليئة بحبات الألماس المضوية.

وأطلت أحلام في أكثر من مناسبة بساعة من ماركة رادكليف تحتوي على 508 قطعة من الماس وقطع من الزافير الأَزرق، ويصل سعرها إلى 90 ألف دولار.

ولا ننسى بالطبع الساعة الفخمة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، والساعة من كارتييه ومصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس ويصل سعرها إلى 112 ألف دولار دون إضافة الإسورة المصنوعة من الأماس والتي تزيد من ثمنها كثيرا.

وفي حفل جوي أووردس ارتدت أحلام مجوهرات فاخرة ونسقت معها ساعة بحجم كبير مرصعة بالألماس، من علانة فاخرة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالماس الأبيض ويفوق ثمنها مبلغ 150 ألف دولار.

تامر حسني

تامر حسني ظهر على بوستر ألبوم خليك فولاذي، وهو يرتدي ساعة سويسرية فاخرة، يزيد سعرها عن 2.3 مليون دولار أمريكي، وتتميز الساعة بأنها مصنوعة بالكامل من الياقوت ومحاطة بحزام من النانو.

عمرو دياب

عمرو دياب ظهر بساعة فاخرة صنع حزامها من جلد التمساح، بينما صنعت الساعة نفسها من الذهب الوردي وتحتوي على 35 ماسة صغيرة ويبلغ سعرها 110 آلاف دولار.

ياسمين صبري

ياسمين صبري معروفة بأناقتها، ومن أغلى القطع التي ظهرت بها، هذه الساعة التي تشاهدونها في الفيديو من كارتييه، وسعرها يصل إلى 50 ألف دولار، والساعة مرصعة بحوالي 24 ماسة وسوار من الذهب الأصفر على شكل رأس النمر المرصع بـ493 ماسة من قطع مميزة وعيون زمردية وزخارف مطلية باللون الأسود وميناء مطلي بالورنيش الأسود، مؤخرا ياسمين نشرت صورة أخرى بساعة بيضاء فاخرة بسوار من الجلد الفاخر وقرص من الذهب الوردي ومرصعة بالماس ويبلغ ثمنها 85 ألف دولار.

محمد رمضان

ارتدى محمد رمضان واحدة من أغلى الساعات التي ارتداها النجوم العرب، وهي مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ903 ماسة لامعة و182 ماسة مميزة ويقدر ثمنها بـ 275 ألف دولار.

المزيد: