أغلى فساتين زفاف ارتدتها النجمات
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 أغسطس 2022

أغلى فساتين زفاف ارتدتها النجمات

في ليلة العمر تتمنى كل فتاة أن ترتدي أجمل فستان زفاف، أما النجمات فلم يخترن فقط الأجمل! ولكنهن اخترن أيضاً الأغلى ثمناً، جمعنا لكم أغلى فساتين زفاف النجمات والتي وصل ثمنها إلى ملايين الدولارات. 


سيرينا ويليامز

حقق فستان سيرينا ويليامز  الرقم القياسي بين الفساتين الأغلى ووصل سعره 3,5 مليون دولار 
والفستان من تصميم   ألكسندر ماكوين 

فيكتوريا سواروفسكي

أما فيكتوريا سواروفسكي فاختارت لزفافها فستانا ساحرا مرصعا بنصف مليون حبة كريستال من دار سواروفسكي الفاخرة ووصل سعره إلى مليون دولار، والفستان من توقيع ميشيل سينكو وبلغ وزنه 46 كليوغراماً.

نيكي هيلتون 

حفل زواج نيكي هيلتون كان أسطورياً، وبالتأكيد اختارت فستان زفاف فخم وصل سعره إلى 77000 دولار. 

كيم كارداشيان

وبالتأكيد فستان كيم كارداشيان متواجد في قائمة أغلى فساتين الزفاف، وفي عام 2014 تحدثت كل الصحف عن تكاليف الزفاف الضخم لكيم وكاني ويست.

واختارت كيم كارداشيان ثوب دانتيل أبيض من تصميم دار أزياء جيفنشي وصل سعره إلى نصف مليون دولار أمريكي، وبلغ ثمن الحذاء 40 ألف دولار.

سلمى حايك 

بلغ سعر فستان زفاف سلمى حايك 434 ألف دولار والفستان من تصميم  نيكولا جيسكيير ويعتبر أغلى فستان في عام 2009.

أمل كلوني 

ارتدت أمل كلوني فستان زفاف من تصميم Oscar de la Renta قبل وفاته في عام 2014، والفستان مصنوع من 14 متر من قماش الدانتيل المطرز ووصل سعره لـ380 ألف دولار.

كيت ميدلتون

ويعتبر فستان الدوقة كيت ميدلتون من أغلى الفساتين الكلاسيكية في القصر الملكي وبلغ سعره 434 ألف دولار، وكان من تصميم ألكسندر ماكوين وسارة بيرتون. 

بلقيس فتحي

رغم مرور سنوات على زفاف النجمة بلقيس فتحي الأسطوري، ولكن حتى الآن لم ينسى الجمهور تفاصيل الزفاف الأسطوري والفستان الخيالي، والذي استغرقت حياكته فقط أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

وأكملت بلقيس فتحي الإطلالة بماسات صُمّمت خصيصاً لحفل الزفاف، والتي تضمنت خاتم سوليتير عيار 5.5 قيراط تُزيّنه ماسة مع أقراط 16.5 قيراط ويتدلى من كل قرط قطعة من الألماس عيار 3 قيراطاً، ووصلت تكلفة الحفل إلى 3 ملايين دولارات، أما الفستان فتكلف 300 ألف دولار.

مي عمر

ارتدت مي عمر فستان زفاف من تصميمات هاني البحيري بلغ سعره 15 مليون دولار، الفستان مرصع بالكامل بالألماس والأحجار الكريمة

يسرا اللوزي 

ظهرت الفنانة يسرا اللوزي في عرض أزياء للمصمم هاني البحيري بفستان زفاف مرصع بـ120 قيراطاً من الألماس وتجاوز سعره 5 ملايين دولار.

درة

دخلت درة ملكة الفساتين سباق أغلى الفساتين في  حفل زفافها خاصة أنها ارتدت فيه 3 فساتين، اثنان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وواحد من توقيع مهند كوجاك، ووصل سعر فستان زهير مراد حوالي 340 ألف دولار.

المزيد: