أغلى قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء
تاريخ النشر: : الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 27 مارس 2023

أغلى قطع المجوهرات التي ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء

المهرجانات السينمائية تخطف أنظار العالم نحوها، وينتظر الجمهور إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ومنافساتهم في اقتناء الأجمل والأغلى، واليوم نستعرض معكم أغلى المجوهرات التي ظهرت بها النجمات على السجادة، والتي تتخطى أسعارها ملايين الدولارات.

مجوهرات نيكول كيدمان

ظهرت نيكول كيدمان بعقد ماسي كان مكونا من أكثر قطع المجوهرات، صنع خصيصا لها في عام ألفين وثمانية، وضم أكثر من سبعة آلاف وخمس مئة ماسة.

لم تكن قلادة نيكول كيدمان Nicole Kidman الماسية متعددة الخيوط واحدة من أكثر قطع المجوهرات لا تُنسى التي تم ارتدائها في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بل كانت أيضاً واحدة من أغلى المجوهرات، التي صُنعت خصيصاً للممثلة من قبل مصممة الأزياء L’Wren Scott في عام 2008 وتضمنت أكثر من 7500 ماسة واستغرقت 6200 ساعة في الصناعة اليدوية بدقة.

مجوهرات جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز ظهرت بزوج من أقراط هاري وينستون العنقودية الماسية بقيمة ثلاثة ملايين دولار،

بالإضافة إلى أساور وخاتم من الألماس بقيمة اثنين مليون دولار في حفل جوائز جولدن جلوب ألفين وأحد عشر.

مجوهرات جينيفر لوبيز تلفت الأنظار دائماً، فسبق وكشف تقرير لبرنامج Trending عن اسم مصمم خاتم خطوبة جينيفر لوبيز  Jennifer Lopez والذي قدمه لها حبيبها نجم البيسبول أليكس رودريغيز Alex Rodriguez.

فقد كشف التقرير أن الخاتم يحمل توقيع مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمي، مؤكدين أن سعره يتخطى 2 مليون دولار كونه يتكون من ماسة مستطيلة وزنها يصل إلى 15 قيراط.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الخاتم يصل سعره إلى 4.5 مليون دولار وأنه الأغلى على الإطلاق بالنسبة للنجمة التي تمت خطبتها من قبل 5 مرات، وهذه هي المرة السادسة.

مجوهرات آن هاثواي

النجمة آن هاثاواي ظهرت بقلادة ماسية في حفل توزيع جوائز أوسكار لعام ألفين وأحد عشر، يبلغ أربعة وتسعين قيراطا، وبلغ سعرها عشرة ملايين دولار.

مجوهرات جيسيكا ألبا

أما النجمة جيسيكا ألبا فقد اختارت عقد هاري وينستون الساحر في حفل جولدن جلوب ألفين وثلاثة عشر، والذي وصل سعره إلى خمسة فاصل ثمانية مليون دولار.

مجوهرات ساندرا بولوك

ارتدت النجمة ساندرا بولوك أقراطا ماسية في حفل توزيع جوائز أوسكار لعام ألفين وأربعة عشر، مثيرة للإعجاب بمبلغ مليون وثمانية من عشرة من المليون دولار، مع سوار وصل سعره إلى ستة فاصل أربعة مليون دولار.

مجوهرات تشارلز ثيرون

تحب تشارليز ثيرون Charlize Theron التألق عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الباهظة الثمن ولم يكن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 استثناءً، تألقت الممثلة على السجادة الحمراء، مرتدية قلادة من ألماس مرصعة بالزمردي عيار 21 قيراط وأقراط من ألماس، كلها من محل المجوهرات الشهير هاري وينستون. وبلغت قيمة المجوهرات 15 مليون دولار.

مجوهرات كيت بلانشت

في حفل أوسكار في عام ألفين وأربعة عشر، كانت النجمة كيت بلانشيت ترتدي أقراط أوبال، وسوارا وخاتما من الألماس، كلها من شوبارد، بلغ ثمنها ثمانية عشر مليون دولار.

مجوهرات سلمى حايك

في حفل توزيع جوائز أوسكار ألفين وثمانية عشر، اختارت النجمة سلمى حايك تزيين ثوبها بمجوهرات بلغ سعرها أربعة فاصل اثنين مليون دولار.

مجوهرات صوفيا فيرغارا

اختارت النجمة مجموعة من الأقراط الهائلة من الياقوت والزمرد الكولومبي من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، لكن ذلك لم يكن كافياً لـSofía Vergara، ثم أضافت خاتم ضخم كولومبي 40 قيراط من ألماس على يدها اليمنى وماسة من عيار 21 قيراط على اليد الأخرى. وبلغت قيمة الأقراط 7 ملايين دولار.

مجوهرات إيمي آدامز

ربما كانت مجوهرات Amy Adams أكثر بساطة مقارنة بالعديد من هذه القائمة، لكنها لا تزال تأتي بسعر باهظ، قلادة ألماس عيار 30 قيراطاً وخاتم ماسي عيار 12 قيراط وأقراط ألماس من الذهب الأصفر عيار 10 قيراط، تصل قيمة المجوهرات الإجمالية إلى 8 ملايين دولار. 

المزيد: