أغلى فساتين ارتدتها النجمات بأسعار خيالية
بواسطة: منار مرسي | تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 27 مارس 2023

أغلى فساتين ارتدتها النجمات بأسعار خيالية

تعتبر الفساتين هي أفضل الإطلالات التي تعتمد عليها النجمات لإظهار جمالهم وأناقتهم، حيث يخترن النجمات الظهور بأفضل الإطلالات سواء خلال المهرجانات أو في الحفالات المختلفة الغنائية والسينمائية أو عروض الأزياء، لذا تظهر بعضهن بإطلالات ذات تكاليف باهظة، تعرفوا معنا على أغلى فساتين ظهرت بها النجمات.

مهما ظهرت الفنانات العربيات والعالميات من فساتين أنيقة وجميلة يظل هناك مجموعة من الفساتين المميزة التي تظل واحدة من أغلى وأجمل الإطلالات العالمية والمحلية، فمهما اختلفت الأزمان ومهما ظهرت الموضة، تظل التصاميم الفريدة والمميزة هي الأبرز في تاريخ الموضة العالمية والمحلية، فهناك فنانات عالمين ومحلين أرتدن أجمل التصاميم وأغلاهم وظهرت بها في مناسبات عدة.

فستان زفاف كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فستان زفاف صممته سارة بيرتون المديرة الإبداعية للعلامة التجارية "Alexander MacQueen"، وصل سعره إلى مئتين وثمانية وثمانين ألف دولار، وهو واحد من أشهر الفساتين العالمية إلى وقتنا هذا.

فستان نيكول كيدمان في حفل الأوسكار

اختارت النجمة الأمريكية نيكول كيدمان في حفل الأوسكار عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين فستانا من العلامة الشهيرة كريستيان ديور بسعر مليوني دولار، وهو من تصميم جون جاليانو، وهو أغلى فستان صنعته ديور على الإطلاق.

فستان مارلين مونرو في عيد ميلاد الرئيس الأمريكي

ظهرت الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو في عيد ميلاد الرئيس الأمريكي الأسبق جون كنيدي بفستان مرصع بأكثر من ألفين وخمسمئة قطعة كريستالية وتم بيعه في مزاد عام ألفين وستة عشر بأربعة ملايين وثمانمئة ألف دولار.

فستان مي عمر من تصميم هاني البحيري

صمم هاني البحيري فستان زفاف أنيقا ومميزا مرصعا بالماس والأحجار الكريمة، وتم عرضه في ختام عرضه للأزياء السنوي، وارتدته الفنانة مي عمر ويبلغ سعره خمسة عشر مليون دولار.

فستان يسرا اللوزي من تصميم هاني البحيري

ظهرت الفنانة يسرا اللوزي في عرض أزياء للمصمم هاني البحيري بفستان زفاف مرصع بمئة وعشرين قيراطا من الماس وتجاوز سعره خمسة ملايين دولار.

فستان بلقيس فتحي في حفل زفافها

ظهرت المغنية اليمنية بلقيس فتحي خلال حفل زفافها بفستان مميز مرصع بأربعة وعشرين ألف قطعة ماس ووصل سعره إلى سبعة وثلاثين مليون دولار وهو من تصميم السعودية تيما العابد.

المزيد: