جولة داخل أغلى قصور مشاهير العالم
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 أغسطس 2022

جولة داخل أغلى قصور مشاهير العالم

اتجه كثير من المشاهير خاصة خلال السنوات الأخيرة، لاستثمار أموالهم في مجال العقارات واستطاعوا أن يحققوا ثروات طائلة، لكن معظم المشاهير اختاروا أن يعيشوا في قصور فارهة تقدر بملايين الدولارات 

واليوم سوف نصطحبكم في جولة داخل أغلى قصور مشاهير العالم، لتتعرفوا على تفاصيل هذه القصور وأسعارها ومساحاتها وغيرها من المعلومات..

قصر بيل غيتس

يمتلك الملياردير بيل غيتس قصراً أسطورياً يليق بثروته الضخمة، ومهما تخيلت التفاصيل.. فقد استطاع بيل غيتس أن يصمم منزلا بوسائل رفاهية فاقت أي خيال.

قصر بيل غيتس موجود في ولاية واشنطن الأمريكية، وتبلغ قيمته 154 مليون دولار على الأقل، ويمكنك الاطلاع على مزيد من الصور والتفاصيل من خلال الفيديو.

قصر أوبرا وينفري

تمتلك أوبرا وينفري قصراً مساحته 65 فداناً، في ولاية كاليفورنيا تقدر قيمته بحوالي 100 مليون دولار، ويقال إنها اشترت القصر مقابل 50 مليون دولار عام 2001.

ويحتوى قصر أوبرا وينفري على ست غرف نوم و 14 حماماً ومسرحين أحدهما داخلي والآخر خارجي، ويحيط بالقصر بساتين واسعة وملاعب تنس وبحيرة، وبيت ضيافة ضخم مع مسبح.

قصر بيونسيه وجاي زي

تمتلك المغنية بيونسيه وزوجها جاي زي قصرا بلوس أنجلوس يبلغ سعره 90 مليون دولار، ويحتوي القصر على منتجع صحي كامل وأربعة حمامات سباحة خارجية، ويضم ملعبا لكرة السلة وملاعب بولينغ وجراجا يتسع لـ 15 سيارة.

قصر توم كروز

يبلغ سعر قصر توم كروز 59 مليون دولار، ويقع في كولورادو، على مساحة هائلة تبلغ 298 فداناً، ويطل على الغابات والتلال مترامية الأطراف ويحتوي قصر توم كروز على إسطبلات للخيول، ومهبط طائرات، ويحتوي المنزل على سبع غرف نوم وتسعة حمامات ومكتبة مخصصة وغرفة استجمام ودار ضيافة.

قصر كيم كارديشيان

استعرضت كيم كارداشيان قصرها الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، ويقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا
وحصلت كيم على القصر كجزء من مستحقات طلاقها من كاني ويست في مارس العام الماضي
والقصر خيالي لحد بعيد، ويغلب على ديكوراته اللون الأبيض ويحتوي على كل وسائل الرفاهية التي من الممكن تخيلها.

ويحتوي المنزل على ملعب لكرة السلة، وحديقة نباتية ضخمة، وتمتلك كيم كارداشيان غرفة ملابس تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار، تتضمن الغرفة أرشيف إطلالاتها على السجادة الحمراء والمناسبات الفاخرة 
وهي مليئة برفوف للفساتين الباهظة الثمن بما فيها فساتينها العديدة من بالمان وغيرها من كبرى دور الأزياء.

وعدد كبير من الحقائب والأحذية بكعوب عالية مرصعة وبوطات من أفخم الماركات العالمية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قصور المشاهير ومشاهدتها من الداخل والخارج شاهدوا الفيديو...

المزيد: