جولة داخل طائرة أحلام الخاصة الفخمة
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 أغسطس 2022

جولة داخل طائرة أحلام الخاصة الفخمة

هكذا اصطحبت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها، لأول مرة في جولة داخل طائرتها الخاصة، وتمتلك أحلام هذه الطائرة منذ عشر سنوات تقريبا، وتساعدها هذه الطائرة الخاصة على أن تتنقل بسرعة وسهولة بين البلدان المختلفة.

وتمتلك أحلام طائرتين واحدة كبيرة للسفر العائلي وطائرة أصغر يقودها زوجها مبارك الهاجري، وأكيد بتحتاج أحلام طائرة خاصة حتى تستوعب حجم الحقائب التي تشتري مقتنياتها وتعود بها بعد كل رحلة.

ثروة أحلام

وحسب موقع Celebrity Net Worth فإن  ثروة أحلام تصل إلى 25 مليون دولار، بالإضافة إلى ممتلكاتها الخاصة، وبخلاف الطائرة الخاصة تمتلك أحلام الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن

كما تمتلك أحلام أسطولا من السيارات بين بورش ولامبورغيني وغيرها.

وبالتأكيد بالإضافة لمقتنياتها من المجوهرات والساعات والتي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات.

مجوهرات أحلام وإطلالاتها المميزة

تحب أحلام بشكل دائم اختيار القطع الغريبة والمميزة وتفضل أكثر تصميمات cartier وخاصة المزينة بالنمور التي تعكس فخامة الملكة مثل القلادة المصنوعة من ١٨ قيراطا من الذهب الأبيض والزمرد وتبلغ قيمتها حوالي ٤٣ ألف دولار.

والذهب والألماس عنصران أساسيان في أغراض أحلام ففي عام 2019 ارتدت فستانا مطرزا بذهب عيار 24 وهي تحتفل بعيد ميلادها، أما كيكة الحفل فكانت مطرزة بالألماس صممتها لها شركة أمريكية ووصلت تكلفتها لـ 40 مليون دولار.

وفي حلقة من برنامج أراب أيدول ظهرت أحلام بفستان لكن هذه المرة من الألماس ووصل سعره إلى مليون و300 ألف ريال ويحتوي على 40 قيراطا من الألماس الخالص والنقي.

ثروة زوج أحلام مبارك الهاجري

مبارك الهاجري زوج أحلام يعرف بأنه من أغنى الرجال في العالم العربي، والذي يمتلك شركة خاصة للتنقيب عن النفط، حيث تجاوزت ثروته مليارات الدولارات، بدأ حياته في إحياء الأفراح البسيطة ولكنه تمكن من تحقيق الإنجاز الكبير في حياته ليصبح نجماً بزغ وسط عالم الشهرة في العالم كله.

كما يمتلك مبارك الهاجري ثروة تبلغ مليارات الدولارات الماليّة وليس كما نعتقد مجرد ملايين، ويمتلك العديد من القصور في قطر وطائرة خاصة مرخصة لأن يجوب العالم كله وعندما يتم إضافة ثروته وثروة زوجه أحلام فتقدر ثروتهما بمبالغ مالية ضخمة إلى حد يصعب حصره.

المزيد: