جولة في منزل غازي الذيابي الفخم في الرياض
تاريخ النشر: : الأربعاء، 04 أكتوبر 2023

جولة في منزل غازي الذيابي الفخم في الرياض

قرر الشاعر السعودي، غازي الذيابي استعراض منزله الفخم في الرياض الذي  كشف من قبل عن أنه كلفه ملايين الريالات، وأن تكلفة البناء والتشييد له وصلت لنحو 6 ملايين ريال.

ونشر غازي الذيابي مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على سناب شات، أخذ فيه متابعيه في جولة في منزله الفخم شمال الرياض الذي اختار له أساس مودرن.

وقال غازي الذيابي في بداية الفيديو: "بفرجكم على بيتي اللي شاريته شمال الرياض الله يطرح فيه البركة  ويجعله منزل مبارك".

المنزل مكون من طابقين، في البداية استعرض الشاعر السعودي، الطابق الأول والذي جاء فيه صالة مفتوحة، وطاولة للطعام وخلفها الحديقة والمطبخ.

وأوضح غازي الذيابي أن المنزل يحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية من بينها قاعة السينما التي أطلق عليها اسم "جلسة الاستجمام"، وتكون الطابق الثاني من غرفة للنوم وغرف لاستقبال مبيت الضيوف،

وفي نهاية الفيديو كشف غازي الذيابي عن آية قرآنية في صدر المنزل، وأوضح أنه تلقى العديد من الأسئلة حولها، قائلاً: "البعض يسألني على هذه الآية والبعض ما يعرف يقرأها لأنها مكتوبة بالخط الكوفي".

وأجاب الشاعر السعودي، أنه يحب هذه الدعوة كثيراً، قائلاً: "هذه الدعوة مفضلة عندي جداً، دعوة نبي الله إبراهيم، والتي تقول" "واجعل لي لسان صدق في الآخرين"، موضحاً معنى الدعوة بأن يجعل الله بعد رحيله من الدنيا ذكراه طيبة بين الناس.

جدير بالذكر أن غازي الذيابي هو ناشط اجتماعي وشاعر سعودي، حقق شهرة كبيرة في الوسط الاجتماعي والشعر العربي، ليصبح إثر ذلك محط اهتمام الكثيرين في السعودية والوطن العربي.

المزيد: