أغراض غريبة للمشاهير مصنوعة من الذهب: حبست الأنفاس بأرقام صادمة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022

أغراض غريبة للمشاهير مصنوعة من الذهب: حبست الأنفاس بأرقام صادمة

لفت كثير من النجوم الأنظار بممتلكاتهم الخاصة المصنوعة من الذهب منهم من تعرض لانتقادات واسعة مثل الفنان المصري محمد رمضان، وآخرون أبهروا متابعيهم بإطلالاتهم التي اعتمدت في تصنيعها على المعدن النفيث ومن بينهم النجمة الإماراتية أحلام.

في هذا الفيديو ستتعرف معنا على أبرز ممتلكات المشاهير المصنوعة من الذهب وتكلفتها الكاملة التي حبست الأنفاس.

موبايل من الذهب لقصي خولي

ريديوم غولد" أن تدهش الفنان السوري قصي خولي بهدية مميزة من هاتف آيفون 6 المصنوع من الذهب قيراط 42.

في عام 2014 أبهرت شركة ريديوم غولد قصي خولي  وقدمت له موبايل مصنوع من الذهب ومحفور عليه صورته بشخصية الخديوي كما كان في المسلسل الشهير سرايا عابدين الذي عرض في رمضان 2014.

وشارك قصي خولي فرحته بهاتفه الجديد محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور خاصة له وقت استلام الهاتف.

يذكر أن قصي  هو واحد من النجوم الذين تمكنوا الحصول على نسخة ذهبية من هاتف آيفون من نفس الشركة، حيث حصلت كل من الاعلامية السعودية لجين عمران والفنانة جي ني اسبر على نسخة ذهبية في وقت سابق.

ممتلكات أحلام المصنوعة من الذهب

إطلالات أحلام شمسي دائما تلفت الأنظار بفخامتها، وفي واحدة من بين إطلالات النجمة الإماراتية ظهرت أحلام  مرتدية فستان بتصميم مميز أشبه بالقفطان خلال حفل إكسبو دبي هذا العام حيث اختارت حينها اعتماد فستان أزرق فخم مطرز بالكامل يشبه في تصميم القفطان العربي الساحر. وقد حمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد وقد تم الاستعانة بخيوط الذهب والمرايات لتطريزات الفستان بالشكل المميز.

 الفستان ليس الوحيد، فتمتلك النجمة أحلام الكثير من الممتلكات المصنوعة من الذهب بينها هاتف من الذهب وسبق ونشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة الهدية التي تلقتها وهي عبارة عن هاتف مصنوع من الذهب والألماس حُفر عليه اسمها، وصمم خصيصاً لها.

الذهب والألماس عنصرين أساسيين في أغراض أحلام ففي عام 2019 ارتدت فستاناً مطرزاً بذهب عيار 24 وهي تحتفل بحفل عيد ميلادها، أما كيكة الحفل فكانت مطرزة بالألماس صممتها لها شركة أمريكية ووصلت تكلفتها لـ 40 مليون دولار.

الهاتف الذي صنع من الذهب 24 قراط وأُرفق سماعات من الذهب أيضاً، أثار حفيظة البعض معتبرين بأن الكثير من الناس يعانون الجوع والفقر وأحلام تتباهى بهاتفها. فيما بارك لها البعض الآخر وأبدى تخوفه عليها من الحسد والعين والعوازل. 

كما تمتلك أحلام أيضا كريديت كارد مصنوعا من الذهب وبه حبة ألماس ويبلغ حده الائتماني 3 مليون دولار، هذا إلى جانب ساعة بثمن يحبس الأنفاس، فأحلام أيضا من عشاق اقتناء الساعات الفاخرة فقد اقتنت الساعة الرولكس الأغلى في العالم والتي بلغ سعرها ٤٩ مليون دولار والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطا ومن الجانبين مليئة بحبات الألماس.

معجون أسنان محمد رمضان

محمد رمضان أحدث ضجة بمقطع فيديو  ظهر فيه وهو يقوم بتنظيف أسنانه على نغمات أغنية "متعودة"، معلقاً على الفيديو: "صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24"، وبعد نشر الفيديو استخدام محمد رمضان لمعجون الذهب أثار حالة من الجدل بين متابعي محمد رمضان خاصة مع استمراره في استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيش فيها من بينها سياراته وطائرته الخاصة.

وبعد الضجة التي أحدثها الفنان المصري بحث المستخدمون عن قيمة معجون أسنان محمد رمضان والذي كان عبارة عن معجون الدهب ليبدأ الجمهور يتساءل عن سعر منتجات العلامة التجارية التي ظهرت في الفيديو وهي منتجات Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان في سويسرا، وتقدم أيضًا منتجات نظافة الفم ذات التصميمات والمكونات الفاخرة، وأصدرت في 2019 معجون وفرشاة الأسنان D’Or، يبلغ سعره 99 فرانكاً سويسرياً، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري.

أما فرشاة الأسنان فكانت مطلية بالذهب الحقيقي في حين أن معجون الأسنان مملوء بغبار الذهب من عيار 24 قيراط، وتتميز الفرشاة الذهبية بأنها تحتوي على تسعة أضعاف عدد الشعيرات الفردية في الفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها، كما يساعد الذهب المنقوع في معجون الأسنان على منع التعرض لمشاكل مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة، إلى جانب خصائصه المضادة للالتهابات، كما يحتوي على بروتين فيزيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان.

تبيع الشركة أيضًا منتجات فاخرة أخرى للأسنان مثل Diamond glow jewel trilogy، ومجموعة من حاملات فرش الأسنان المصنوعة من البورسلين والمرصعة بالكريستال من سواروفسكي ، وفرشاة الأسنان اللامعة الماسية ، ومعجون الأسنان الماسي المشرق.

حذاء شمس الكويتية

النجمة شمس الكويتية أثارت جدل كبير عند ظهورها بحذاء مصنوع من الذهب الخالص  ومرصع بالأحجار الكريمة خلال إحدى الحفلات.

فستان هناء عبدالسلام

وعام 2019 أثارت عارضة الأزياء التونسية هناء عبد السلام، ضجة واسعة في حفل زفافها بعدما ارتدت فستان زفاف من الذهب الخالص.

أزياء هيفاء وهبي

هيفاء وهبي كانت قد لفتت الأنظار بعدما ظهرت بثوب مصنوع بالكامل من الذهب ومرصع بالأحجار الكريمة.

عود رابح صقر

أما الفنان رابح صقر فقد حصل على عود فخم من أحد معجبيه، العود مصنوع من الصدف والذهب الخالص، ولا يوجد منه في العالم سوى قطعة واحدة وتم بيعه في مزاد خيري بمبلغ مليون ريال سعودي.

مراحيض كيم كاردشيان

ومن مشاهير هوليوود اللي عندهم هوس كبير بالذهب نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فبعد تجديد منزلها وضعت في المنزل 4 مراحيض مطلية بالذهب أيضاً تستخدم كيم إكسسوارات ذهبية مرصعة بالألماس لأسنانها ولأظافرها الهوس نفسه لدى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والذي يمتلك في طائرته الخاصة حوض كامل من الذهب ويحتوي منزله كمان على أجزاء كاملة من الذهب مثل مرحاض من الذهب عيار 18 وأطباق مطلية بالذهب بجانب مزهريات من الذهب الخالص.

المزيد: