مواقف غريبة وصادمة في مسابقات ملكات الجمال
تاريخ النشر: : الأحد، 07 أغسطس 2022

مواقف غريبة وصادمة في مسابقات ملكات الجمال

مواقف غريبة وصادمة حدثت على مسارح مسابقات ملكات الجمال حول العالم، وصلت لشد الشعر والصراع على التاج.

مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات 

نبدأ بمسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات في سريلانكا، والتي شهدت موقف غريب بعد إعلان اسم الملكة وتتويجها.

دخلت الملكة السابقة للمسرح لتفاجئ الجميع بقرارها بسحب التاج من الملكة لأنها مطلقة، وفعلا  أخذت منها التاج ووضعته للوصيفة الأولي.

انتهت الحفلة على هذا الموقف لكن الدراما لم تنته، فالملكة خرجت باكية من المسرح واستدعت الشرطة واتهمت الملكة السابقة بإصابتها بجروح وأعلنت أنها منفصلة وليست مطلقة وبالتالي من حقها لقب الفوز والتاج.

وبالفعل عاد لها التاج وجهزت مؤتمرا صحفيا حكت فيه ماذا حدث وتفاصيل القصة الكاملة لسحب التاج منها ثم عودته إليها.

الوصيفة الغيورة في مسابقات ملكات الجمال

نذهب للوصيفة الغيورة في مسابقة ملكة جمال البرازيل، فبعد إعلان الملكة.. فاجأت الوصيفة الجميع عندما ذهبت للملكة وبمنتهى الطفولية جذبت شعرها وأخذت التاج ورمته على المسرح.

والغيرة أيضاً جعلت لاميتا فرنجية تترك المسرح لحظة تتويج نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال لبنان 2014 دون أن تبارك لها.

سقوط الملكة على المسرح

وفي حفل ملكة جمال لبنان 2014 تعرضت الملكة السابقة كارن غراوي لسقوط مفاجئ على المسرح، لكنها قامت سريعا وواجهت الجمهور بابتسامة عريضة.

خطأ في نتيجة ملكة الجمال

أما أشهر موقف والذي لا ينساه العالم، هو الموقف المحرج الذي تعرضت له ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتيريز في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2015.

فبعد إعلان الممثل الكوميدي ستيف هارفي اسمها باعتبارها ملكة جمال الكون، لحظات وتم تعديل النتيجة وتم سحب التاج منها وتتويجه لملكة جمال الفلبين بيا ألونزو.

موقف محرج لملكة جمال على المسرح

على مسرح ملكة جمال الأرض عام 2016 تعرضت واحدة من المتسابقات لموقف محرج كثيراً، ففي اللحظة التي تم إعلان اسمها ملكة جمال الأرض لعام 2016 تمزق فستانها بشكل مفاجئ، ومن الواضح أنه لم يكن يوم حظها فحتى التاج لم يكن مناسبا لمقاسها.

إغماء ملكة الجمال على المسرح

وفي حفل ملكة جمال جراند إنترناشيونال لعام 2018، كانت المنافسة في نهايتها ووقفت مرشحة باراجواي أمام نظيرتها الهندية في انتظار النتيجة.

وفور إعلان أن مرشحة باراجواي هي الفائزة أصيبت بحالة إغماء وسقطت على المسرح، وبعدها بلحظات عادت مرة أخرى وأكملت مراسم تتويجها.

بريانكا شوبرا جميلة ولكن!

وكلنا نعرف أن اختيار ملكة الجمال لا يعتمد على الشكل فقط، لكنه يعتمد أيضا على الثقافة والحضور
لكن بريانكا شوبرا صدمت الحضور في حفل ملكة جمال العالم عام 2000، عندما تم سؤالها عن أكثر شخصية ناجحة على قيد الحياة وإجابتها كانت الأم تريزا، لكن الأم تريزا كانت قد توفيت عام 1997.

ومن مسابقات ملكة جمال لبنان هذه كانت أغرب الإجابات، شاهدوا الفيديو لتتعرفوا عليها

المزيد: