هاجر أحمد: تزوجت رجل أعمال وانسحبت من مسابقة ملكة الجمال بسبب مايوه
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

هاجر أحمد: تزوجت رجل أعمال وانسحبت من مسابقة ملكة الجمال بسبب مايوه

تصدرت الفنانة الشابة هاجر أحمد تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، ذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها.

وقامت هاجر بنشر فيديو من الحفل الذي جمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي"، ما جعل هاجر أحمد تتصدر التريند، هو تعليقات الجمهور التي توقعت حملها وقامت بتهنئتها.

حمل هاجر أحمد

وتناقلت وسائل الإعلام خبر حمل هاجر أحمد وذلك بعد أن  ظهرت الفنانة الشهيرة في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة". وكان آخر أعمال هاجر أحمد، هي حكاية "بدون ضمان"، وهي الحكاية الثالثة من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا"، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

من هي هاجر أحمد؟

هاجر أحمد من مواليد الثامن والعشرين من فبراير ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كأسك يا وطن". بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt، والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في ألفين وستة عشر.

بدأت هاجر مشوارها الفني عام ألفين وثلاثة عشر خلال مسلسل "ألف سلامة" مع الفنان أحمد عيد. مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل عشرة وجوه عالميا.

شاركت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي".

في ألفين وتسعة عشر، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية، كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن".

زواج هاجر أحمد

تزوجت هاجر أحمد رجل أعمال يدعى أحمد الحداد، مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من ألفي متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وكانت الفنانة هاجر أحمد، قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، يوم الثامن من يوليو من العام الماضي، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

وعن قصة تعارفها على زوجها قالت هاجر أحمد: "الموضوع مكانش ليه تمهيد عندي وفعلا جه بسرعة، ومكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها، فكنت حابة أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، العلاقة كلها مكانتش طويلة، تقريبا شهرين، احنا اتعرفنا عن طريق الأهل وتقدم لي بعدها بيوم وقالي عايز اتجوزك، ومن طبيعة شخصيتي التفكير كتير ولكن النصيب حكم ووافقت في يوم واحد".

أما عن الصدفة وطريقة تعارفهما قالت: "عرفته عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم، أوقات النصيب بيجبرك على حاجة في راحة نفسية تامة. هو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، تاني يوم أنا قلت حصلي صلاة استخارة حقول أوكي، فقلت أوكي."

وأضافت هاجر أحمد: "مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جدا على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي".

 وعن تأثير الزواج على حياتها، قالت هاجر أحمد: "أكيد فيه حاجات اتغيرت لكن مش تماما"، موضحة قائلة "بتطبخ كل حاجة، وإيدي متعورة، أنا بحب أطبخ حتى في البيت عند ماما كنت بطبخ، وبالتالي فكرة الطبخ مش صعبة عليا".

يذكر أن هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وكتبت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

المزيد: