حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسابقات ملكات الجمال
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 31 مايو 2024

حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسابقات ملكات الجمال

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مسابقات الجمال خلال السنوات الأخيرة، وقارنتها بالمسابقات التي كانت تشارك فيها في عام 2002. أكدت حورية على أن تواجدها كعضو لجنة تحكيم كشف لها جوانب خفية لم تكن تعلمها. حيث أصبح الجمال هو المعيار الأساسي خلال التحكيم في المسابقة.

حورية فرغلي تكشف عن كواليس مسابقات ملكات الجمال

كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال لقائها التليفزيوني الأخير عن كواليس مسابقات ملكات الجمال. وأكدت على أن معايير المسابقات الآن وكواليسها اختلفت تماما عن المسابقة عندما شاركت فيها عام 2002.

أكدت حورية فرغلي أنها كانت عضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال مصر العام الماضي، وشاركت أيضا كعضو لجنة تحكيم ملكة جمال العرب. وروت حورية أن هناك اختلافا كبيرا في طبيعة المتسابقات، وقالت: "الاختلاف الذي لمسته بشكل واضح أنه قديما كان الجمال ليس المقياس الأساسي والوحيد، فكان يجب أن تكون المتسابقة مثقفة وحلوة، وجسمها متناسقا وتلعب رياضة".

من المواقف التي لا تنساها حورية في تجربتها كعضو لجنة تحكيم، كان عندما سألت متسابقة لو رجع بها الزمن لعصر الفراعنة هل تحب أن تكون أي ملكة وما السبب؟ لكن المتسابقة لم تفهم اللغة العربية التي تتحدث بها حورية فرغلي مع أنها مصرية، وطلبت السؤال باللغة الإنجليزية.

كانت حورية فرغلي قد حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، وبعد حصولها على اللقب طالتها الكثير من الشائعات التي أساءت لها، فقررت حورية بشكل مفاجئ التنازل عن اللقب لوصيفتها نور السمري.

المزيد: