هنا الزاهد تروي تفاصيل أحدث عمليات التجميل التي أجرتها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 18 يوليو 2024

هنا الزاهد تروي تفاصيل أحدث عمليات التجميل التي أجرتها

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن تجربتها الأخيرة في التجميل، أكدت على أنها قررت تعديل شكل أسنانها لتحصل على ابتسامة مميزة، وحملت والدتها مسؤولية اتجاهها لهذا الأمر في عمر كبير.

هنا الزاهد تروي تفاصيل أحدث عمليات التجميل التي أجرتها

تحدثت الفنانة هنا الزاهد بصراحة خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وروت تفاصيل خضوعها لعملية تجميل في الأسنان مؤخراً لتصحيح شكلها.

أكدت هنا على أنها كانت تعاني من وجود سنتين غير مضبوطين في الفك، وكانت تتمنى أن يكونا في مكانهما الطبيعي، لكن والدتها وهي صغيرة لم تهتم بتركيب تقويم لها، ودائماً كانت تشعر هنا برغبتها في امتلاك ابتسامة وضحكة مميزة مثل باقي البنات، فقررت إجراء تجميل في الأسنان، حتى تصبح أسنانها متناسقة، وأكدت على أنها لم تخف الأمر عن الجمهور، وأعلنته على الفور.

خاضت هنا الزاهد عملية تجميل أخرى في وقت سابق، وصرحت بأنها كانت تنزعج من منطقة الأنف بسبب وجود عظمة زائدة، وبعد عدد من التجارب الفنية قررت أن تجري عملية تجميل لإزالتها، خاصة وأنها تعرضت للتنمر عدة مرات بسبب هذه المنطقة.

أيضًا، تطرقت هنا الزاهد خلال اللقاء للحديث عن تجربة انفصالها عن زوجها السابق أحمد فهمي، وأكدت على أنها استطاعت التعافي وتجاوز هذه المرحلة الصعبة في حياتها بشكل سريع، وذلك بفضل الدعم الذي تلقته من والدتها وشقيقاتها خلال هذه الفترة.

المزيد: