ياسمين عبد العزيز بملامح مختلفة في أحدث ظهور: هل أجرت عملية تجميل؟
تاريخ النشر: : الخميس، 10 فبراير 2022

ياسمين عبد العزيز بملامح مختلفة في أحدث ظهور: هل أجرت عملية تجميل؟

ياسمين عبدالعزيز تظهر بلوك جديد يثير الجدل، حيث تغيرت ملامحها بشكل ملحوظ ويبدو أنها أجرت عملية تجميل، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث لوك ظهرت به ياسمين عبدالعزيز.

ملامح مختلفة لياسمين عبد العزيز

شاركت ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر إنستغرام بصورة جديدة لها، وفاجأت الكثير منهم بتغيير كبير في ملامحها حيث ظهرت بشفاه منتفخة، وشد في الجلد حول منطقة العين.

اعتقد البعض أنها أجرت عمليات تجميل خلال الأيام الماضية، وتحديدا تقنية الفيلر التي أعلن عنها الكثير من النجمات خلال الفترة الماضية.

وعلق البعض: "بوتوكس ولا فيللر ولا جراحة تجميل"؟، لكن الكثير منهم قالوا إن سبب التغيير هو اختيارها لفلتر جديد أثناء التقاط هذه الصورة.

وطلب كثير منهم أن لا تجري أي عمليات تجميل كباقي نجمات جيلها حتى لا تتغير ملامحها البسيطة.

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين عبدالعزيز قد احتفلت بعيد ميلادها خلال الأيام الماضية، وشاركت متابعيها عبر إنستجرام بصور من احتفالها المنزلي.

بالإضافة إلى الحفل الذي ظهرت فيه برفقة زوجها أحمد العوضي، وتقديم أغنية خاصة لها من غناء عمر كمال.

كما نشر الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز عن طريق نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما معًا، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب معلقًا: "كل سنة وانتى طيبة يا ووضع أيقونة للكرة الأرضية بحبك " وهذا من أجل التأكيد على أنها كل العالم بالنسبة له، حيث تفاعلت ياسمين مع النشور وقامت بالتعليق عليه عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " شكرا حبيبي".

مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز مرت بتجربة صحية مؤلمة خلال الأشهر الماضية. وظهرت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، وكشفت تفاصيل وعكتها الصحية. وقالت إنها كانت ستجري جراحة اعتادت القيام بها منذ عمر ستة عشر عاما.

ووعدها الطبيب بأنها ستخرج من المستشفى بعد ثلاثة أيام، لكن بعد خروجها من غرفة العمليات فوجئت بآلام قوية لا يمكن احتمالها.

واكتشفت فيما بعد أنها أصيبت بثقب في القولون تسبب في إصابتها بتسمم في الدم، ولجأت لجراحة ثانية لإنقاذ حياتها من الموت بسبب عدم تحسن وضعها الصحي.

فاتخذت قرار السفر للخارج رغم رفض أسرتها والأطباء المعالجين لها، ورافق ياسمين في هذه الرحلة ابنتها ياسمين ولحق بهما أحمد العوضي. وخلال شهر ونصف من العلاج تحسن وضعها الصحي تدريجيا وأصبحت قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وكانت صرحت ياسمين عبد العزيز قبل عرض الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية منى الشاذلي عن خوفها من عرض الحلقة وأنها ست فرفوشة، ليرد عليها زوجها العوضي ممازحًا: "أهو رجع وحش الكون، فردت عليه ممازحة: يا خويا قاعد تقول لي وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح".

حيث أوضحت ياسمين موقف زوجها العوضي أثناء أزمتها الصحية قائلة: "أحمد كان عاوز الناس تدعيلى، هو أنقذني، وده مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة" ، أكملت حديثها قائلة عنه: " أحمد العوضي حط رأسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا وكنت شايفاها".

أما عن العوضي فقد صرح قائلًا عن أزمة ياسمين عبد العزيز : " طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز" ، وأكمل حديثه قائلًا عن فترة أزمتها الصحية قائلًا: " أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني أتحط في الموقف ده والحمد لله أنه عدى وخلص".

المزيد: