هالة سرحان تحير الجمهور بملامحها في أحدث ظهور: هل أجرت عمليات تجميل؟
تاريخ النشر: : الأحد، 05 ديسمبر 2021

هالة سرحان تحير الجمهور بملامحها في أحدث ظهور: هل أجرت عمليات تجميل؟

هالة سرحان تدعم ابنها في حفل إطلاق مسلسل بيمبو، كان حضورها لافتا للانتباه والتقطت عديدا من الصور برفقة النجوم، كما اختارت إطلالة ولوك مميزا لشعرها والمكياج جعلها تبدو بعمر أصغر من الحقيقي.

هالة سرحان تدعم ابنها في العرض الخاص من مسلسل بيمبو

حرصت الإعلامية هالة سرحان على حضور حفل إطلاق مسلسل بيمبو على منصة شاهد، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثالثة والأربعين، وذلك لمساندة نجلها محمد أديب مؤلف مسلسل بيمبو.

وتضمن الحفل الذي أقيم بالتعاون بين منصة شاهد ومهرجان القاهرة حفل لعرض الحلقتين الأوليين من المسلسل، وحرص أحمد مالك وهدى المفتي على التواجد خلال عرض الحلقات.

هالة سرحان في أحدث ظهور بمهرجان القاهرة السينمائي

ارتدت هالة فستانا قصيرا من اللون الأبيض ومنقوشا بالورود الملونة، وأضافت إليه جاكيتا أنيقا بنفس شكل الفستان.

واعتمدت هالة سرحان على تسريحة الشعر المنسدل ومكياج هادئ لم يغير في ملامحها، لكن جعلها تبدو أجمل وأصغر، وأكد المقربون منها أنها لم تجر أي عمليات تجميل.

ظهور هالة سرحان بعد فترة غياب طويلة كان حضورا مميزا، وحرص عدد كبير من النجوم الموجودين على التقاط صور برفقتها.

مشوار هالة سرحان الإعلامي

هالة سرحان واحدة من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي، حيث عملت في بدايتها كمذيعة بالقسم العربي من إذاعة صوت أمريكا، ثم عملت كمراسلة صحفية لجريدة الشرق الأوسط ومجلة سيدتي.

تألقت الإعلامية المصرية كقارئة نشرة باللغة الإنجليزية في التليفزيون المصري في فترة السبعينيات، وقدمت عددا من البرامج المميزة، منها ترانزيت ومصر في عيون العالم ومن أرشيف السينما.

انضمت هالة سرحان إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب ART في الفترة من عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين 1993 حتى عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين 1999.

وكانت تبث الحلقات وقتها من العاصمة الإيطالية روما، قدمت برامج حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، خاصة برنامج هالة شو، الذي استضافت فيه عددا من النجوم والمشاهير.

زيجات في حياة هالة سرحان

تزوجت هالة سرحان من الإعلامي عماد أديب وأنجبت منه نجلها محمد، ثم تزوجت من الدكتور طلال واصل وأنجبت منه ابنتها سارة، وتستمتع بكثير من أوقاتها معها برفقة أحفادها الصغار.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 من ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

ويتضمن المهرجان الكثير من الأنشطة والفعاليات وكذلك الشراكات ومن بينها الشراكة نتفليكس حيث أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تأسيس شراكة مع منصة “نتفلكس” للمشاركة في أنشطة مكثفة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، التي ستنطلق في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، بالشراكة مع مركز السينما العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان، التي من المقرر إقامتها في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر المقبل.

أزياء وإطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وخلال السنوات الماضية خطفت الكثير من نجمات العالم والوطن العربي الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وتنافسن بكثير من الإطلالات التي واكبت خطوط الموضة.

 وفي هذه الدورة سنحرص على متابعتك بأجمل الإطلالات التي تألقت بها النجمات والتي ستشاهدينها معنا في موقع ليالينا، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وكذلك ضمن فعاليات المهرجان الدولي.

المزيد: