هالة سرحان هددها صدام حسين بالاغتيال وهكذا تغيرت في أحدث ظهور
تاريخ النشر: : الأربعاء، 27 أبريل 2022

هالة سرحان هددها صدام حسين بالاغتيال وهكذا تغيرت في أحدث ظهور

هالة سرحان هُددت بالاغتيال من صدام حسين، انتقدت عمل الفنانين كإعلاميين والعكس، وكشفت عن سعادتها بنجاح محمد رمضان. 

ظهرت بملامح شابة في أحدث ظهور إعلامي لها وتغيرت ملامحها، فماذا حدث؟ وما هي تفاصيل ظهور هالة سرحان الإعلامي الأخير، تابعونا وإليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات هالة سرحان.

هالة سرحان تدعم محمد رمضان

الإعلامية هالة سرحان كانت ضيفة برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم، وتحدثت خلال لقائها عن موهبة محمد رمضان وأكدت أنه حقق تفوقا غير عادي في الغناء والتمثيل. 

وقالت هالة سرحان إنه خلق لنفسه مجالا خاصا به حتى يبدع فيه، خاصة وأنه أول من أدخل فكرة الراب باستايل جديد ومتطور. 

انتقدت هالة سرحان السوشيال ميديا والترند الذي أصبح لغة أساسية بين الجيل الجديد، وقالت إن التريند شيء تافه وقد يتم افتعاله بوسائل غير لائقة من أجل الشهرة فقط. 

هالة سرحان تنتقد بعض الفنانين والإعلاميين

علقت هالة على اتجاه بعض الفنانين للعمل الإعلامي والعكس، ووصفت الأمر بأنه أصبح "خلطبيطة"؛ لأن كلا من العملين له مواصفات خاصة. 

ورغم نجاح بعض الفنانين في هذه التجربة، لكنها ترى أن الإعلامي له مواصفات خاصة واختبارات يجب الخضوع لها. 

تهديد هالة سرحان بالاغتيال من صدام حسين

تعرضت هالة سرحان لتهديدات بالاغتيال من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وذلك بعدما وصفته بالديكتاتور في أحد برامجها.

خاصة وأنه في هذه الفترة كان الكل متعاطفا معه، وقال عنه البعض إنه مظلوم، وتحدثت هالة سرحان عن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحكت هالة سرحان قائلة: "كنت قد قررت أن أترك قناة الـ art وكنا نعمل على برنامج حول حرب الخليج وكان اسمه الحقيقة وكان هذا البرنامج سياسياً من الدرجة الأولى وكان خطيرا جدا ويطرح قضايا شائكة ويتكلم عن العراق وصدام حسين، البرنامج سبّب لي مشاكل وتلقيت تهديداً بالاغتيال من الرئيس العراقي صدام حسين لأني وصفته بكلمة ديكتاتور".

تابعت: "وصفت صدام بالديكتاتور في وقت كان الجميع يقول عليه مظلوم ولكننحن حاليا لا ندري ماذا نقول لأن الذين أتوا من بعده لحكم العراق لا يستطيعون تحقيق أي شيء للعراق ولكن حاليا الحال يتغير والعراق يتحسن".

وأكدت هالة سرحان أن مصر بدأت تعيش حالة من الإنجازات التي لم تشهدها من قبل في مختلف المجالات. 

إطلالة هالة سرحان في حبر سري

خطفت هالة سرحان الأنظار خلال ظهورها في برنامج حبر سري، حيث ظهرت أصغر من عمرها بسنوات وهو أمر لافت للكثيرين.

وارتدت هالة سرحان استايل فورمال مزين بالورود، عبارة عن بليزر كحلي بياقات سوداء منقوشا بالورد المتداخل الألوان وتحته توب أسود شفاف، وتنورة قصيرة مناسبة لقوامها أظهرت رشاقتها.

وبدت ملامح هالة سرحان صغيرة نسبيا عن ظهور سابق لها، مما جعل البعض يعتقدون أنها خضعت لبعض العمليات التجميلية البسيطة مثل حقن الفيلر والبوتوكس.

حياة الإعلامية هالة سرحان

هالة سرحان واحدة من أشهر المذيعات في الوطن العربي، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة طوال فترة عملها كمراسلة ومقدمة برامج. 

تزوجت هالة سرحان للمرة الأولى من الإعلامي عماد أديب وأنجبت منه نجلها محمد، ثم وقع الانفصال بعد فترة دون أن يعلنوا الأسباب.

كررت هالة تجربة الزواج من الدكتور طلال واصل وأنجبت منه ابنتها سارة، ومؤخرا أصبحت تلتقي ابنتها في كثير من الأوقات وتستمتع بالكثير من أوقاتها معها وبرفقة أحفادها. 

المزيد: