دارين البايض تثير الجدل بملامح مختلفة فهل خضعت للتجميل؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 أبريل 2022

دارين البايض تثير الجدل بملامح مختلفة فهل خضعت للتجميل؟

من وقت خلعها للحجاب و الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية دارين البايض حديث الجمهور، وبخاصة مع متابعة إطلالاتها المختلفة وملامحها التي تغيرت كثيراً منذ بداية شهرتها، فمن هي دارين البايض وكيف تغير شكلها؟

تابعونا وتعرفوا على التفاصيل الخاصة بتغير شكل وملامح وتطور إطلالات دارين البايض، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

من هي دارين البايض؟

دارين البايض هي ممثلة لبنانية مقيمة في المملكة العربية السعودية، وعمرها 25 عاماً، بدأت شهرتها من خلال مشاركتها لفيديوهات كوميدية على حساباتها وصفحاتها على السوشيال ميديا، كانت تحاول من خلالهم أن تمارس هوايتها المفضلة في التمثيل والتقليد.

مقاطع الفيديو التي نشرتها دارين البايض، حققت شهرة كبيرة وأصبح لها متابعين بالملايين على إنستغرام وسناب شات وأيضاً تيك توك.

وحققت دارين البايض حلمها بالفعل ودخلت إلى عالم التمثيل مثلما تمنت وشاركت في عدة أعمال مثل: العيلة وأوريم وشير شات.

لم يقتصر تحقيق حلم دارين البايض على التمثيل وفقط، بل دخلت أيضاً عالم التقديم  التلفزيوني من خلال تقديم برنامج : أكشن يا عيال على قناة إم بي سي أكشن mbc Action.

دارين البايض تخلع الحجاب

تعرف الجمهور على دارين البايض وهي محجبة، وذلك منذ بداية دخولها عالم السوشيال ميديا سنة 2013
لكنها قررت التخلي عن الحجاب سنة 2020 في خطوة صدمت الجمهور.

وتعرضت دارين لهجوم كبير بعد خلعها للحجاب.. خاصة بعد أول ظهور لها في مقطع كانت ترقص فيه على أغنية ونشرتها على تيك توك.

ووجهت دارين رسالة لمتابعيها بعد خلع الحجابقالت فيها: "يا جماعة الخير وحشتوني، بما إنه أنا إنسانة لا أحب النفاق ولا أحب الخداع ولا أحب أكون إنسانة ليست أنا، لكن حكمت علي ظروف وصارت معي، أتمنى إنكم تسمعوا كلامي للنهاية، ونحب بعض بشكل ودي، كلكم تعرفون دارين البايض، والذي يتابعني جيدا يعرفني".

دارين البايض تبرر خلع الحجاب

وأضافت دارين البايض في رسالتها مبررة خلعها الحجاب: "مرت أيام واضطريت أو تعودت لكن فكرت في الموضوع تقريبا منذ فترة ولماذا لازم أعيد وأزيد فيه، لإن بعض الناس تراه تبريرا، وناس تراه شيئا جيدا،  أنا لا أتصنع شكل ولا صوت ولا أداء.. كنت 14 سنة وارتديت الحجاب على طول، وكملت علشان كنت خايفة الناس تقول علي إيه".

أكملت: "لكن لا يوجد حجاب بهذه الطريقة.. المحجبة تتحجب صح ولا شعرة تظهر من تحت حجابها، ومن حقي إني أفكر في هذا الشيء، أنا كنت صغيرة ولم تكن لدي خبرة.. فأكملت حياتي كلها بالحجاب.. أنا بحبكم ودعمكم ليا أنا لن أنساه وأنا مثل ما أنا".

واختتمت دارين: "أنا بحكي لكم حتى لا يكثر القيل والقال وحتى لا يتفلسف أي شخص ويسأل لماذا خلعت الحجاب، بقطع الطريق على هذه الأقاويل، الحجاب شيء اختياري بيني وبين ربي الفترة القادمة ستشاهدون أعمالي وتشاهدونني بدون حجاب وهذه رسالتي حتى لا تظنون أنني خلعته من أجل المسلسل".

دارين البايض قبل وبعد التجميل

ومنذ بداية شهرتها حتى اليوم تغير شكلها كثيراً، والجمهور تداول صورها قبل وبعد مع تأكيدات أنها خضعت لعمليات تجميل مثل باقي المشاهير.

وخضعت دارين لعدة إجراءات تجميلية بالإبر ومنها تعديل شكل أنفها، وشد الجفون للأعلى وحقن البوتوكس لإخفاء تجاعيد الجبهة، كما خضعت للفيلر للخدود، ومؤخرا خضعت لعمل تقنية تكساس لتحديد الوجه وفيلر للشفاه.

والفرق كان واضح جدا قبل وبعد التجميل، ومن الواضح التغيير في إطلالاتها وطريقة مكياجها 
وأصبحت أكثر جرأة وتنوع.

وكانت دارين قد لاحقتها شائعات الزواج مؤخرا، بعد ظهورها في كليب للمطرب عبد الله ناصر، لكنهم قالوا بعدها إنه مجرد تعاون بالتمثيل في الأغنية ليس إلا.
 

المزيد: