هنا الزاهد اكتسبت وزنًا زائدًا: لن تتوقعوا عدد تلك الجرامات!
تاريخ النشر: : السبت، 20 نوفمبر 2021

هنا الزاهد اكتسبت وزنًا زائدًا: لن تتوقعوا عدد تلك الجرامات!

هنا الزاهد تفقد رشاقتها إذ تعاني من وزن زائد تسعى إلى خسارته الفترة الحالية.. لن تصدقوا عدد الجرامات التي تحدثت عنها النجمة الشابة واعتبرت أنها تفقدها رشاقتها!

وكشفت هنا الزاهد عن وزنها وطولها وسنها، والكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية.

إليكُم في هذه الحلْقةِ تفاصيلَ وزنِ هنا الزاهد..

وزن هنا الزاهد:

تواصلَت هنا الزاهد مع جمهورِها عبرَ حسابِها على إنستغرام، وكشفت لهمُ الكثيرَ من الأسرارِ عن حياتِها الخاصةِ. وأكَّدَت هنا أنها ترغَبُ في فقدانِ ثلاثةِ كيلوغراماتٍ فقط من وزنِها الزائدِ الذي اكتسبته خلالَ العامِ الماضي. 

حيث فتحت الفنانة هنا الزاهد خاصية تلقي الأسئلة من متابعيها عبر استورى حسابها بموقع "انستغرام"، وأجابت عن العديد من الأسئلة، وكان أبرزها تأكيدها على أن أكثر أحد قريب منها هي عائلتها، وكشفت وزنها قائلة إنها كانت 49 كيلو العام الماضي واكتسبت 3 كيلو وأصبحت 52 حالياً.

وأكدت هنا الزاهد على أن الصفة التي تتمنى تغييرها هي التسرع، وأنها إذا لم تكن ممثلة كانت تحب أن تكون مُدرسة، وردت هنا على سؤال حول شيء في شكلها تريد تغييره، وقالت: "أنا راضية عن شكلي الحمد لله بس محتاجة أنزل 3 كيلو بس"، وأوضحت الصفة الجيدة في شقيقتها فرح ولا تتواجد فيها قائلة:"فرح قوية وبتفكر بمخها طول الوقت، أنا عكسها، وده بيعجبنى فيها، وبحاول اشتغل أن الاختيارات والقرارات المبنية عن القلب مش صح طول الوقت".

فكشفت أنها كانت صاحبةَ قوامٍ مثاليٍّ ووزنُها تسعةً وأربعين كيلوغرامًا. لكنها حاليًّا أصبحت اثنين وخمسين كيلو غرامًا. 

وتفاعلَ الجمهورُ مع هذا الخبرِ الذي كشفت عنه. ومازحَها الكثيرُ من جمهورِها أصحابِ الوزنِ الزائد. وطالبَها البعضُ بألا تتبعَ أيَّ حميةٍ غذائيةٍ لإنقاصِ الوزنِ وأن تُحافِظَ على وصلَت إليه. 

الوزنُ الزائدُ الذي اكتسبَته هنا الفترةَ الماضيةَ كان سببًا في انتشارِ شائعةِ حملِها. لكنها أكدت أن زيادةَ وزنِها ظهرت في منطقةِ البطنِ بشكلٍ ملحوظٍ.

حمل هنا الزاهد:

تحدَّثَت مع مُتابعِيها بأنها لا تُؤجِّلُ خطوةَ الحملِ. لكنها في الوقتِ نفسه تشعُرُ بالتوترِ تُجاهَ تحمُّلِ مسؤوليةِ شخصٍ آخَرَ. 

تزوَّجَت هنا الزاهد الفنانَ أحمد فهمي عامَ ألفين وتسعةَ عشرَ في حفلٍ كبيرٍ ضمَّ كافَّةَ نجومِ الفنِّ.

وحرَصَ أكرم حسني على إهدائِهما أغنيةً خاصةً بهما. عَلاقةُ هنا بكريم فهمي وزوجتِه دانيا البنهاوي جيدةٌ. وتظهَرُ معهما في الكثيرِ من المُناسَباتِ العامَّةِ.

وانتظرَ الكثيرون من متابعِيها عبرَ إنستغرام صورَ شهرِ العسلِ. لكنَّها تعرَّضَت للإصابةِ بمرضٍ خطيرٍ أثناءَ وجودِها خارجَ مصرَ.

ونشَرَ أحمد فهمي صورَها وهي على سريرِ المُستشفَى ليكشِفَ عن وضعِها الصحيِّ. وعادَت إلى مِصرَ بعدَ إجراءِ عمليةٍ جراحيةٍ وفترةٍ طويلةٍ قضَيَاها بالمُستشفَى.
زواجُ هنا بأحمد فهمي واجَهَ عدةَ انتقاداتٍ من مُتابعِيها وذلك لفارقِ السنِّ الكبيرِ بينَهما. بالإضافةِ إلى أن أحمد فهمي خاضَ تجرِبةَ الزواجِ من قبلُ ولم يستطَعِ الحفاظَ على حياتِه الأُسْريةِ.

الفن والصداقة في حياة هنا الزاهد:

أشارت هنا الزاهد حول إذا كانت ندمت على دور رفضته، وقالت: "عمري ما ندمت على دور رفضته، لأنى دايما مقتنعة إن ربنا دايما بيعملى الأحسن"، كما كشفت أنها خدعت في الصحاب وقالت:"اتصدمت ومن ساعتها معنديش ثقة أوى في حد جديد أتعرف عليه، واكتشفت أن صحابك اللى من المدرسة ميتعوضوش".

وأكثر فنان أحبت التمثيل معه مصطفى شعبان في "أيوب"، ومحمد إمام في "النمر" وأحمد حاتم في "قصة حب"، وأحمد فهمي في "الواد سيد الشحات"، وأكثر عمل كانت مترددة في عمله "أيوب" حيث اعتذرت عنه في الأول، وأوضحت أنها تركت برنامج "هزر فزر" بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" و"النمر" ولم يكن هناك وقت.

يذكر أن هنا الزاهد تصور حالياً مسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتمي، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي يجسده أشرف عبد الباقي، ويتعرفان على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، للمخرج عثمان أبو لبن، والمأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، ويكتب السيناريو والحوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذي قدم من قبل رواية هيبتا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة مى عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وآخرون، من إخراج عثمان أبو لبن.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تزوج الفنان أحمد فهمي من هنا الزاهد، في 11 ستمبر من العام 2019، وأثار حفل زفافهما جدلاً واسعاً بسبب خروجه عن الحفلات التقليدية، حيث ظهرت هنا الزاهد بإطلالة تشبه إطلالات أميرات ديزني، إلى جانب تقديم فهمي أغنية طريفة لزوجته في حفل زفافهما.

وهناك مجموعة من الفيديوهات الطريفة التي نشرها النجمان، ومن بينها فيديو  أطل فيه الفنان أحمد فهمي في بث مباشر مع محبيه على انستقرام، ليرد على أسئلة الجمهور، فكانت المفاجأة هو اقتحام زوجته الفنانة هنا الزاهد بسيل من الأسئلة تخصها.

فاجأت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي بأسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو "الزن" والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.

كما وجهت هنا الزاهد سؤال آخر لزوجها وهو اختيار 3 أشياء يرغب في تغييرها في شخصيته؟ فأجاب أنه يرغب في التوقف عن العصبية لأنها سببت له المرض، كما أنه يتمنى أن يتوقف عن قول الصراحة لأنها غير مفيدة خاصة في الوسط الفني، والأمر الأخير هو أن يتوقف عن تدليلها.

المزيد: