منة شلبي في حفل الإيمي بفستان من Carolina Herrera: لن تتوقعوا سعره
تاريخ النشر: : الأحد، 28 نوفمبر 2021

منة شلبي في حفل الإيمي بفستان من Carolina Herrera: لن تتوقعوا سعره

تألقت الفنانة منة شلبي بلإطلالة أنيقة مؤخراً، في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards، حيث ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأسود واختارت "استايل" جديدا لشعرها، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل إطلالة منة شلبي في أحدث ظهور لها.

إطلالة منة شلبي في حفل توزيع جوائز إيمي

تألقت منة شلبي في حفل توزيع جوائز إيمي بفستان أسود أنيق، وارتدت منة فستانها من دار أزياء Carolina Herrera.

كان الفستان من اللون الأسود ومكشوف الكتفين ومنفوشا من الأسفل، ووصل سعر الفستان إلى ثمانية آلاف وخمسمئة وتسعة وسبعين 8579 دولارا.

استكملت منة إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، حيث مشطت شعرها بالكامل ورفعته إلى أعلى، واعتمدت على ماكياج بسيط كشف جمال ورقة ملامحها.

ترشيح منة شلبي لجائزة أفضل ممثلة

كانت منة شلبي مرشحة للحصول على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع الإيمي عن دورها في مسلسل كل أسبوع يوم جمعة.

ونافست منة شلبي على هذه الجائزة كل من الأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي والإسبانية آني جابارين والبريطانية هايلي سكوايرز، واستطاعت هايلي سكوايرز أن تحصل على اللقب عن دورها في مسلسل مواد الكبار Adult Material.

بعد انتهاء الحفل شاركت منة شلبي صورتها من على الريد كاربت، وشكرت متابعيها ومحبيها على الدعم والتشجيع الذي حصلت عليه رغم عدم فوزها بالجائزة.

وشاركت منة شلبي الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وأرفقت معه تعليق قائلة: "أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي".

حيث تلقت منة بعدها مجموعة من التهاني والدعم الكبير من نجوم ونجمات الوطن العربي وخصوصًا من صديقتها المقربة الفنانة منى زكي، حيث علقت على صورها قائلة: "مشرفانا وومنورةالدنيا"، واستمرت تعليقات النجوم والتي جاءت بنفس الكلمات ومنهم، كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، وعلقت إيمان العاصي على صورها قائلة بأنها "نجمة الفن المصري".

دور منة شلبي في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وأكدت منة شلبي أن دورها في هذا المسلسل لم ين سهل بل من أصعب الأدوار التي قامت بها حيث أصابها بالتعب في جهازها العصبي، حيث تابعت قائلة: "المسلسل كان مذاعا على إحدى المنصات الإلكترونية، وليس فضائية، وعلى رغم ذلك حقق مشاهدة عالية جدا، لأنه كان معمول بحب وإتقان".

فهي تعتبره من أحب الأدوار إلى قلبها التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية، فهي لا تفضل القيام بدور الفتاة الرقيقة الهادئة الجميلة بل تميل إلى الواقعية في أدوارها وتقديم الحقيقة وتابعت قائلة: "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".

حيث أضافت أنها تختار أدوارها بعناية كبيرة وتبتعد أن الفتاة الرقيقة والصورة النمطية التي تغلب على أدوار الممثلات، بالرغم من احترامها الكامل لنجمات يفضلن القيام بهذه الأدوار، إلا أنها تميل إلى طرح نماذج إنسانية لنساء أخريات يعيشون في واقع مختلف، وأكثر ما يخفيها هو عدم إعجاب الجمهور بالدور التي تقوم به.

أفلام ومسلسلات منة شلبي

منة شلبي موهبة فنية مميزة بين أبناء جيلها، بدأت مشوارها الفني بفيلم الساحر مع الفنان محمود عبد العزيز. وحققت شهرة كبيرة وقت عرض العمل.

لفتت منة الأنظار إلى موهبتها وقدمت عددا من الأفلام الناجحة مثل تراب الماس ونوارة وخيال مآتة، أما في الدراما فقامت ببطولة: حارة اليهود وواحة الغروب وفي كل أسبوع يوم جمعة.

حياة منة شلبي العاطفية والارتباط

منة شلبي لا تحب الإعلان عن حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، أما حياتها العاطفية فقد ارتبطت لفترة قصيرة بالمخرج خالد يوسف ثم انفصلت عنه، ورفضت وقتها الإعلان عن أسباب الانفصال.

المزيد: