مراحل تطور ملامح هنا الزاهد من المراهقة إلى عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 أبريل 2022

مراحل تطور ملامح هنا الزاهد من المراهقة إلى عمليات التجميل

الفنانة المصرية هنا الزاهد نجمة شابة معروفة بإطلالتها المميزة، فشعرها الطويل جعلها كأميرات ديزني في مراهقتها، كما أن ملامحها لم تتغير بشكل كبير منذ صغرها. 
 
إليكم في هذه الحلقة تفاصيل تطور ملامح هنا الزاهد، بين الماضي والحاضر واعترافها بإجراء عملية تجميل. 

ملامح أول ظهور فني لهنا الزاهد

هنا الزاهد من ضمن النجمات اللاتي ظهرن على الشاشة وهن في عمر صغير، وعرفت هنا ببشرتها البيضاء وشعرها الأشقر المميز. 

خطفت الأنظار بشقاوتها وإطلالتها العفوية منذ ظهورها، حيث ظهرت في مرحلة المراهقة في مسلسل يوميات ونيس في عام ألفين وتسعة 2009. 

وتميز ظهورها بالبساطة والبراءة وكانت خلال هذه الفترة بشعر قصير وبني وملامح طفولية وأداء عفويا. 

بداية تغيير ملامح هنا الزاهد

لم تعتمد هنا الزاهد في بداياتها على الكثير من التغييرات في ملامحها، فاكتفت بتغيير لون شعرها وشكل المكياج حتى تنتقل إلى مرحلة النضج بعد المراهقة.

عام ألفين وثلاثة عشر 2013 اختارت هنا الزاهد أن تغير لون شعرها للأحمر، وبعد فترة غيرته أيضا للأشقر الداكن، وبعد فترة قصيرة قامت هنا الزاهد بإدخال الخصلات الشقراء لشعرها على شكل هايلايت. 

سر جمال شعر هنا الزاهد

شعر هنا الزاهد من أكثر الأشياء التي تميزها أيضاً، بطوله وكثافته وشكله المميز، وأكدت هنا الزاهد أنها لا تعتمد على السيشوار ومنتجات فرد الشعر في روتينها اليومي. 

وأكدت أيضاً هنا أنها تحافظ على شعرها دائما بطريقة صحية وطبيعية لتجنب التلف والإجهاد.

كيف فقدت هنا الزاهد وزنها

في البداية وبعد مرحلة الطفولة، ظهرت هنا الزاهد بوزن أكبر من وزنها الحالي، حتى أن هذا الوزن كان يؤثر على ملامح وجهها، إذ بدا الوجه أكثر امتلاء من الوقت الحالي، واتبعت هنا الزاهد حمية غذائية خاصة لفقدان الوزن. 

وظهرت هنا الزاهد بشكل أنحف في عدد من الأعمال التي قدمتها بين عامي ألفين وستة عشر 2016 وألفين وسبعة عشر 2017، وتغيرت عن أعمالها السابقة لهذه الفترة. 

عملية تجميل هنا الزاهد في أنفها

هنا الزاهد ليست من الفنانات اللاتي لجأن للكثير من عمليات التجميل، فملامحها الطبيعية منحتها جمالا منذ بداياتها.

ولكن أجرت هنا الزاهد عملية تجميل في الأنف لتعديل شكلها المكسور، واعترفت بأنها أجرت هذه العملية في أكثر من لقاء. 

وأيضاً الحواجب العريضة والشفاه الممتلئة تغيرات واضحة في ملامح هنا الزاهد، وهي من العمليات البسيطة التي تلجأ إليها الكثير من السيدات لتمنح نفسها مظهرا طبيعيا أجمل.

مكياج هنا الزاهد

لكن يبدو أن هنا الزاهد لجأت لحيل جديدة ومختلفة من المكياج حتى تغير ملامحها بطريقة جديدة تناسب صيحات الموضة، حيث استطاعت هنا باستخدام المكياج وبعض الأزياء أن تغير شكل إطلالتها تماما، لتصبح قي إحدى إطلالاتها صورة طبق الأصل من الفنانة شيرين سيف النصر. 

عودة الوزن الزائد لهنا الزاهد

اكتسبت هنا الزاهد بعض الوزن الزائد خلال الفترة الماضية، حتى إنها واجهت شائعة خبر حملها في ذلك الوقت. 

لكن هنا الزاهد أكدت أن سبب بروز بطنها هو زيادتها أكثر من ثلاثة 3 كيلوجرامات في فترة قصيرة، نظراً لظروف الحجر الصحي خلال جائحة كورونا.

جمال هنا الزاهد وتأثيره على أحمد فهمي

جمال هنا الزاهد الطبيعي هو أكثر ما لفت أنظار زوجها الفنان أحمد فهمي، وكشف في بداية زواجهما أنه انبهر بجمالها الطبيعي في بداية تعارفهما، وأكد أنه كان جمالا داخليا وخارجيا أيضاً.

وكان قد مازحها في أحد اللقاءات التليفزيونية عند تذكيرها بنزولهما حمام السباحة للمرة الأولى معا، وتعرض شعرها للمياه المختلطة بالكلور مما أدى إلى تغير شكله بصورة سيئة، الأمر الذي دفعهما للضحك على الأمر كثيرا فيما بعد.
 

المزيد: