مراحل تطور ملامح زارا البلوشي
تاريخ النشر: : الخميس، 06 أبريل 2023

مراحل تطور ملامح زارا البلوشي

تطورت ملامح زارا البلوشي على مدار السنوات الماضية، خاصة الفترة الأخيرة التي شهدت تبدلا في ملامحها وصل حد وصف البعض له بالتشوه.

 فظهرت زارا البلوشي بملامح متغيرة بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف والتي جعلتها تبدو بوجه منتفخ خاصة وأنها تزامنت مع حقن شفتيها بالفيلر.

زارا البلوشي قبل وبعد

كشفت زارا البلوشي عن حقيقة تأثير عمليات التجميل عليها وعلى حالتها الصحية لترد بذلك على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت زارا البلوشي ما تردد بشأن تشوه ملامحها موضحة أن تغير ملامحها أمر طبيعي خاصة وأن تصويرها جاء من زوايا مختلفة أبرزت غرابة ملامحها.

وقالت زارا البلوشي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا لا أعاني من أي تشوه، لكن زاوية التصوير ظلمتني حيث أظهرت النتيجة بشكل مبالغ فيه، والأمور في تحسن على عكس ما تم تداوله فالتورم شيء طبيعي، ناس كتير سألتني عن اللي جرى في وجهي، إيش اللي حصل إيش اللي سوتيه.. روعتوني".

وتفاعل الجمهور مع تغير ملامح زارا البلوشي وعبروا عن استيائهم من خضوعها للتجميل الذي اعتبروه أنه شوه ملامحها، وطالبوها بالتوقف عن الخضوع لأي عمليات تجميل جديدة خاصة وأنها كانت تمتلك ملامح مميزة بعيدة عن الملامح المتقاربة للنجمات بعد التجميل.

المزيد: