نجمات تغيرت ملامحهن بعد عملية تجميل الأنف أيهن الأجمل؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

نجمات تغيرت ملامحهن بعد عملية تجميل الأنف أيهن الأجمل؟

حرصت عدد من النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، على تغيير شكل أنوفهن بسبب عدم رضائهن عنها، واللافت أن ملامحهن تغيرت بالكامل بعد إجراء عملية تجميل الأنف التي خضعن لها.

تبحث النساء دائماً عن الجمال، وتلجأ بعضهن لإجراء تعديلات على الشكل الخارجي لها، سواء في الوجه أو الجسم لتجنب الظهور بمظهر به خلل أو شكل قد يضايقها أو يعرضها للتنمر، خاصة هؤلاء المشهورات، واليوم في حلقة جديدة من زووم على النجوم نستعرض لكم نجمات خضعن لعملية تجميل أنف غيرت ملامحهن كثيراً..

رهف القحطاني

مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات رهف القحطاني، لم تكن راضية عن شكل أنفها، وظهرت منذ فترة بدون فلتر وقالت إنها تفكر بإجراء عملية تجميل بالأنف بسبب تعرضها للتنمر.

وقالت إن أنفها يظهر كبيرا في الصور خاصة وهي تضحك، وفي النهاية قررت تعديل شكل أنفها بإجراء جراحة تجميل، وعلقت على شكلها بعد العملية قائلة:  "طلعت ملكة جمال، كنت جميلة واطلعت ملكة جمال حرفيًا بالطبيعة".

وهذا هو شكل رهف القحطاني قبل وبعد تجميل الأنف .. ما رأيكم بالنتيجة؟

أروى عمر 

الفاشنيستا أروى عمر من أحدث المشاهير الذين خضعوا لعملية تجميل للأنف، وشاركت أروى الجمهور مراحل العملية، كما شاركتهم سعادتها بالنتيجة النهائية.

وقالت أروى عمر: "النهاردة حبيت أكلمكم عن العملية اللي سويتها، وهي عملية تجميل الخشم، المفروض إنه يكون فيه شوية التنفس صعب، لكن ما في ألم والناس الي مجربة من قبلي تعرف إنه ما فيش ألم".

تابعت عمر: "الانتفاخات هذه أمر طبيعي، سألت ناس كتير سووها من قبلي قالولي إنه من 3 إلى 5 أيام بيكون الوجه فيه ورم، وبعد المدة دي  راح أراجع الطبيب المختص ونشوف كيف راح بتسير الأمور".

لكنها تعرضت لسخرية من الجمهور وقررت أن ترد عليهم من خلال فيديو وقالت أروى عمر عن الأسئلة التي تتلقاها بسبب انتفاخ عيونها: ""للمرة الثانية حابة أرد على اللي بيسألوني ليش ملامحي متغيرة، متغيرة لأنه الجبيرة ضاغطة على هذه المنطقة، وطبيعي يكون فيه زرقان وورم".

وهذه كانت النتيجة النهائية لعملية تجميل أنف أروى عمر.. فما رأيكم؟

سارة الودعاني

منذ فترة خضعت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، لعملية تجميل في أنفها، وشاركت الجمهور أيضاً مراحل العملية وصور قبل وبعد.

وقالت سارة الودعاني عن خوفها من عمليات التجميل، واتخاذها القرار سريعاً: "أنا أخاف من التجميل حتى الأشياء البسيطة منه الفيلر والبوتكس، ولكن عملية تجميل الأنف كان مقرر خضوعي لها منذ 2017 لعلاج الانحراف فيها، ولكني اتخذت القرار شبه مفاجئ".

وكانت سارة الودعاني سعيدة كثيراً بالنتيجة النهائية

غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خضعت لعدة عمليات تجميل وأبرزهم كان عملية تعديل أنفها
وبالتأكيد تغير شكلها قبل وبعد العملية.

وظهرت غادة عبد الرازق في الكثير من أعمالها في بداية مشوارها الفني، بأنف أكبر من المعتاد حالياً، ولعل أشهر هذه الأعمال كان مسلسل الحاج متولي، حيث كانت لا تزال في بداية تعديلات الأنف، ولكنه كان مختلفا عن الوقت الحالي.

أحلام

لفتت الفنانة أحلام الأنظار بالتغييرات الواضحة في ملامحها وكشفت عن التقنيات التجميلية التي خضعت لها، ولجأت أحلام لحقن الشفاه بالفيلر، كما خضعت لتقنية تكساس لنحت الوجه.

ومن الواضح التغيير في شكل الأنف حيث أجرت أحلام تعديلا على شكل أنفها، لتتغير ملامحها بهذه العملية بالذات.

دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة من النجمات اللي تغيرت ملامحهن بشكل جذري بعد الإجراءات التجميلية
وأهمها كان تعديل شكل الأنف.

أصالة نصري

النجمة أصالة نصري صرحت أكثر من مرة، حول خضوعها لعمليات التجميل، وهذه العمليات غيرت كثيراً في ملامحها ومنها تجميل الأنف.

المزيد: