بين البساطة والملكية: إطلالات النجمات في عقد قرانهن أيهن الأجمل؟
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021

بين البساطة والملكية: إطلالات النجمات في عقد قرانهن أيهن الأجمل؟

يعتبر يوم عقد القران، من أجمل الأيام التي تنتظرها الفتاة ومن أكثرها تميزاً في حياتها، ذلك اليوم الذي لا ينسى، تعمل الفتيات على جعله الأجمل والأكثر أناقة قبل يوم الزفاف، فيما تصب النجمات تركيزهن في ذلك اليوم على التألق حيث تتضاعف فرحتهن بسبب مشاركة الجمهور لهن في هذه الفرحة.

تعرفوا معنا على إطلالات النجمات في حفلات عقد قرانهن، حيث تختار النجمات إطلالات أنيقة وتحرص كل منهن في حفلات عقد قرانهن على الظهور بمظهر جميل، ويخترن الإطلالات الأكثر أناقة واليوم سنعرض صور النجمات خلال عقد قرانهن وسنختار أحدثهن دخولا في القفص الذهبي.

عقد قران هنادي مهنا

النجمة هنادي مهنا اختارت فستانا أنيقا في يوم عقد قرانها بالنجم أحمد خالد صالح، وكان هذا في أكتوبر العام الماضي وبدا فستانها مثل الأميرات، وتميز بكونه طويلا مجسما صمم من قماش التل المرصع بحبات الخرز، وحمل توقيع مصمم الأزياء أحمد العقاد.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي عقد قرانها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار حيث اختارت فستانا ناعما بتصميم بسيط التصميم ولكنه باهظ الثمن.

وفستانها من بيت الأزياء العالمي Givenchy، كما أكملت أناقتها بارتداء حذاء أبيض اللون مزين من الخلف بنقشة النمر حمل توقيع Christian Louboutin، وعن سعر إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها، قد بلغ سعر الفستان ألفا واثني عشر دولارا أمريكيا.

أما الحذاء فسعره سبعمئة وخمسة وأربعون دولارا أمريكيا. وكان هذا الفستان مناسبا لعقد القران الذي أقامته ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث احتفلا بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، احتراما للإجراءات الاحترازية التي كانت متبعة من أجل محاربة فيروس كورونا وتمنع التجمعات.

وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة التي تزامنت مع الموجة الكبيرة لفيروس كورونا المستجد ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

بسنت شوقي ومحمد فراج

وعن الفنانة بسنت شوقي فقد تألقت بفستاني زفاف بتصميم بسيط، يناسب الأجواء المرحة للحفل، وأطلت بسنت شوقي في البداية بفستان أبيض به أجزاء شفافة.

وبعدها أطلت بسنت بفستان أبيض من قطعتين توب الفستانان من تصميم شهيرة لاشين SHAHIRA LASHEEN.

فستان درة في عقد قرانها

أما النجمة درة فقد اختارت في حفل عقد قرانها فستانا من تصميم زهير مراد، وفستانها جاء بأكمام طويلة ومتوسطة الطول من مجموعة ما قبل خريف 2020 للأزياء الجاهزة للمصمم العالمي زهير مراد، ووصل سعره إلى ثلاثة آلاف ومئتين وخمسة دولارات.

واعتمدت درة مع الفستان على تسريحة شعر منسدل بسيطة بدون أي إكسسوار وأضافت إليه عُقد من الألماس مع خاتم الزواج في إطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة في آنٍ واحد.

هاجر أحمد في عقد قرانها

واحتفلت النجمة الشابة هاجر أحمد بحفل عقد قرانها قبل أشهر واختارت الظهور بإطلالة مناسبة لأجواء حفل عقد القران البسيط، حيث اختارت معطفا كلاسيكيا طويلا باللون العاجي مطرزا مع جمبسوت شفاف من الجزء العلوي.

وحملت هذه الإطلالة توقيع المصممة المصرية فريدة تمرازا وذلك بالاستعانة مع منسقة الأزياء بوسي الشهاوي.

والإطلالة زينت بتوقيع خبيرة التجميل سالي رشيد التي تولت مسؤولية مكياج هاجر أحمد، ستايلنج بوسي الشهاوي، تصفيف الشعر أحمد منير، وتصميم ديكورات الحفل بمسجد الشرطة لأحمد ياسين.

ووكلت هاجر أحمد شقيقها حمدي، ليتولى إجراءات كتب كتابها، بحضور الأهل والأصدقاء، وبمجرد الانتهاء من عقد القران، امتلأت القاعة بالزغاريد والبهجة.

المزيد: