نجمات تألقن بالبدلة الحمراء: أيهن ناسبتها أكثر؟
تاريخ النشر: : الخميس، 09 ديسمبر 2021

نجمات تألقن بالبدلة الحمراء: أيهن ناسبتها أكثر؟

إطلالات النجمات باللون الأحمر تخطف الأنظار ولكن هناك من اعتمدته في إطلالة البدلة الكلاسيكية، شاهدي معنا أجمل النجمات اللاتي اعتمدن تلك الإطلالة، حيث يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان جاذبية، لذلك تفضل الفتيات اعتماده في الفساتين أو البدلات الرسمية.

اللون الأحمر له درجات متنوعة ومختلفة، ومن الممكن تنسيقه من خلال البدلة ليصبح إطلالة نهارية أو ليلية على حسب تنسيقك له ولدرجته وللملابس التي تستعينين بها معه، وفي هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من أبرز إطلالات الفنانات بالبدلة الحمراء.

ومن خلال الإطلالات المعروضة في التقرير والفيديو التاليين، يمكنكِ استلهام إطلالة مميزة ببدلة كلاسيكية باللون الأحمر، من خلال معرفة الدرجات والأشكال والتنسيقات المتنوعة، فابقي معنا..

إطلالة درة بالبدلة الحمراء

أطلت النجمة التونسية درة على السجادة الحمراء لفيلم غدوة الذي عرض في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصا أحمر بنفس درجة لون البدلة، وزر القميص جاء باللون الذهبي ليكسر من حدة وكثرة اللون الأحمر في الإطلالة.

واختارت درة حذاء كلاسيكيا ذي كعب عال باللون البيج، أما الميك أب فكان بسيطا وضعته لها خبيرة التجميل منى جمال والتي تفضل درة دائما التعاون معها، وأسدلت شعرها على كتفيها بشكل طبيعي.

فهرية أفجان وبدلة باللون الأحمر

وفي إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها النجمة التركية فهرية أفجان، أطلت على جمهورها ببدلة حمراء مزينة بأزرار من اللون الأسود، ونسقت معها حذاء عاليا وحقيبة صغيرة باللون الأبيض.

جوليا روبرتس تخطف الأنظار ببدلة حمراء

النجمة العالمية جوليا روبرتس اختارت أيضا أن تطل ببدلة حمراء، فظهرت في إحدى صورها ببدلة حمراء، بها خطان باللون الأسود على البنطلون، لذلك نسقت معها قميصا وحذاء ذي كعب عال باللون الأسود، ودفعت شعرها على كتفها الأيمن واعتمدت تسريحة الضفيرة.

كيندال جينر ترتدي بدلة من اللون الحمراء

عارضة الأزياء الأمريكية ​كيندال جينر اختارت أيضا إطلالة ببدلة حمراء، ونسقت معها توب أسود، مع حذاء أسود مفتوح ذي كعب عال، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

بدلة بيلا حديد الحمراء

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، أطلت أيضا ببدلة حمراء لكن غير كلاسيكية، ونسقت معها توب وحزاما عريضا باللون الأسود، كما اختارت حذاء شتويا ذا رقبة عالية ليضفي الأناقة على إطلالتها.

كندة علوش بالبدلة الحمراء

في واحدة من أجمل إطلالاتها الكلاسيكية، أطلت النجمة السورية كندة علوش ببدلة حمراء أغلقت البليزر الخاص بها بحزام أسود عريض مزين بستراس فضي على الأطراف، ونسقت معه توب أحمر، وأكملت أناقتها بحلق كبير فضي اللون زينت به أذنها، ونضارة سوداء كبيرة وروج أحمر، وتركت شعرها منسدلا على كتفها الأيسر.

وكانت كندة علوش وقت ظهورها بالبدلة الحمراء، قد فقدت عدة كيلوغرامات من وزنها، فبدت إطلالتها مفاجئة للجمهور، حيث شبهها البعض بأمل كلوني، خاصة أن فقدانها لبضعة كيلو غرامات جعلها تبدو ذات قامة أطول وبدا وجهها منحوتاً.

وكان ظهورها بهذه الهيئة، جعل الجمهور يتساءل عن سر نحافتها بهذا الشكل، وتساءل البعض إذا ما كانت قد خضعت لعملية شفط دهون، ولكن على ما يبدو هي فقط اتبعت نظاماً غذائياً صارماً وكانت نتائجه رائعة.

ميس حمدان بالبدلة الحمراء

الفنانة ميس حمدان طرحت في إحدى مجموعات براند الأزياء الخاصة بها؛ مجموعة من البدلات الكلاسيكية، وخضعت لجلسة تصوير بها لتعرضها على صفحاتها على السوشيال ميديا، فاختارت أن تنسق البدلة الحمراء من المجموعة مع قميص باللون الأصفر.

شاركينا رأيك أي إطلالة بينها أعجبتك أكثر؟

المزيد: