البدلة الكلاسيكية اختيار هؤلاء النجمات:برأيك أيهن الأجمل؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 فبراير 2022

البدلة الكلاسيكية اختيار هؤلاء النجمات: برأيك أيهن الأجمل؟

أحدثهن هيفاء وهبي وميريام فارس تعرفوا معنا على إطلالة النجمات بالبدلة الكلاسيكية، التي تفضل ارتداءها العديد من الفنانات، وخاصة خلال السنوات الأخيرة، حيث عادت موضة البدلة الكلاسيكية لتتصدر قوائم اختيارات النجمات، حتى خلال حضورهن فعاليات مهمة مثل السجادة الحمراء في المهرجانات.

ميريام فارس وهيفاء وهبي بالبدلة

البدلة الكلاسيكية اختيار النجمات فهي أفضل من الإطلالات التي اعتمدت عليها النجمات، سواء في لقاء تلفزيوني أو سفر أو حتى حضور المهرجانات وظهرت مؤخرا النجمة ميريام فارس والنجمة هيفاء وهبي بإطلالات كلاسيكية سوداء.

فاختارت ميريام فارس جاكيت من تصميم Alexandre Vauthier، ويصل سعره إلى ألفين وتسعة وسبعين يورو، واختارت معه Bodysuit شفافا من تصميم Gucci، ويصل سعره إلى تسعمئة وثمانين دولارا، كما يعلن عنه موقع بيعه وإطلالة ميريام فارس من تصميم خليل زين.

أما هيفاء وهبي، فاختارت بدلة كلاسيكية سوداء بسيطة أثناء حضورها حفل اختيار ملك جمال لبنان، ونسقتها مع قميص شفاف، وجاءت البدلة من تصميم ميخائيل شمعون.

وظهرت المطربة بلقيس فتحي أيضا بالبدلة الرسمية البيضاء في إحدى المناسبات، وكانت من تصميم دار أزياء ألكسندر مكوين Alexander McQueen.

بدلة ياسمين صبري وسيرين عبد النور

أما النجمة ياسمين صبري فمزجت بين اللون الأبيض الناصع والأبيض العاجي مع قميص حرير أصفر في إطلالة لها خلال سفرها على متن طائرتها الخاصة.

وكذلك النجمة سيرين عبد النور ظهرت في برنامجها الرمضاني سهرانين معاكم بالبيت مرتدية جمبسوت بدلة توكسيدو كلاسيكيا بيضاء من Dolce Farfalla مميزا بالياقة السوداء.

ونادين نجيم اختارت بدلة شورت برمودا بيضاء مع سترة قصيرة ملفوفة من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

بدلة هند صبري ونور

وظهرت الفنانة هند صبري في أحد أيام مهرجان الجونة ببدلة باللون الأسود ببنطال فضفاض وبليزر طويل بأكمام وتوب ستوميك باللون الأسود.

كما ظهرت الفنانة اللبنانية نور في الحفل الختامي للمهرجان، ببدلة لامعة باللون الفضي.

بدلة درة

أطلت النجمة التونسية درة والمعروفة بأناقتها الدائمة وحسن اختيارها للأزياء، على السجادة الحمراء لفيلم غدوة الذي عرض في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصا أحمر بنفس درجة لون البدلة، وزر القميص جاء باللون الذهبي ليكسر من حدة وكثرة اللون الأحمر في الإطلالة مما أكسبها أناقة.

واختارت درة حذاء كلاسيكيا ذي كعب عال باللون البيج، أما الميك أب فكان بسيطا وضعته لها خبيرة التجميل منى جمال والتي تفضل درة دائما التعاون معها، وأسدلت شعرها على كتفيها بشكل طبيعي.

كندة علوش بالبدلة الحمراء

في واحدة من أجمل إطلالاتها الكلاسيكية، أطلت النجمة السورية كندة علوش ببدلة حمراء أغلقت البليزر الخاص بها بحزام أسود عريض مزين بستراس فضي على الأطراف، ونسقت معه توب أحمر، وأكملت أناقتها بحلق كبير فضي اللون زينت به أذنها، ونضارة سوداء كبيرة وروج أحمر، وتركت شعرها منسدلا على كتفها الأيسر.

وكانت كندة علوش وقت ظهورها بالبدلة الحمراء، قد فقدت عدة كيلوغرامات من وزنها، فبدت إطلالتها مفاجئة للجمهور، حيث شبهها البعض بأمل كلوني، خاصة أن فقدانها لبضعة كيلو غرامات جعلها تبدو ذات قامة أطول وبدا وجهها منحوتاً.

وكان ظهورها بهذه الهيئة، جعل الجمهور يتساءل عن سر نحافتها بهذا الشكل، وتساءل البعض إذا ما كانت قد خضعت لعملية شفط دهون، ولكن على ما يبدو هي فقط اتبعت نظاماً غذائياً صارماً وكانت نتائجه رائعة.

بالتأكيد اختيار البلدلة الكلاسيكية للظهور أصبح أمرا مغريا للعديد من الفتيات، اللاتي يبحثن عن أناقتهن على خطى نجماتهن المفضلات، يمكنك من خلال الفيديو مشاهدة أفضل إطلالات النجمات بالبدلة الكلاسيكية واختيار إطلالتك المفضلة من بينهن..

المزيد: