نجمات تبدلت ملامحهن بعد عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

نجمات تبدلت ملامحهن بعد عمليات التجميل

كثير من النجمات قاموا بإجراء عمليات تجميل أدت إلى تغير كبير في ملامحهن أبرزهم دنيا بطمة التي صدمة جمهورها بعد إجرائها عملية تجميل أدت إلى تغير كبير في ملامحها وليس فقط دنيا بطمة بل هناك العديد من النجمات الواتي خضعن لعمليات تجميل وتغيرت ملامحهن بشكلاً كبيراً تعرفوا من هم:

سوسن هارون 


صدمت سوسن هارون الجمهور بشكلها الجديد بعد التجميل وتعرضت لموجة هجوم واسعة على السوشيال ميديا فالجمهور شايف أنها غيرت ملامحها للأسوأ وسوسن هارون واحدة من نجمات كثرأدمنوا عمليات التجميل والتي بدلت ملامحهم تماماً حيث أثارت الفنانة الأردنية سوسن هارون الجدل بمقطع فيديو نشرته على سناب شات ظهرت فيه وهي تتكلم  عن أسباب تغير شكلها وقالت أنه بسبب إستخدمها منتجات للعناية بالبشرة ونفت أن تكون قد أجرت عملية تجميل.

ومن بعد الفيديو تعرضت لموجة سخرية من الجمهور خاصة أن التغيير واضح على ملامحها حتى قامت بنشر فيديو أخر وقالت أنها لم تقم بإجراء عملية تجميل بل كل ماقامت به فقط هو بوتوكس وفيلر  وأنها سعيدة كثيراً بالنتيجة وسوسن هارون ملامحها الطبيعية تميزت بشفاه رفيعة ووجه نحيف لكن اليوم لديها شفاه ممتلئة وذقن مدبب ووجه منتفخ.


دنيا بطمة 

واحدة من بين النجمات الواتي تغيرت ملامحهن بشكل صادم بعد التجميل  فصورها قبل وبعد  تظهر التغيير الكبير في وجهها وشكل قوامها 

ويبدو أن التجميل أصبح هوس لديها  فبين حين وأخر تفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها التي تبدلت تماماً فوجهها أصبح دائري أكثر وواضح التغيير في شكل عينيها وشفتيها.

أما دنيا  فقالت أن التغيير في ملامحها بسبب حقن الفيلر الذي سبب تغييراً كبيراً في ملامح دنيا بطمة حيث قامت بحقن الفيلر في مناطق الشفتين والوجنتين واعتمدت دنيا على حقن البوتكس للقضاء على التجاعيد لإخفاء الإبتسامة الثوية التي كانت تظهر في ملامحها و خضعت لعملية تجميل بالأنف وتقنية تكساس لنحت الوجه.


حليمة بولند

وفي الفترة الأخيرة أثارت الإعلامية حليمة بولند الجدل بعد التغيير الملحوظ في وجهها حتى أن الجمهور شبهها بمشاهير أخرين مثل مريم حسين وإلهام الفضالة فقد ظهرت بملامح متغيرة ووجه منتفخ، بالإضافة إلى التغيير في شكل قوامها .


شيلاء سبت

أما الفنانة شيلاء سبت فقد تغيرت ملامحها تماما بعد الفيلر والتي قررت التخلص منه بعد أن سبب لها مشاكل صحية ونشرت فيديو وهي تبكي أثناء تذويبه
وشكل شيلاء بعد إزالة الفيلر كان صادم للجمهور فظهرت بوجه أحمر وشفاه غليظة بشكل مبالغ فيه .

تابعوا أكثر عن التغير الكبير في ملامح النجمات بعد عمليات التجميل شاهدوا الفيديو

المزيد: