نجمات تعرضن لمضاعفات خطيرة بعد عمليات التجميل
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يوليو 2022

نجمات تعرضن لمضاعفات خطيرة بعد عمليات التجميل

تعرض عدد من المشاهير والنجوم، لأخطاء طبية أثناء إجراء عمليات التجميل التي خضعوا لها، جعلتهم يعانون من بعض المضاعفات الخطيرة التي وصلت إلى حد التشوهات في بعض الأحيان.

بدور البراهيم بشفاه مائلة

تسببت أحدث عمليات التجميل التي خضعت لها بدور البراهيم في ميل شفاهها بشكل واضح، والسبب مثلما قالت إنها كان لديها غمازة وحفرت فوقها غمازة ثانية، لكن بدور قالت إنها تتكيف مع شكلها الجديد بشفاه مائلة. 

هند القحطاني وآلام صعبة

وغير بدور البراهيم، فهناك الكثير من المشاهير الذين تعرضوا لمضاعفات بسبب عمليات التجميل، مثل هند القحطاني والتي خضعت مؤخراً إلى عملية تجميل في الأنف، لكنها عانت بعدها من آلام لا تحتمل وقالت إنها لو كانت تعلم أن الأعراض بهذه الحدة لم تكن لتخضع لها من البداية.

ليلى عبد الله بعد التجميل

أما ليلى عبد الله فرفضت نصيحة واحدة من جمهورها بعمل تجميل في أنفها والتي كتبت لها: "طب حطي كنتور خشم تقهرين، ولا سوي خشمك تجميل".

وقررت ليلى عبد الله أن ترد عليها وقالت إنها تخلصت من هوس عمليات التجميل وإنها راضية عن شكلها الحالي، وبالتأكيد ليلى وصلت لهذه المرحلة بعد معاناتها من مضاعفات الفيلر والذي سبب لها التهابات ومشكلات صحية حتى قررت أن تتخلص منه بشكل نهائي.

أودي الزبن والفيلر

وكانت للإعلامية السعودية أودي الزبن تجربة سيئة أخرى مع الفيلر، حيث صدمت جمهورها بشكل شفاها المنتفخ بعد إبرة تذويب الفيلر والذي سبب لها حساسية أدت لتورم شفتيها.

وقالت أودي الزبن إن المادة كانت ثقيلة وسببت لها حساسية وأنها احتاجت عدة أيام حتى تعود لطبيعتها.

بكاء شيلاء سبت

وتعرضت شيلاء سبت لمضاعفات صحية أيضاً بسبب الفيلر، حتى قررت أن تتخلص منه ونشرت فيديو وهي تبكي أثناء تذويبه.

معاناة مها المصري مع التجميل

أما الفنانة السورية مها المصري لم تعان فقط من نتيجة عمليات تجميل فاشلة، لكنها عانت من موجة تنمر كبيرة طالتها خلال الفترة الأخيرة بسبب تغير شكلها عن قبل التجميل.

وبداية ما حدث لمها كان منذ سنوات طويلة بعد أن حقنت مادة فيلر سيئة وبعد سنوات ظهرت نتيجتها وتأثيرها السلبي عليها، حيث قررت مها أن تذهب لطبيب آخر يُعدل شكل فمها لكن النتيجة أيضاً لم تكن جيدة.

وبعدها حاولت مها المصري أن تعالج آثار العمليات التي خضعت لها، وخضعت لجراحة جديدة لكنها أفقدتها تعبيرات وجهها، ورغم المضاعفات الصحية التي حدثت لها خلال عمليات التجميل، فبالتأكيد أكثر شيء يزعج مها المصري هي التعليقات السخيفة على السوشيال ميديا.

المزيد: