اختطاف وضرب: نجمات تعرضن للعنف من أزواجهن
تاريخ النشر: : الأحد، 14 مايو 2023

اختطاف وضرب: نجمات تعرضن للعنف من أزواجهن

تفاصيل مؤلمة وموجعة تعرضت لها كثير من النجمات، بعد تعرضهن للعنف الزوجي وشكلت قصصهن صدمة للجمهور، تابعونا وتعرفوا على قصصهن المؤلمة.

خلع علا غانم

فاجأت الفنانة علا غانم جمهورها بإعلانها عن تعرضها للعنف من زوجها عبر إنستقرام، وحكت تفاصيل ما حدث لها على الهواء، وقد رفعت علا غانم قضية خلع ضد زوجها  بسببها تعرضها لتهديداتٍ مستمرة بالتشويه والضرب.

ضرب صفاء سلطان

أيضاً كشفت النجمة السورية صفاء سلطان عن تعرضها للعنف من زوجها الأول، وأكدت أن زوجها السابق جعل منها شخصية أخرى بسبب ما تعرضت له في فترة زواجهما التي استمرت 5 سنوات أنجبت خلالهما ابنتها الوحيدة.

عنف ضد شيرين عبد الوهاب

أما شيرين عبد الوهاب فبالرغم من رجوعها لحسام حبيب إلا أنها كشفت من قبل تعرضها للعنف والضرب من زوجها.

طحال سمية الخشاب

وتصدرت سمية الخشاب الترند بعد طلاقها من أحمد سعد، خاصة أنها حكت تفاصيل خاصة من حياتهما واتهمته بالتعدي عليها وضربها ضربا مُبرحا، استئصلت على إثره طحالها.

اختطاف إيمان العاصي

اختطاف وضرب وإهانة، هذا ما تعرضت له الفنانة إيمان العاصي خلال زواجها من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي. لينتهي زواجهما بعد أن قام بضربها وإهانتها لتتنازل عن جميع حقوقها.

وأنجبت إيمان العاصي من زوجها السابق، ابنتها الوحيدة ريتاج التي تشاركها الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وخلال البرامج المختلفة، حيث ظهرت معها في لقائها الأحدث مع الإعلامية منى الشاذلي قبل أسابيع.

المزيد: