نجمات تعرضن للتحرش وردود أفعالهن صادمة
تاريخ النشر: : الأحد، 17 يوليو 2022

نجمات تعرضن للتحرش وردود أفعالهن صادمة

تعرضت عدد من النجمات لمواقف صعبة عندما تحرش بهن بعض الأشخاص بصورة فجة في مناسبات مختلفة، وكان تعامل بعض هؤلاء النجمات وردود أفعالهن على الموقف صادمة في بعض الأحيان.

دنيا بطمة

في آخر حفل لها تعرضت النجمة دنيا بطمة لموقف سخيف، عندما طلب واحد من الجمهور ان يلتقط صورة معها، فاقتربت منه بشكل تلقائي، ليفاجئها بلمسها بطريقة غير لائقة.

ومن الواضح أن دنيا بطمة قد تفاجئت بتصرفه فحاولت أن تبعد يده وتكمل الحفلة بطريقة عادية، لكن اللقطة تم تصويرها وانتشرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

صحيح أن دنيا بطمة تجاهلت ما صار معها لكن هذا يذكرنا بمواقف مشابهة تعرضت لها النجمات لكن ردود أفعالهم كانت مختلفة.

مايا دياب

الفنانة مايا دياب والتي تعرضت أيضا للتحرش على المسرح في واحدة من حفلاتها، لكن رد فعل مايا دياب لم يكن هادئاً مثل دنيا بطمة.

دينا الشربيني

الضرب أيضاً كان ردة فعل دينا الشربيني بعد تعرضها للتحرش في الشارع، وأوضحت دينا الشربيني في حديثها عن الواقعة أنها كانت في منطقة العجمي، وهي أحد مدن الإسكندرية الشهيرة في فترة الثمانينيات والتسعينيات بأنها مصيف سياحي، وكانت دينا تتواجد هناك لتفاجأ بأن هناك شخص يحاول التحرش بها، مؤكدة  أنها لم تستسلم لهذه الواقعة والتفتت للمتحرش واشتبكت معه في قتال عنيف، لافتة إلى أنه يجب أن تكون هناك توعية وثقافة جنسية في الشارع العربي حتى تتمكن المرأة من الدفاع عن نفسها .

غادة عبد الرازق

وتعرضت  غادة عبد الرازق للتحرش أيضاً في الشارع لكن الصدمة منعتها أن تتخذ أي رد فعل، موضحة أنه كان قد تحرش بها أحد الشباب وهي في العشرينيات من عمرها وكان راكباً دراجة فلم تستوعب الأمر سوى بعد انطلاقه بمسافة بعيداً عنها.

هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي لم تتوقع أن تتعرض للتحرش الجنسي في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت إنها أمسكت بالمتحرش وصفعته على وجهه.

إنجي المقدم

أما الفنانة إنجي المقدم فكشفت عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة في مرحلة الطفولة شعرت بعدها باكتئاب ولم تكن متفهمة السبب، وقالت إنجي إنها كانت طفلة صغيرة عندما تركها زالدها داخل سيارته لتفاجأ بشخص ما وقف إلى جانب شباك السيارة وفتح سحاب سرواله وهي لا تكاد تعي أي شيء مما أصابها بالخوف والحزن.

وحكت إنجي المقدم واقعة أخرى وهي أنها كانت في طريقها للصعود لشقتهم، ولكنها رفضت استقلال المصعد مع شخص غريب، فقط لتفاجأ به يتبعها على السلم ويحاول التحرش بها، ولكنها كانت في سن يسمح لها بالدفاع عن نفسها فركلته وأخافته.

المزيد: