نجمات تعرضن للتنمر في الطفولة: بينهن أنجلينا جولي
تاريخ النشر: : الخميس، 03 فبراير 2022

نجمات تعرضن للتنمر في الطفولة: بينهن أنجلينا جولي

بالرغم من أنهن اليوم من أشهر الفاتنات إلا أن هؤلاء النجمات تعرضوا للتنمر في طفولتهم واتهموهم بالقبح،  فتعرفي معنا في هذا الفيديو على أشهر هؤلاء النجمات.

كيتي هولز

كيتي هولز تعرضت كثيراً للتنمر في طفولتها إلا أنها نجحت في استعادة ثقتها في نفسها وكثيراً ما تنشر الآن صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام بدون فلاتر أو مكياج في محاولة منها للتأكيد على أهمية الثقة بالنفس.

دروباري مور

 على الرغم من معاناتهاها في المراهقة إلا أنها استطاعت العودة لنجمة كبيرة وخلابة.

داكوتا جونسون

 نجمة الفيلم الشهير fifty shades of gray  تعرضت هي الأخرى للتنمر، واعتبرها البعض غير جذابة ثم عادت مرة أخرى لتحقق نجاحها.

 التنمر على أنجلينا جولي

أنجلينا جولي والتي تعد واحدة من أهم أيقونات الجمال في العالم تعرضت في طفولتها للتنمر، فعاشت النجمة العالمية الكثير من أجواء التنمر في طفولتها إلا أنها حولت مشاعرها السلبية لنجاح ونجحت في مد يد المساعدة لكثير من الأشخاص لتصبح بعدها واحدة من أهم الرموز في الأمم المتحدة.

وكان أول ظهور سينمائي  لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه. كانت انجلينا تعشق في طفولتها تربية الزواحف و تهوى جمع السكاكين وتتمنى لو أنها تستطيع العمل كمتعهدة لدفن الموتى في الجنازات، أيضا في المرحلة الابتدائية كانت عضوة في عصابة فتيات التقبيل "kissy girls" وكانت مهمتهن اللحاق بفتيان المدرسة وتقبيلهم حتى يصرخوا ولكن الغيت العصابة بسبب اتصال إدارة المدرسة بأهالي الفتيات.

عام 2001 بدت أنجلينا أكثر نضجا وكرست جزء من وقتها لدعم الشعوب التي أهلكتها الحروب وقامت بعدة تبرعات تعاطفا مع الشعوب الفقيرة. ثم عينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وسافرت إلى العديد من الدول كباكستان وتنزانيا وجيبوتي وغيرها من دول العالم الثالث التي تعاني من الفقر. لتتحول من ضحية للتنمر إلى واحدة من أهم الداعمين للإنسانية.

التنمر على أديل

أديل واحدة من بين النجمات اللاتي عانيني من التنمر في طفولتهن، فكانت النجمة العالمية تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد، إلا أن الأمر لم يؤثر عليها بالسلب لفترات طويلة، وإنما نجحت  في أن تتجاهل الأمر تماماً.

ومرخراً، صدمت أديل معجبيها، العام الماضي، بفقدانها الكثير من وزنها، خاصة أنها اشتهرت منذ بداياتها الفنية بوزنها الزائد، ولكنها أكدت أنها لم تفقد الوزن بناء على صدمة الطلاق أو إرضاء لأي شخص، بل فعلتها من أجلها هي.

أكدت أديل أنها في البداية لم تكن ترغب في أخذ قرار إنقاص الوزن، ولكن مع مشاكل الطلاق والخلافات الزوجية بينها وبين طليقها، أصيبت بالعديد من نوبات القلق التي ساعدتها على اتخاذ القرار.

وتمكنت أديل من التخلص من حالة القلق التي كانت تعيشها بفضل خضوعها لعلاج نفسي ومواظبتها على التمارين الرياضية، مما سمح لها بفقدان نحو 45 كيلوغراما.

ولجأت أديل للعلاج النفسي والتدخل الطبي، بسبب خيبة الأمل التي أصابتها من انهيار حياتها الأسرية، فقد كانت النجمة البريطانية تحلم ببناء عائلة كبيرة وقوية ومستقرة، إلا أن الطلاق أنهى كل شيء.

وعلى الرغم من تعرضها للتنمر في طفولتها إلا أنها نجحت في تجاوز الأمر ووصل بها الحال إلى أنها أصبحت لا تعير الأمر انتباهاً بالدرجة التي تدفعها للسخرية من نفسها على سبيل الكوميديا، فمؤخراً حلّت المغنية البريطانية أديل ضيفة للبرنامج الكوميدي الشهير Saturday Night Live.

وخلال تقديمها الحلقة سخرت أديل من فقدانها للوزن في الأونة الأخيرة، كما تحدث لمعجبيها عن ألبومها الجديد الذي لم ينتهِ حتى الآن.

وقالت أديل خلال الحلقة: "أعلم أنني أبدو مختلفة منذ أخر مرة رأيتموني فيها. لكن هذا بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا، كان علي السفر بخفة عن ذي قبلولم يكن بإمكاني إلا إحضار نصف جسدي". 

وداعبت أديل الحضور قائلة:"وهذا هو النصف الذي اخترته"، وعن إطلالتها فقد تنوعت بين  الحلقة ولكنها كشفت عن جسدها النحيل بعد أن خسرت نحو 45 كيلو غرام.

رجيم أديل

في السنوات الأخيرة قررت أديل التخلص من الوزن الزائد ليس بسبب ما كانت تعانيه في طفولتها من تنمر وإنما أكدت على أنها سعت لذلك من أجل الحفاظ على صحتها.

فواحدة من بين النجمات العالميين التي عرفها الجمهور وزن زائد هي النجمة أديل، إلا أن النجمة الشهرة فاجئت محبيها بفقدان ملحوظ في الوزن بعد إتباعها أحد الأنظمة الغذائية التي خلصتها من الوزن الزائد ومنحتها قوام ممشوق مثالي غير متوقع.

واعترفت أديل Adele مؤخراً أنها قررت إنقاص وزنها لكي تكون مثالاً يحتذى به لطفلها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات.

ولجأت أديل إلى حمية سترفود، والتي تعتمد على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية، وتقسيم الوجبات الغذائية إلى أوقات محددة على مدار اليوم، وذلك بإرتكاز أغلب الأطباق على هرمون السيرتوين Sirtuin الذي يساعد على حرق الدهون دون التأثير على العضلات، كما أنه يحفظ الجسم من الإصابة بالأورام ويحمي الخلايا من التلف والموت، وبالتالي فهو يحافظ على نضارة وحيوية البشرة.

شاهد أيضاً: أوزان النجمات التي منحتهن لمسات جمالية خاصة: هكذا حافظن على رشاقتهن

ويتواجد هرمون السيرتوين في الأطعمة الخضراء والداكنة كالبقدونس والشوكولاتة والحمضيات والشاي الأخضر.

وكشفت المدربة الشخصية لأديل عن أسرار إتباعها لحمية سيرتفود، مؤكدة أنها كانت تتناول في الأسبوع الأول حوالي 1000 سعرة حرارية فقط على هيئة مشروبات سائلة خضراء من عصير الخضراوات مع وجبة واحدة غنية بالسيرتوين، وذلك بعيداً عن الوجبات الصلبة كاللحوم.

وفي الأسبوع الثاني، يتم إضافة 500 سعر حراري للنظام الغذائي، وذلك بتناول وجبتين من الأطعمة الغنية بالسيروتين إلى جانب العصائر الخضراء السائلة.

بعد ذلك، يمكن لمن يتبعون تلك الحمية، تناول نحو 1000 ألف سعرة في بداية اليوم، ثم تناول 1500 سعر حراري قبل نهايته.

المزيد: