تعرفوا على حجم ثروة النجمة العالمية أنجلينا جولي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 مارس 2022

تعرفوا على حجم ثروة النجمة العالمية أنجلينا جولي

قبل نحو عامين، كشفت تقارير أمريكية أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي، أوصت بحرمان أبنائها الخمسة من ثروتها الكبيرة ومنحها جميعها لابنها الأكبر مادوكس.

كان الخبر صادمًا للكثير من جمهور ومحبي الفنانة العالمية، خاصة أن ثروتها كبيرة جدًا، إذ اشتهرت هي وطليقها الفنان العالمي براد بيت بحب العقارات وتملكها؛ إذ وضعا الجزء الأكبر من استثمارتهما في منازل وقصور خلابة من حول العالم، لا مجال للشك بأن أجملها وأكثرها كلفة هو قصر "شاتو ميرافال" في جنوب فرنسا والذي يبلغ سعره حوالي 60 مليون دولار أمريكي. كما يحتوي القصر على مصنع للنبيذ باسم "ميرافال" والذي يشتهر بإنتاج نبيذ من نوع "روزيه".

فضلًا عن امتلاك الثنائي قصور وفيلات وعقارات متنوعة في عدد من عواصم أوروبا وولايات أمريكا. 

وتزوج الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت في قصر "شاتو ميرافال" في جنوب فرنسا، في 23 أغسطس/آب من العام 2014، في حفل خاص وصغير داخل كنيسة القصر، حيث ارتدت جولي فستاناً من تصميم دار أزياء "فيرساتشي،" مع طرحة أيقونية تزينت برسومات أولادها الستة على طولها.

ويُذكر، أن جولي تقدمت بطلب طلاق من بيت يوم الاثنين، بعد عامين من زواجهما وعلاقة دامت 11 عاماً، وطلبت حضانة فعلية لأطفالهما الستة، مادوكس، وزهرة، وباكس، وشيلوه، والتوائم فيفيان ونوكس.

تعرفوا معنا على ثروة النجمة الهوليودية الشهيرة أنجلينا جولي..

ثروة أنجلينا جولي:

أنجلينا جولي إنها واحدة من أهم وأشهر نجوم هوليوود، استطاعت أن تكون واحدة من أهم نجوم الصف الأول خلال سنوات عمل قصيرة، وتعرف جولي أنها تستغل شهرتها في المشاركة للكثير من الأعمال الخيرية وإلقاء الضوء على العديد من القضايا.

اليوم نستعرض معكم عن صافي ثروتها، وذلك حسب ما نشرته وسائل الإعلام العالمية فقد وصلت ثروة أنجلينا لعام ألفين وعشرين إلى مئة مليون دولار أمريكي.

وكانت أنجلينا جولي بدأت مسيرتها الفنية عام ألف وتسعمئة واثنين وثمانين من خلال فيلم "Lookin " to Get Out" للمخرج هال إشبي، واستطاعت طوال مسيرتها الفنية أن تقدم الأعمال السينمائية الناجحة.

وأنجلينا جولي هي ممثلة، وصانعة أفلام، وناشطة حقوقية. حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أوسكار واحدة، وثلاث جوائز غولدن غلوب.

ولقبت بالممثلة الأعلى أجرا في هوليوود عدة مرات.

تعرف جولي بأعمالها الخيرية الكثيرة، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيرا على مستوى العالم. كان التمثيل حلمها لأنها ترعرعت وسط اثنين من الممثلين المسرحيين هنا مارشلين برتراند وجون فويت والداها وتدربت عندما كانت لا تزال مراهقة في معهد” لي ستراسبرغ “المسرحي، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية.

انضمت في وقت لاحق إلى فرقة” Met Theater Group “المسرحية الشهيرة في لوس أنجلس.

بدأت جولي تظهر في الأفلام والأعمال التلفزيونية في منتصف التسعينيات، فحازت على أول جائزة غولدن غلوب لها عن دور زوجة الحاكم السابق لولاية ألاباما في الفيلم التلفزيوني ”جورج والاس“ في العام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين 1997.

وحصلت على جائزة غولدن غلوب الثانية في العام التالي عن دورها الأساسي في” جيا “Gia، وهو الفيلم التلفزيوني الذي يتناول حياة العارضة جيا كارانجي وصراعها مع النجاح والمخدرات والإيدز الذي أودى بحياتها في نهاية المطاف. 

كما فازت جولي بجائزة نقابة ممثلي التلفزيون والسينما” سكرين أكتورز غيلد “. ورشحت للحصول على جائزة ”إيمي “عن دورها في” جيا “. ومشوارها الفني خلال هذه السنوات ما جعلها تجني ثمار هذه الأدوار من شهرة وثروة قدرت بملايين الدولارات. 

أشهر أفلام أنجلينا جولي:

من أشهر أفلامها الأولى” بلاينغ غود “Playing God، وقد قامت قبل ذلك بالدور الرئيسي في المسلسل القصير ذي الأربع ساعات” ترو ويمن “True Women من إنتاج شركة هولمارك Hallmark Hall of Fame، الذي يستند إلى رواية جانيس وودز ويندل التاريخية الشهيرة. أدّت جولي أيضاً دور البطولة في فيلمي” فوكسفاير “Foxfire للمخرجة أنيت هايوود كارتر و“هاكرز “Hackers للمخرج إيان سوفتلي.

غير أن أداء جولي المتميز الحقيقي كان في عام 1999 في الدور المذهل الذي جسدت من خلاله شخصية فتاة تعاني من اضطراب عقلي في فيلم” غيرل إنتربتد “Girl, Interrupted الذي حقّق لها جلّ ما يطمح إليه أي ممثل إذ حازت على جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار ونقابة ممثلي التلفزيون والسينما” سكرين أكترز غيلد “. الفيلم المقتبس عن القصة الحقيقية لسوزانا كايسون هو من إخراج جيمس مانغولد، وتشارك في بطولته الممثلة وينونا رايدر.

في العام 2004، أدّت جولي دور البطولة في فيلم” تيكينغ لايفز “Taking Lives مع إيثان هوك، بعد عام واحد على تجسيد شخصية عاملة إغاثة في الأمم المتحدة في الدراما المؤثرة،” بيوند بوردرز “Beyond Borders. في العام 2005، حيث شاركت البطولة مع الممثل براد بيت في الإعادة الجديدة والمسلية لفيلم ”السيد والسيدة سميث “Mr. and Mrs. Smith. 

كما ظهرت في ملحمة أوليفر ستون عن اليونان القديمة،” ألكسندر “Alexander، وفيلم الحركة والمغامرات” سكاي كابتن آند ذا ورلد أوف تومورو “Sky Captain and the World of Tomorrow مع جود لو وغوينيث بالترو. شاركت أيضاً في فيلم الرسوم المتحركة” شارك تيل “Shark Tale إلى جانب عدد من النجوم، من بينهم جاك بلاك الذي عاد وشاركها العمل في العام 2008 في فيلم رسوم متحركة آخر،” كونغ فو باندا “Kung Fu Panda الذي يحظى بشعبية كبيرة.

المزيد: