نجمات تخلصن من الفيلر: هكذا تبدلت ملامحهن
تاريخ النشر: : الإثنين، 02 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات تخلصن من الفيلر: هكذا تبدلت ملامحهن

اعترفت بعض النجمات بالشعور بالندم بعد إجراء الفيلر والبوتكس حتى أن كثير منهن تخلصن منه وقالوا إن شكلهن الطبيعي أكيد أجمل.

نور الغندور

كشفت نور الغندور  أنها قررت التخلص من الفيلر الذي استخدمته في تكبير شفاها بعد أن أصبح حجم شفاها مبالغ فيه وتظهر بشكل سئ في التلفزيون.

لذلك قررت أن تتخلص منه لاستعادة شكلها الطبيعي وقالت: "الكاميرا تكبر الحجم أصلاً ويصير شكله أوفر".

أمل العنبري

قررت الفنانة أمل العنبري التخلص من كل المواد التجميلية التي خضعت لها في وجهها وكشفت عن ندمها لإجراء الفيلر من أجل إرضاء الناس

وصرحت أمل العنبري قائلة: "لأول مرة أقولها لكن أنا أخدت كورسات لشيل الفيلر بوجهي وكل ما له علاقة بالطبيعية ولا اتحمل اي شئ لأني وجدت نفسي ضعت في زمرة الناس المزيفة"

كما أوضحت أن الاستثمار في نفسها وهو ما جعلها أجمل بكثير لذلك اتخذت قرار إزالة الفيلر لأنه كان السبب وراء خسارتها لنفسها لكن جمالها لم يتأثر وقالت: شكلي صار أجمل لأني قمت بإزالة الفيلر.. وما ندمت إني حطيته لأني في وقتها كانت هبة لكن ما لقيت نفسي فيه فشيلته دون تردد.

ليلى عبدالله

الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، اضطرت لإزالة الفيلر بعد إصابتها بالتهابات نتيجة إجرائه.

وظهرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله لأول مرة بملامحها كاملة بعد أن خضعت لعملية إزالة الفيلر من شفاهها لمعاناتها من الالتهابات والألم .

وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية".

وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.
كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.

وتضررت الفنانة الشهيرة من استخدام تقنيات التجميل المختلفة،  فظهرت في فيديو عبر حسابها على سناب شات تشكو خلاله للجمهور من عملية التجميل والفيلر التي أجرتها للشفاه وهو ما سبب لها إزعاج كبير حتى أنها لم تعد تتحمل مظهر شفاها لذلك قررت أن تتخلص منها وتسترجع مظهرها الطبيعي الذي أحبته من قبل.

شيماء قاسم

ووجهت الإعلامية شيماء قاسم نصيحة لكافة الفتيات بعدم إتباع الموضة وإجراء الفيلر خاصة بعد أن ندمت على الخضوع له وقررت التخلص منه للعودة لشكلها الطبيعي.

وعلقت: "خليني أرجع لشكلي الطبيعي أخلى ونصيحة للبنات إذا حبيتي يكون وجهك ممتلئ لا تلجئوا إلى شئ أوفر"

فلة الجزائرية

عبرت الفنانة فلة الجزائرية عن ندمها لإجراء فيلر في خدودها وأنها ظلت كثيراً حتى تخلصت من أثاره.

شيماء علي

عانت الفنانة شيماء علي من تكتل الفيلر في وجهها لذلك قررت في النهاية التخلص منه وتذويبه.

وقالت إنها أصبحت راضية أكثر عن شكلها بعد إزالة الفيلر، متابعة: "شيلت الفيلر والحمد لله أنا راضية والله يشهد علي أني أنا قلت أني قلت أنا مسوية إزالة فيلر لأني تأزمت من هذا الشئ".

نوال الزغبي

وعبرت الفنانة نوال الزغبي عن ندمها الشديد من إجراء عمليات التجميل والفيلر بعد أن استمعت لنصيحة من صديقتها بدون وعي، وعلقت: "ما كنت بحاجة للتجميل".

المزيد: