ظهرت بوزن زائد في بدايتها: إليك مراحل تطور ملامح ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الخميس، 07 سبتمبر 2023 آخر تحديث: : الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

ظهرت بوزن زائد في بدايتها: إليك مراحل تطور ملامح ياسمين صبري

تطورت ملامح ياسمين صبري وأزيائها منذ طفولتها إلى الآن، ففي الطفولة تمتعت بملامح هادئة وبريئة لتبدأ ملامحها في التغير إلى أن وصلت إلى ملامحها الحالية.

 منذ ظهورها في عالم الفن لفتت الأنظار بوزن زائد قليلا، وعرفها الجمهور بالحجاب في خطوات الشيطان، وفي مسلسل طريقي كانت أقرب شبها لملامحها الحالية واعتمدت على مكياج ناعم ولون شعر أسود صريح.

 اهتمامها بالرياضة جعلها تفقد الكثير من الوزن وتصبح أكثر رشاقة، ثم خضعت للتجميل لتحصل بعدها على وجه منحوتا وملامح أكثر بروزا

 أصبحت دور الأزياء العالمية الاختيار الأول لها في جميع المناسبات، كما تحرص النجمة المصرية على الاهتمام ببشرتها وجمالها، فلا تتخلى عن حقن الفيلر أو البوتكس وهي التقنيات التي تزيدها جمالا.

 تعرفي معنا في هذا الفيديو على مراحل تطور النجمة المصرية ياسمين صبري واختياراتها منذ ظهورها وحتى الآن.

عمليات تجميل ياسمين صبري

وعن مراحل تغير ملامح الفنانة ياسمين صبري  فمنذ ظهورها وحتى الآن شهد وجهها الكثير من التغييرات فكانت تتميز ياسمين صبري بداية ظهورها بوجه ممتلئ أصبح الآن أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على استخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس.

كما لجأت ياسمين صبري لحقن الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم.

 وعن عمليات وتقنيات التجميل التي لجأت لها ياسمين صبري فهي تقنيات RRS يقوم بعمل تقنية تساعد في توحيد لون البشرة ومنحها مظهر وردي نضر وتمنحها ملمس مشدود، والرموش التي لجأت فيها لتقنية لتحديدها وهي عبارة عن تقنية يتم من خلالها وضع رموش بشكل دائم، كما تستخدم ياسمين صبري تقنيات لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وهي التقنيات التي تساعد على  تنشيط داخل طبقات جلد البشرة، فضلا عن لمساتها وتأثيرها لعلاج آثار أشعة الشمس الضارة على البشرة، كما أنه يعمل على في تعزيز صحة الجلد من خلال شد ترهلات البشرة وإعادة تجديد خلاياها.

 تطور ياسمين صبري لم يقف فقط عند الملامح وإنما أيضا في اختياراتها لأزيائها، فاختارت الفنانة المصرية الشهيرة اللمسات الجريئة  التي خرجت بها عن المعتاد عليه منها،  فكانت الفساتين ذات تصميم البودي كون اختيارها الأول لهذا الصيف ليس فقط في إطلالة واحدة وإنما اختارت فستان أسود ضيق في واحدة من إطلالاتها وفستان آخر بنفس التصميم إلا أنه اعتمد على الحمالات الرفيعة منح إطلالتها لمسات جريئة ملحوظة.

صور ياسمين صبري بالمايوه كانت من بين أبرز الصور التي أدهشت جمهورها حتى وإن لم يظهر منها إلا الجزء العلوي، ولكن رغم عدم الظهور الكامل لها واكتفائها بتصوير الجزء العلوي من جسمها إلا أنها تعرضت للانتقادات بسبب الإطلالة التي وصفها متابعون بالجريئة.

من بين الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأبرزت مدى تغير ذوقها كانت صور نشرتها اعتمدت فيها على تنورات قصيرة وبطن مكشوف بتصميم من الماركة الشهيرة دولسي آند غابانا وهي، كما ظهرت في إطلالة أخرى بتصميم البطن المشكوف وتنورة قصيرة دفعت الجمهور للهجوم عليها في تعليقات عبرت عن اندهاشهم من إطلالاتها.

 أما عن تطور ملامحها فتتباين ردود الأفعال على صور ياسمين صبري بين معبرين عن إعجابهم بجمالها وآخرين منتقدين ما أسموه طمس لملامحها الهادئة فكتب متابعون: "لما بفتكر ظهورك في مسلسل طريقي بزعل أوي على ملامحك اللي راحت كنت بريئة خالصاً وجميلة ليه عملتي كده جمالك الطبيعي كان مميز".

المزيد: