أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما
تاريخ النشر: : السبت، 26 ديسمبر 2020

أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما

أعلن رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم طلاقه رسميا من الفاشنيستا وخبيرة التجميل ملكة كابلي بعد زواج استمر عامين ونصف وأوضح أن ما أثارته طليقته بشأن طلبها للطلاق ورفضه لذلك عار تماما عن الصحة. 

أحمد السالم يكشف تفاصيل طلاقه من ملكة كابلي

وأكد في فيديو نشر له أن ملكة كابلي لم تطلب الطلاق ولكنه هو من قام بتطليقها بسبب العديد من المواقف وانتهاء السعادة بينهما. 

 وقال أحمد السالم: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني وارمسي، تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك". 

وأردف: "زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

أحمد السالم ينفي خيانته لملكة كابلي

وكان أحمد السالم قد نشر فيديو له من قبل قال فيه أنه طلب الانفصال من زوجته منذ شهرين ولكنها ترفض، فيما أوضح أنه طلقها في اللحظة التي خرج فيها من البيت، مشيراً إلى أن الطلاق كلمة، لكن زوجته من الممكن أن تقصد أنها لم تصلها أوراق طلاق حتى الآن ". 

ونفى السالم، الاتهامات التي وجهت إليه بشأن الخيانة قائلاً: " لو أنا خاين كانت هي خلعتني من أي محكمة". 

وأضاف:” والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟". 

واختتم قائلاً: " أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي”. 

 ملكة كابلي وزوجها

ولم تكن تلك المرة الأولى الذي يحدث فيها الانفصال، فخلال الشهور الماضية كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على انستجرام.

ملكة كابلي حاولت مصالحة زوجها على ما فعلته لتقدم له باقة من الزهور المكونة من ألف وردة كوسيلة لاعتذارها أمام الجمهور عما بدر منها بحق زوجها. 

أحمد السالم لم يقف صامتاً أما ما حدث، بل ظهر، وقتها، في مقطع فيديو وهو يحارب خجله بعد أن فاجأته زوجته ملكة كابلي بعدة باقات ضخمة من الزهور الحمراء التي يتخطى عددها ألف زهرة، وذلك كنوع من الاعتذار الصادق له عن إعلان تفصيل خلافهما عبر "السوشيال ميديا"، حيث تضمنت كل باقة كلمة اعتذار مثل: "آسفة - سامحني - تعال نور البيت - ما عاش من يزعلك - أحبك - أموت فيك - بابا طلع لي سنان". 

المزيد: